اشتعال الحرب بين ريهام سعيد وزينة عبر إنستغرام وإنجي وجدان ترد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بسبب حديثها عن النساء اللاتي يُعانين من السّمنة المفرطة ومعاناتها بهذه الفترة

اشتعال الحرب بين ريهام سعيد وزينة عبر "إنستغرام" وإنجي وجدان ترد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اشتعال الحرب بين ريهام سعيد وزينة عبر "إنستغرام" وإنجي وجدان ترد

ريهام سعيد والفنانة زينة
القاهرة - فلسطين اليوم

لا تزال أصداء حديث ريهام سعيد عن النساء اللاتي يُعانين من السّمنة المفرطة حديث مواقع التواصل الاجتماعي، رغم قول سعيد إنها كانت تتحدّث عن نفسها عندما كانت تُعاني من السمنة وعن معاناتها بهذه الفترة.

وانتقل الهجوم على ريهام سعيد من الجمهور الذي وصف حديثها بـ"الوقح" وغير الاحترافي في حلقتها التي حملت اسم "رحلتي مع التخنة"، إلى هجوم بعض الفنانين عليها، حيث نشرت الفنانة المصرية إنجي وجدان مقطع فيديو عبر حسابها على "إنستغرام"، ردّت من خلاله على تصريحات الإعلامية ريهام سعيد.

وتسبّب حديث إنجي وجدان التي تُعد من الفنانات البدينات في تضامن الفنانة المصرية زينة معها، حيث غضبت بشدة من حديث ريهام عن "البدناء" وهاجمتها عبر إحدى التعليقات في مقطع الفيديو.

وكتبت زينة، في تعليقها: "والله ما في عبء على الدولة غيرها بتقل دمها برخصها وكذبها مدعية المرض مريضة عمليات التجميل، بتتريق على الغلابة اللي بيلبسوا عبايات وإسدال رخيصة".

وأضافت زينة: "أنا مش فاهمة ليه تبقي موجودة واحدة زي دي أساسًا منتهى عدم الاحترافية وقلة الأدب والتنمر فاضل تعمل إيه تاني علشان تمشي تشتم الناس بالأم والأب".

وأثار تعليق "زينة" غضب ريهام سعيد، الأمر الذي دفعها لمعايرتها بقضية النسب مع الفنان المصري أحمد عز وزواجها بدون عقد رسمي، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها على "إنستغرام" وقصدت إغلاق التعليقات على متابعيها لتقطع الطريق على أي شتائم من نوع جديد.

وكتبت ريهام سعيد عبر حسابها على "إنستغرام"، قائلةً: "ولاد من غير نسب وجواز من غير عقد، ومخدرات وقرف كتير ولسة ليكي عين تتكلمي؟، أنا اللي موجودة ازاي؟، على الأقل أنا ليا لزمة بنشر الخير مش الفجور، والافتراء على الناس.. يبني والله أنت ربنا نجدك".

وكانت إنجي وجدان، قد قالت: "أنا مبحبش أتكلم عن حد ولا أعمل مشاكل مع حد، لسه متفرجة على فيديو لريهام سعيد بتقول فيه إن التُخان ميتين وإن هما عبء على الدولة".

وتابعت الفنانة المصرية: "أستاذة ريهام حضرتك كنتي عيانة أو معرفش، أنا واحدة تخينة ومعنديش كل المشاكل دي وغيري كتير، وكنت متعاطفة معاكي جدا لما أعلنتِ إصابتك بمرض نادر، وكنت بدعيلك، وناس كتير كانت ضدك وبقت بتدعيلك لما أعلنتي مرضك".

واستطردت: "مش من صالحك إنك تضايقي الناس وتغلطي فيهم وتغلطي في شكلك.. أنا رياضية طول عمري، وتخنت، واتجوزت وجوزي رفيع وأُعجب بيَّ رغم أني تخينة، وخلي بالك في ناس مريضة وتخنت وفي ناس عندها مشكلة في الغدد، وفي ناس تخان ورياضيين وممكن يكونوا أحسن منك في الجيم، ومش من حقك تقولي التخان ميتين، أنا أهو عايشة وبمثل وبدي للناس أمل مش بكأبهُم، ودور الإنسان إنه يعطي للناس أمل، لكن لما تقولي لشخص تخين أنه ميت فأنتي كده بتقضي عليه تمامًا".

يُذكر أن العلاقة بين ريهام سعيد وزينة، ليست على ما يرام حيث يوجد تلاسن بينهما على مواقع التواصل الاجتماعي، فالأولى تتضامن مع أحمد عز وتهاجم تصرفات زينة بشراسة، في حين ترد الأخيرة من آنٍ لآخر عبر بعض هجومها.

قد يهمك ايضا

ريهام سعيد تُشعل الخلافات مع زينة مرة أخرى عبر "إنستغرام"

ريهام سعيد توجه رسالة لـ"أحمد عز" بعد أزمته مع شقيقة زينة "ولا يهمك"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتعال الحرب بين ريهام سعيد وزينة عبر إنستغرام وإنجي وجدان ترد اشتعال الحرب بين ريهام سعيد وزينة عبر إنستغرام وإنجي وجدان ترد



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday