ناهد السباعي مصدومة في أحمد الفيشاوي وتعاتب محمد رمضان
آخر تحديث GMT 01:51:35
 فلسطين اليوم -

تحدَّثت مُجدّدًا عن قِصّة إلغاء زفافها الشهيرة بعد عقد قرانها

ناهد السباعي "مصدومة" في أحمد الفيشاوي وتعاتب محمد رمضان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ناهد السباعي "مصدومة" في أحمد الفيشاوي وتعاتب محمد رمضان

الفنانة ناهد السباعي
القاهرة - فلسطين اليوم

أطلقت الفنانة ناهد السباعي تصريحات عدة جريئة ومثيرة للجدل، وعبّرت عن رأيها في عدد من زملائها الفنانين، من بينهم محمد رمضان وأحمد الفيشاوي.

عاتبت ناهد السباعي، خلال حلولها ضيفةً على برنامج "حفلة 11" الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري، زميلها محمد رمضان في البرنامج بسبب استخدامه لقب "الملك" في أغنيته الشهيرة، وذلك بسبب ارتباط ذلك اللقب بجدها الفنان الراحل فريد شوقي الذي كان يطلق عليه "ملك الترسو"، وقالت ناهد السباعي إنها تحب أغنيات محمد رمضان وليست ضد أنه "نمبر وان"، لكنها لم تعجب بالأغنية وتفضل أن يظل ذلك اللقب خاصا بجدها فقط.

وأضافت ناهد السباعي أنها سمعت كثيرا عن انسحاب أحمد الفيشاوي من أعمال بعد بداية تصويرها، لكنها لم تتوقع أن يفعل ذلك مع فيلم من بطولتها وإنتاج والدتها بسبب العلاقة القوية بينهما، وعبّرت عن سعادتها بالفيلم لكونه من تأليف والدها الراحل مدحت السباعي وإنتاج والدتها وهي المرة الأولى التي تعمل معها في السينما.

وتحدّثت ناهد السباعي مجددا عن قصة إلغاء زفافها الشهيرة العام الماضي بعد عقد قرانها، وقالت إن والدتها لم تكن مرتاحة لزواجها حتى قبل حفل زفافها بيوم واحد الذي اتخذت به قرارها بعدم حضور حفل الزواج وذلك بعد حدوث مشاجرة مع زوجها وأحد الأشخاص في الشارع، وهو ما جعلها تتخذ قرارها بعدم الزواج وهو ما أثار ضجة كبيرة وقتها.

قد يهمك أيضا: 

ناهد السباعي تُؤكِّد على سعادتها بنجاح "جريمة الإيموبيليا"

حلا شيحة تُخفي تشابك يدها بيد محمد رمضان وتُثير الجدل

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ناهد السباعي مصدومة في أحمد الفيشاوي وتعاتب محمد رمضان ناهد السباعي مصدومة في أحمد الفيشاوي وتعاتب محمد رمضان



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

"الجرأة" لإطلالات ليدي غاغا خلال إطلاق"مستحضرات التجميل"

واشنطن - فلسطين اليوم
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذ...المزيد

GMT 04:47 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019
 فلسطين اليوم - 10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019

GMT 16:34 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

طريقة عمل ساندويتش الكفتة المشوية
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday