عادل إمام ينفي الأقاويل والخزعبلات بشأن تأجيل فلانتينو
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكّد أنه رفض خروج العمل بشكل غير لائق بسبب الاستعجال

عادل إمام ينفي "الأقاويل والخزعبلات" بشأن تأجيل "فلانتينو"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عادل إمام ينفي "الأقاويل والخزعبلات" بشأن تأجيل "فلانتينو"

الفنان المصري عادل إمام
القاهرة - فلسطين اليوم

اعتاد جمهور الفنان المصري، عادل إمام، على أن يطل عليهم في سباق دراما رمضان التلفزيونية من كل عام، بعدما أصبح من وجوهه المعتمدة، ولكنه أصابتهم الحيرة بعد إعلان خروج مسلسله الجديد "فلانتينو" من المنافسة هذا العام، دون أسباب واضحة.

ومع غياب الفنان المُلقب بـ"الزعيم"، خرجت الكثير من الشائعات، والتي تنوعت ما بين أسباب سياسية ووجود خلافات بين عادل إمام والشركة المنتجة للمسلسل، ومواجهة العمل لمشاكل إنتاجية وتسويقية، ولكن بعد صمت ساد الأشهر الماضية، خرج بطل المسلسل لتوضيح الحقيقة كاملة، وأكد أن كل ما أثير بشأن انسحابه من موسم دراما رمضان 2019 "أقاويل وخزعبلات" على حد تعبيره، بحسب موقع "إندبدندت عربية".

وقال عادل إمام: "من المضحك أن يُقال إن مسلسلي واجه مشكلات إنتاجية وتسويقية، فكيف يحدث ذلك وأنا تعاقدت عليه منذ فترة وتم التسويق له، كل الحكاية غير منطقية، وليس طبيعيا أن يواجه عمل لي مثل هذه العقبات"، وأضاف "أما بالنسبة إلى وقف المسلسل ومن ثم تأجيله فله أسباب أخرى، أهمها دخولنا التصوير في وقت متأخر جدا، تقريبا في يناير (كانون الثاني)، وهذا تسبب في حدوث أزمة زمنية، فلم يكن هناك متسع من الوقت للانتهاء من كل المشاهد بالشكل الذي يرضيني وأسرة المسلسل، وأي استعجال كان سينعكس على مستوى جودة العمل، ومستحيل أن أجازف بذلك أمام جمهوري، ووجدنا أننا لم ننته تقريبا من نصف العمل".

وتابع الزعيم: اقترحت أسرة المسلسل التأجيل إلى بعد رمضان، ووافقت، العقل يرجح ذلك، ولا وجود لحلول منطقية أخرى. وعموما خروج عمل خاص بي من السباق الرمضاني ليس كارثة، ولا مشكلة، فهذا وارد جدا، وأراه أفضل من تقديمه تحت ضغط الاستعجال وخروجه بشكل يسيء لنا جميعا".

ويشهد مسلسل "فلانتينو" على التعاون الأول بين عادل إمام والمؤلف أيمن بهجت قمر، والثاني مع الفنانة داليا البحيري بعد الفيلم السينمائي "السفارة في العمارة"، من إخراج عمرو عرفة.

ومسلسل "فلانتينو" من بطولة داليا البحيري ودلال عبد العزيز وعمرو وهبة ورانيا محمود ياسين وبدرية طلبة وهدى المفتي وسليمان عيد وحمدي الميرغني، وهو تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج رامي إمام، وتدور أحداث العمل عن "نور عبد المجيد"، رجل ستيني يمتلك عددا من المدارس الخاصة، ومشكلته الأساسية هي عشقه الشديد للنساء، وتعدد زيجاته، وما يترتب على ذلك من مواقف كوميدية واجتماعية، كما يناقش المسلسل مشكلات التعليم بشقيه الخاص والعام.

وقدم عادل إمام في مسيرته الفنية 9 مسلسلات تلفزيونية، هي "أحلام الفتى الطائر" (1978) و"دموع في عيون وقحة" (1980)، ثم منذ بداية عام 2012 قدم 7 مسلسلات، كان أولها "فرقة ناجي عطا لله"، ثم "العراف" عام 2013، و"صاحب السعادة" عام 2014، ثم "أستاذ ورئيس قسم" في 2015، و"مأمون وشركاه" 2016، و"عفاريت عدلي علام" 2017، وفي 2018 "عوالم خفية".

من ناحية أخرى، حرص عادل إمام على نفي الشائعات التي انتشرت مؤخرا، بعد غيابه عن دراما رمضان 2019، وهي تدهور صحته، فقال: "الحمد لله، صحتي بخير، أنتم تحدثونني الآن وتسمعون صوتي وتدركون منه ذلك، وأرجو أن تنقلوا هذا إلى الجمهور، وأشكر الجميع على كل هذا الحب".

يشار إلى أن عادل إمام، احتفل في 17 مايو/أيار بعيد ميلاده الـ 79.

قد يهمك أيضا .. 

مصطفى خاطر ينشر صور من كواليس مسلسل "طلقة حظ"

"طلقة حظ" و"الواد سيد الشحات" في صراع على جمهور الكوميديا

   
palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عادل إمام ينفي الأقاويل والخزعبلات بشأن تأجيل فلانتينو عادل إمام ينفي الأقاويل والخزعبلات بشأن تأجيل فلانتينو



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك

GMT 06:28 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

7 أخطاء يجب عدم الوقوع بها في موضة الصيف

GMT 20:52 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

طرق مذهلة لـ إخفاء الهالات السوداء بالمكياج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday