أحمد عبد الله محمود في رمضان بـالأسطورة وستات قادرة
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" سر موافقته على "حرام الجسد"

أحمد عبد الله محمود في رمضان بـ"الأسطورة" و"ستات قادرة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحمد عبد الله محمود في رمضان بـ"الأسطورة" و"ستات قادرة"

الفنان احمد عبد الله
القاهرة _إسلام خيري

كشف الفنان احمد عبد الله محمود عن خوفه في البداية من رد فعل الناس من فيلم"حرام الجسد" خصوصا بعد سيل الانتقادات التي واجهت الفيلم قبل طرحة بدور العرض السينمائية ولكن بعد عرض الفيلم تلقيت ردود فعل رائعة من العديد من أصدقائي والجمهور عن شخصية علي التي جسدها بالفيلم وكنت سعيد للغاية بهذه النتيجة على الفيلم التي لم أكن أتوقعها.

وأعلن محمود في حديث خاص إلى"فلسطين اليوم" انه يوجد العديد من الأسباب التي دفعته للموافقة على فيلم"حرام الجسد" دون تردد أولها أن الفيلم فور عرض الدور على وافقت فورا دون تفكير أو تردد وذلك لأنها شخصية استفزتني جدا نظرا لوجود كمية كبيرة جدا من المشاعر الإنسانية في نفس اللحظة فهذا الدور مهم جدا في حياتي بل ومهمة في حياة كل ممثل أن يقدمه فضلا عن أن السيناريو والحوار مكتوب بشكل رائع ومميز كما انه العمل مخرج كبير كالمخرج خالد الحجر فرصة كبيرة للاستفادة منه فكل هذه العمل تجعل المشاركة في العمل إضافة كبيرة لأي فنان.

وعن مشاركته في الجزء الثالث من مسلسل "شطرنج" أفاد أنه سعيدا لغاية بالعمل في مسلسل ناجح واستطاع أن يحقق جماهيرية وشعبية كبيرة كـ"شطرنج" خصوصا انه المشاركة في عمل كهذا سيكون إضافة له في مشواره الفني خصوصا أن هذا العمل على الرغم من عرضة خلال سباق رمضان وفي مواسم آخري إلا انه استطاع أن يجذب المشاهدين إلي متابعته ويحقق نسبة مشاهدة مرتفعة على الرغم من طول عدد حلقاته .

وأردف أن مشاركته في العمل جاءت نظرا لجودة السيناريو وبالفعل وجود نص قوي يجذب المشاهدين كتبة السيناريو العبقري حسام فارس فضلا عن وجود كوكبة من النجوم وفريق عمل مميز أمثال نضال الشافعي وفراس سعيد وريم البارودي وميس حمدان وآخرين بالإضافة إلي وجود مخرج متميز كمحمد حمدي الذي قدم صورة في غاية الروعة إذ انه قام بتصوير المسلسل بالطريقة السينمائية فالمشاهدين حينما يشاهدون العمل يعتقدون أنهم يشاهدون فيلم سينمائي وليس مسلسل درامي .

وأشار انه أوشك على الانتهاء من تصوير الجزء الثالث من مسلسل "شطرنج" الذي يتم عرضة حاليا بالقنوات الفضائية إذ لا يتبقي له سوي خمس أيام أو اقل على انتهاء تصوير دورة بالمسلسل إذ يلعب شخصية ضابط بفريق البحث الجنائي تحت قيام فراس سعيد . وعن مشاركته في مسلسل "ستات قادرة" قال انه لأول مرة يقدم في الدراما التلفزيونية دور البطولة في مسلسل درامي أمام مجموعة من الفنانات إذ يمثل هو دور البطولة الذكورية أمام كلا من عبير صبري ونجلاء بدر و ريهام سعيد ومن المقرر عرضة في الشهر الكريم المقبل.

وأضاف  انه  انتهى من تصوير 25% من مجمل مشاهدة بالمسلسل إذ يلعب شخصية ضابط ولكن بشكل مختلف مغايرا تماما لما قدمه في مسلسل"شطرنج" إذ انه يقدم دور الضابط بشكل وطريقة جديدة في الأداء والشكل والحركة وكل شيء مختلف عن شخصيته بـ"شطرنج" . وعن إصراره على تقديم  دور الضابط  أفاد انه على الرغم من تقديمي لدور في الضابط في أكثر من عمل فني إلا انه كل شخصية مختلفة تماما عن الأخرى فشخصية الضابط بمسلسل "وش تاني" ومختلفة عن"شطرنج"ومختلفة عن"ستات قادرة" فيوجد العديد من الأدوار التي تحمل نفس الاسم ولكن طريقة تقديمها مختلفة تماما عن الاخري ويتم معالجتها بطريقة وأسلوب مختلف تماما في كل شخصية .

 واختتم محمود حديثه بأنه يواصل تصوير دوره في مسلسل "الأسطورة" بطولة الفنان محمد رمضان ويجسد دور الصديق الأقرب لرمضان في بداية أحداث المسلسل  إلا انه مع تطور وتصاعد الأحداث يحدث تحولا في الشخصية إذ يتحول من كونه الصديق الأقرب رمضان إلى العدو الأول له ويحدث بينهم العديد من الصراعات ومشاهدة الاكشن ويشارك في بطولته العمل كل من فردوس عبد الحميد وروجينا وهادى الجيار ومى عمر ونسرين أمين وعايدة رياض وياسمين صبرى وعماد زيادة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد عبد الله محمود في رمضان بـالأسطورة وستات قادرة أحمد عبد الله محمود في رمضان بـالأسطورة وستات قادرة



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 10:19 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب جنين

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 06:42 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 20:32 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 08:40 2019 الثلاثاء ,31 كانون الأول / ديسمبر

أنباء عن مقتل 3 أشخاص بحرائق أستراليا

GMT 22:57 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

العثور على نوع جديد من الديناصورات في اليابان

GMT 03:05 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

مريضة سرطان تحاربه بـ"رفع الأثقال" ويتم شفائها تمامًا

GMT 02:32 2017 الأحد ,28 أيار / مايو

عرض قصر ذو طابع ملكي بقيمة 6.25 مليون دولار

GMT 07:38 2017 الأربعاء ,01 شباط / فبراير

شذى حسون تتحدّث عن خفايا أغنيتها الأخيرة "أيخبل"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday