وليد توفيق ينفي وجود مبرِّر يمنع من مشاركته في مسلسل فنِّي
آخر تحديث GMT 18:36:15
 فلسطين اليوم -

أكد لـ"فلسطين اليوم" أنَّه سيطرح ألبومه الغنائي الجديد قريبًا

وليد توفيق ينفي وجود مبرِّر يمنع من مشاركته في مسلسل فنِّي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وليد توفيق ينفي وجود مبرِّر يمنع من مشاركته في مسلسل فنِّي

الفنان اللبناني وليد توفيق
بيروت - ميشال حداد

كشف الفنان اللبناني وليد توفيق عن انه وقع قبل ايام عقد تعاون مع خدمة "أنغامي" تمهيداً لاطلاق البومه الغنائي الجديد، اضافة الى شركة توزيع اخرى في لبنان والوطن العربي، موضحاً ان "العمل بات جاهزاً و سيرى النور خلال منتصف الشهر الحالي و ستتم مواكبته بأكثر من فيديو كليب بالتعاون مع المخرج وليد ناصيف و مخرجين اخرين".

وقال لـ "فلسطين اليوم":  "ألبومي الجديد منوع و لي حصة كبيرة في أغنياته من ألحاني، وقد تعاونت خلاله مع عدد من الشعراء في لبنان و بعض الدول العربية، واتوقع ان يحدث هذا العمل نقلة نوعية خصوصاً انني تقصدت التغريد خارج السرب الذي يصادفنا في الساحة الفنية في الوقت الحالي، لكنني لم اخلع ثوبي و بقيت على شخصيتي والمسار الذي سلكته، وأؤمن به.

وأكد أنه "من الصعب على الفنان ان يغيِّر ملامحه التي اساساً حصل على ثقة الناس من خلالها، و لابد من بعض التطوير و التحسين بين الحين والاخر، لكن ليس على حساب الجودة و النوعية، و انا من النوع الذي يرفض الغناء في حال عدم توفر المادة الفنية المميزة و الهادفة ، و ربما ان ذلك الحرص كان كفيلاً في الحفاظ على محبة الاخرين الذين يعلمون من اكون و كيف امضي نحو فني" .
 
ونفى توفيق أن يكون "هناك أي لحن من الفنان جورج وسوف، وانما العكس انا الذي قدمت له قبل سنوات لحنا،ً و ما يجمعنا الان هو سهرات نصرُّ على تمضيتها سوياً، و أبو وديع انسان مميز و قريب الى القلب و محبتي له لا توصف ."
 
في المقابل رد توفيق على سؤال يتناول عدم مشاركته في لجان التحكيم الخاصة ببرامج الهواة فقال : "في الماضي عُرضت علي تلك المسألة و لم اجد وقتها رغبة للقبول بها , و ليس من الضرورة ان يشارك كل المطربين في لجان التحكيم، ربما اخوض تلك التجربة في الايام المقبلة لا احد يعلم ، لكن المهم نوعية المغامرة لانني لن اضحي بتاريخي الفني من اجل اطلالة تلفزيونية عابرة" .
 
وقال الفنان اللبناني: "بصراحة محبة الناس تكفيني، و كذلك مودة زملائي الفنانين، فالموضوع ليس مجرد عضوية في لجنة تحكيم " مش بعيني " و انما خطوة نحو تجربة جديدة قادرة على التحسين و تعديل المسار الفني و دفعه نحو الافضل , هكذا انظر الى الامور لانني واثق من نفسي و من الناس الذين منحوني ثقتهم على مدار اعوام طويلة ".
 
وتابع توفيق يقول: "لست من النوع الذي يقرع ابواب الاخرين للبحث عن الفرص، و من يريدني يعرف كيف يصل الى منزل او مكتبي و الي شخصياً هكذا تقاس الامور عندي" .
 
في المقابل لم ينفِ وليد توفيق امكانية تقديمه مقدمة مسلسل درامي رمضاني و قال : هناك حديث عن هذا الموضوع و انا مع تلك الخطوة التي اثبتت نجاحها في الايام الاخيرة و لايوجد أي مبرر يمنع طالما ان المسألة تتعلق بعمل فني بأمتياز و ليست مجرد محاولة غير مدروسة".
 
اما على صعيد تجربة برنامج “ the voice kids “  فقال : "الاصوات كانت رائعة و اذهلتني في مراحل معينة، و المهم في تلك الفكرة هو نقل الفن في المستقبل من ضفة الى اخرى و عبر طاقات فنية واعدة قادرة على التغيير و احداث الفرق في مواجهة موجات عابرة طالما مرت من امامنا ولم تلغِ وجودنا .
 
وختم الفنان اللبناني وليد توفيق بالقول : "كل الامنيات الطيبة للفائزة لين الحايك و الاطفال الاخرين الذين لهم في قلبي كل المودة و التقدير .وعن امكانية الغناء مع احد الاطفال سأل: لما لا طالما ان بعض اصوات الصغار هي اهم بكثير من بعض الاصوات التي نسمعها الان .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وليد توفيق ينفي وجود مبرِّر يمنع من مشاركته في مسلسل فنِّي وليد توفيق ينفي وجود مبرِّر يمنع من مشاركته في مسلسل فنِّي



 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 18:22 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

جوزيف القصيفي يدعو لتسهيل مرور الصحافيين على الحواجز
 فلسطين اليوم - جوزيف القصيفي يدعو لتسهيل مرور الصحافيين على الحواجز

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 05:30 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

محافظ قلقيلية رافع رواجبة يلتقي وفداً برلمانيا اسبانيا

GMT 07:33 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

صومالي يصل "دافوس" من بوابة لاجئي كينيا

GMT 04:05 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

"الجوف الزراعية " توزع ريالًا كأرباح للسهم عن العام 2014
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday