صابر الرباعي يفاجئ الجمهور بـسقطاته ويدعو لمنح فضل شاكر فرصة
آخر تحديث GMT 18:07:11
 فلسطين اليوم -

أوضح أنه ندم عن بعض السقطات "التي لا تُغفر"

صابر الرباعي يفاجئ الجمهور بـ"سقطاته" ويدعو لمنح فضل شاكر فرصة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صابر الرباعي يفاجئ الجمهور بـ"سقطاته" ويدعو لمنح فضل شاكر فرصة

الفنان التونسي صابر الرباعي
تونس - فلسطين اليوم

كشف الفنان التونسي، صابر الرباعي، عن عدد من المواقف التي ندم عليها في حياته الفنية، واعتبرها سقطات لا تُغفر له؛ لأنها ضيّعت عليه فرصًا ذهبية وأغنيات كانت نقلة قوية ورصيدًا غاليًا وُضعت في سجلات زملائه.

وقال الرباعي خلال استضافته ببرنامج "عايشة شو"، إن الشخص في بعض الأوقات يفوّت على نفسه العديد من الفرص ولا يصيب في الاختيار، ورفض بعض الأغنيات رغم أنها قوية، وأشار إلى أنه عندما سمع كلمات أغنية "صابر وراضي"، للمرة الأولى شعر أن في كلماتها بعض النرجسية؛ الأمر الذي دفعه إلى رفضها؛ لأنه لا يحبذ هذه النوعية من الأغنيات، إلا أنه انبهر عندما سمعها من الفنان جورج وسوف.

وأوضح الفنان التونسي أن الوسوف جعله يندم بشكل كبير على رفضه للأغنية؛ لأنها كانت رائعة للغاية، كما كشف للمرة الأولى عن أن أغنية "غريبة الناس" كانت من نصيبه وسمعها من وليد سعد، لكنه رفضها هي الأخرى، واعتبرها السقطة الثانية له؛ لأنه خسر أغنية رائعة وجميلة، ولفت إلى أن الأغنية عندما ذهبت للفنان وائل جسار وأدّاها، كانت مدهشة بالنسبة له وحققت نجاحًا كبيرا.

وعن مجال التمثيل، أكد الرباعي اعتذاره عن أحد الأفلام المهمة، حيث قال إنه جاءته فرصة للتمثيل، عقب أغنية "سيدي منصور"، حيث عرض عليه تقديم دور أشرف عبدالباقي في فيلم "حب البنات" أمام الفنانة ليلى علوي، لكنه رفضه ليقدم دور الطبيب النفسي في الفيلم، الفنان أشرف عبد الباقي.

وبيّن الرباعي سبب اعتذاره عن الفليم قائلًا: إنه رفض وقتها خوض تجربة التمثيل؛ لأنه شعر أن الوقت لم يكن مناسبًا بالنسبة له ليدخل هذا العالم.

وعن أزمة الفنان فضل شاكر، تمنى الرباعي عودته إلى الساحة الغنائية مرة أخرى؛ لأنه فنان كبير وموهوب، متابعًا: "افتقدنا فضل شاكر جدًا؛ لأنه فنان حساس، لكنه مرّ بفترة صعبة، ووقع ضحية الاختيار الخطأ الذي جعله يدخل نفسه في متاهات الفنان ليس له علاقة بها".

وأوضح:" كان عليه ألا يحمل سلاحًا أو يقول أي شيء عن الجيش اللبناني، وما فعله شيء خطأ ولا يسمح به إطلاقًا، ونعتبره خطأ كبيرًا ارتكبه، ولكن حينما ننظر إلى خلفية هذا الفنان نعرف أنه فنان غُرر به"، وتابع: "أتمنى أن تمنح له الفرصة، فالله يسامح ويغفر، ونحن البشر لابد أن نسامح ونغفر، ونفتح بابًا للصلح، خاصة أنه اعتذر واعترف بخطئه".

قد يهمك أيضـــــــًا

صابر الرباعي يبدي سعادته بحفلته في مهرجان الموسيقى

"سكِت الكلام" لجورج وسوف تُحقّق نصف مليون مشاهدة في 24 ساعة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صابر الرباعي يفاجئ الجمهور بـسقطاته ويدعو لمنح فضل شاكر فرصة صابر الرباعي يفاجئ الجمهور بـسقطاته ويدعو لمنح فضل شاكر فرصة



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:42 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 فلسطين اليوم - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد

GMT 13:29 2018 السبت ,25 آب / أغسطس

سيرغي لافروف يلتقى الجبير فى موسكو 29 آب

GMT 02:35 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

طريقة إعداد الأرز الأبيض بأسلوب بسيط

GMT 09:49 2017 الجمعة ,29 كانون الأول / ديسمبر

مقتل مسلح حاول اقتحام كنيسة مارمينا في مصر

GMT 13:58 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على كيفية الاسترخاء للتخلص من التوتر والقلق

GMT 04:40 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

سعد لمجرد يتجاهل فيديو الفتاة الفرنسية ويبعد عن الحرب
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday