ياسمين رئيس تفوز بثالث جائزة عن فيلمها فتاة المصنع
آخر تحديث GMT 13:38:32
 فلسطين اليوم -

أوضحت لـ"فلسطين اليوم" أنَّه من أروع أعمالها الفنية

ياسمين رئيس تفوز بثالث جائزة عن فيلمها "فتاة المصنع"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ياسمين رئيس تفوز بثالث جائزة عن فيلمها "فتاة المصنع"

الفنانة ياسمين رئيس
القاهرة ـ مصطفى القياس

فازت الفنانة ياسمين رئيس بجائزة أفضل ممثلة في حفل ختام الدورة الـ18 من المهرجان القومي الثامن عشر للسينما المصرية عن دورها في فيلم "فتاة المصنع" للمخرج الكبير محمد خان، والذي نافس في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة وحصد 3 جوائز أخرى، حيث ضمت المسابقة 24 فيلمًا مصريًا من إنتاج عامي 2013 و2014، وتبلغ قيمة الجائزة 15 ألف جنيه مصري، وحصل الفيلم على الجائزة الأولى التي ذهبت إلى منتجه محمد سمير، إضافة إلى جائزة الإخراج لمحمد خان، وجائزة السيناريو لوسام سيلمان.

 وأعربت ياسمين في تصريحات إلى "فلسطين اليوم" عن سعادتها البالغة بهذه الجائزة، مؤكدة أنَّ فيلم "فتاة المصنع" هو من أهم الأفلام في مشوارها الفني، والسبب حصولها على أكثر من جائزة عن الفيلم.

 وتعتبر هذه هي الجائزة الثالثة لياسمين رئيس عن دورها في "فتاة المصنع"، حيث سبق أن فازت بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان "دبي" السينمائي الدولي الذي شهد العرض العالمي الأول للفيلم العام الماضي، وجائزة أفضل ممثلة في الدورة الرابعة من مهرجان "مالمو" للسينما العربية في السويد.

وفي فتاة المصنع، تمثل ياسمين رئيس دور هيام، وهي فتاة في الواحد والعشرين ربيعًا، تعمل كغيرها من بنات حيها الفقير في مصنع ملابس، تتفتح روحها ومشاعرها بانجذابها لتجربة حب تعيشها كرحلة ومغامرة من دون أن تدري أنها تقف وحيدة أمام مجتمع يخاف من الحب ويخبئ رأسه في رمال تقاليده البالية والقاسية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسمين رئيس تفوز بثالث جائزة عن فيلمها فتاة المصنع ياسمين رئيس تفوز بثالث جائزة عن فيلمها فتاة المصنع



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday