وفاء عامر تتناول ظاهرة اجتماعية سلبية في الليلة الكبيرة
آخر تحديث GMT 13:20:50
 فلسطين اليوم -

الفيلم يؤكد أنّ الله وحده من يملك النفع أو الضر بالإنسان

وفاء عامر تتناول ظاهرة اجتماعية سلبية في "الليلة الكبيرة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وفاء عامر تتناول ظاهرة اجتماعية سلبية في "الليلة الكبيرة"

الفنانة وفاء عامر
القاهرة ـ سهير محمد

أكدت الفنانة وفاء عامر، عن أنها تنتظر عرض فيلم "الليلة الكبيرة" الذي شاركت في بطولته مع عدد كبير من النجوم منهم: سمية الخشاب وزينة ومحمد لطفي وأحمد وفيق، من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز، مؤكدة أنّه سيعرض أواخر آب/اغسطس الجاري.

وأوضحت وفاء أنّ "الفيلم من الأعمال المهمة التي أتوقع بأن يحقق نجاحًا كبيرًا، سواء مع الجمهور أو النقاد"، مبرزة أنّ المنتج أحمد السبكي وفر له كل الامكانات التي يحتاجها لصناعة فيلم سينمائي يعيش مع الناس، مشيرةً إلى أنها تجسد خلاله شخصية سيدة تعشق زيارة أضرحة أولياء الله الصالحين وتلجأ إليهم لحل مشاكلها، ويحاول الفيلم تقديم رسالة مهمة

من خلال هذه الشخصية، أنّه "من الجميل الارتباط مع أضرحة أولياء الله الصالحين؛ لكن لا تظن أنهم يملكون لك نفعًا أو ضرًا، وأن الله وحده الذي يملك الضر أو النفع للإنسان".
وعن مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل "شطرنج"، أبرزت: "انتهينا منذ فترة، من تصوير الجزء الثاني، وسيعرض عقب انتهاء الجزء الأول على قناة "الحياة"، ـما الجزء "الثالث" فيواصل المؤلف حسام موسى كتابته الآن". 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاء عامر تتناول ظاهرة اجتماعية سلبية في الليلة الكبيرة وفاء عامر تتناول ظاهرة اجتماعية سلبية في الليلة الكبيرة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday