هشام سليم يُعلن تحول ابنته نورا من أنثى إلى ذكر وخضوعها لعملية جراحية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكد أن جميع أسرته تشجعها على استكمال حياتها كـ"ولد" الآن

هشام سليم يُعلن تحول ابنته "نورا" من أنثى إلى ذكر وخضوعها لعملية جراحية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هشام سليم يُعلن تحول ابنته "نورا" من أنثى إلى ذكر وخضوعها لعملية جراحية

هشام سليم
القاهرة - فلسطين اليوم

"ابنتي متحولة جنسيًا.. بهذك الكلمات كشف الفنان المصري هشام سليم، عن تعرض ابنته "نورا" لعملية "تحول جنسي" لتصبح ذكرًا واسمه "نور"، مؤكدًا أنها منذ ولادتها وهي تشعر أنها ليست طبيعية وكانت دائما تراودها الشكوك حتى بلغت 18 عاما، ليتأكد أنها ليست أنثي وأنها ذكر.
وأضاف هشام سليم، خلال حواره ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع المخرجة إيناس الدغيدي، قائلًا: "بنتي نورا بقت ابني نور وربنا اللي عايز كده وهي بتتحول جنسيًا حاليًا، وأنا مستغربتش أبدا إنها تتحول جنسيًا لأنها من ساعة ما اتولدت وأنا كنت شايف إن جسمها ولد وكنت علطول بشك في الحكاية دي".
وتابع سليم:"في يوم من الأيام قالت لي أنا عايشة في جسم غير جسمي وكان وقتها عمرها 18 سنة ودلوقتي 26 سنة"، مؤكدا أن قرار ابنتها بالتحول لذكر شجاعة منها خاصة أننا نعيش في مجتمع يرفض مثل هذه العادات.
وأشار إلى أن جميع أسرته تعامل ابنته الآن على أنها ذكر ويشجعونه على استكمال حياته كولد الآن، معبرًا عن دعمه لأي أسرة تعاني من هذه الأزمة قائلا: "عايز أقول الله يكون في عون الابن اللي كده أو البنت، ويكون في عون أهلها، وأنا كأب مهما حاولت مش هقدر أفكر زي ما ابني بيفكر الآن".
وعن علاقته بأولاده، أكد الفنان هشام سليم، أنه أب غير فاشل، ولكن علاقته بأبنائه في مرحلة الطفولة كانت متوترة بسبب تربيته، قائلا "تمنيت أن أزرع بداخلهم عادات قديمة، لم يدركوا معناها حينها لذلك كانوا يعتبروني دقة قديمة".
وأضاف قائلا: "ولادي بيحبوني ويمكن مكنوش بيحبوني زمان بس لما كبروا وعرفوني حبوني، وكانوا الأول مش بيحبوني عشان كنت بحاول أربي فيهم حاجات وافهمهم على عادات قديمة بس مكنوش فهمنها ولما كبروا فهموها".
وأشار إلى أنه تزوج مرتين ولكن مطلق الآن وما زال يحب زوجته الثانية ويتمنى أن يعودا ويرتبطا مرة أخرى، قائلا: "تزوجت مرتين وطلقتهما ولكن مراتي الثانية بحبها لحد دلوقتي وأتمنى نرجع نتجوز تاني ومش هلاقي زيها".
وعن دخوله الفن، أكد هشام سليم، أن الفنانة فاتن حمامه، هي سبب دخوله هذا المجال، فهي أول من أقترحت أن أعمل معها في فيلم "إمبراطورية ميم".
ولفت سليم:"لو مكنتش قابلت فاتن حمامه كان غالباً مصيري كله هيتغير، ولكن كنت غاوي الفن منذ دراستي وأنا صغير".
وعن أزمته مع النادي الأهلي، أكد الفنان هشام سليم، نجل الراحل صالح سليم، أنه ليس في خصومة مع رئيس النادي الحالي محمود الخطيب.
وقال": "لست ضد الخطيب.. صرحت بأن والدي صالح سليم قال عنه إنه غير واضح، وهذا الأمر جلب لي السباب من البعض".
وأوضح: "لم أقل إنه غير ناجح إداريا فهو لم يكن قد تولى رئاسة الأهلي بعد، حتى أحكم عليه وأقيمه، وأنا نقلت وجهة نظر والدي".
وأضاف: "غير صحيح أنني ممنوع من دخول النادي، أنا عضو بالأهلي ولا يقدر أحد على منعي من دخول النادي، محمود طاهر الرئيس الأسبق، هو من استخرج لي العضوية".
وواصل: "والدي قبل وفاته طالب مدير عام الأهلي حينها، بعمل عضوية لي، لكن حسن حمدي رفض الأمر، وعندما تولى طاهر المسؤولية أصبحت عضوا بالنادي".

قد يهمك ايضاً :

هشام سليم مع أشرف عبد الباقي في "قهوة أشرف" الثلاثاء المقبل

هشام سليم ضيف "اصحى للدنيا" في فكرة جديدة تهدف إلى إحياء القيم الأخلاقية

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هشام سليم يُعلن تحول ابنته نورا من أنثى إلى ذكر وخضوعها لعملية جراحية هشام سليم يُعلن تحول ابنته نورا من أنثى إلى ذكر وخضوعها لعملية جراحية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday