أحمد فلوكس يفضح فتاة طلبت منه الزواج عرفيًّا ويُغلق حسابه
آخر تحديث GMT 20:32:23
 فلسطين اليوم -

عقب تقدُّمه لها بشكل رسمي بعدما رأى أنّها مِن عائلة جيدة

أحمد فلوكس "يفضح" فتاة طلبت منه الزواج عرفيًّا ويُغلق حسابه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحمد فلوكس "يفضح" فتاة طلبت منه الزواج عرفيًّا ويُغلق حسابه

الفنان المصري أحمد فلوكس
القاهرة - فلسطين اليوم

تسبّب الفنان المصري أحمد فلوكس، في حالة جدل واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أعلن لمتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك" أنه رغب في الزواج من إحدى الفتيات، وتقدم لها بشكل رسمي بعدما رأى أنها من عائلة جيدة، إلا أنها فاجأته بشرط أن يكون الزواج عرفيا.وكتب أحمد فلوكس، 3 منشورات تباعا على حسابه الخاص تناول فيها تفاصيل عن هذه الفتاة، إلا أنه لم يفصح عن اسمها موضحا أنها لا تشرب الخمر واعدا الجمهور بالإفصاح عن اسمها اليوم لأن ما رآه منها جعله يقول: "دي فاكرة نفسها هيفاء وهبي.

وكتب أحمد فلوكس قائلًا: "روحت اتجوز واحدة بنت ناس ومن عيلة وبتوع ربنا وبتكلم بجد بقولها نتجوز قالتلي ماشي بس عرفي"، وأضاف في المنشور الثاني: "قالتلك محترمة جدًا وبنت عيلة وأصول ما بتشربش خمرة بس ما بتبتش في بيتها ولا يوم، تعرف ربنا جدًا وتعرف طوب الأرض".واختتم أحمد فلوكس، بمنشوره الثالث قائلا: "هاقولكم على اسمها النهاردة بالليل علشان لازم تعرفوها على حقيقتها وقد ايه هي واطية وقذرة وقد ايه تربية الخدامين (عذرا للخدامين) مأثرة في أخلاقها غلاوية وكيادة وغيورة وفاكرة نفسها هيفاء وهبي"، ومع حالة الجدل التي تسببت فيها هذه المنشورات، اضطر معها أحمد فلوكس أن يُغلق حسابه على "فيسبوك"، وهو ما ترك وراءه حالة من التساؤلات والغموض بسبب تلك المنشورات، ومن قصد بها.

ومؤخرا ترك الفنان أحمد فلوكس جمهوره في حيرة، فمع انتشار نبأ انفصاله عن الفنانة الشابة هنا شيحة، أصبح مهتما بالسخرية من الزواج عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام" والاستهزاء بالمتزوجين؛ ما جعل كثيرين يعتقدون أنه يقصد طليقته هنا.وتداولت إحدى الصفحات المهتمة بالمشاهير في إنستغرام، صورة من حوار قصير بين فلوكس وإحدى متابعاته، التي علقت على أحد منشوراته، قائلة: "قتلتونا بالألغاز.. شيحة أصلًا واحدة مش بتاعة زواج.. وأنت غلطت لما اتجوزتها.. والعيش على الأطلال ما راح ينفعك.. أنت أذكى وأحلى منها.. هي أصلًا ما عندها ذرة جمال أو أنوثة".

ورد عليها فلوكس: "إيه اللي إنتي كتباه دا.. أولاً إنتي مالك أصلا.. ثانيًا ألغاز إيه، إنتي قاعدة فاضية وبتشتغلي نفسك ولا إيه بالظبط.. ثالثًا إنتي تعرفيها أو تعرفي أهلها عشان تقولي على هنا الكلام ده.. يا تقولي خيرًا يا تصمتي".وتابع فلوكس: "رابعًا مين العبقري اللي قال إني بنزل الكلام ده لهنا.. عيب الكلام دا وميصحش أبدًا تغلطي في هنا.. أولاً لأنها فنانة كبيرة ومعروفة وبنت أصل وناس محترمة.. ثانيًا لأنها كانت مراتي يعني كانت أنا.. عيب مايصحش نهائي".

يذكر أن النجمين أحمد فلوكس وهنا شيحة، كانا انفصلا عن بعضهما منذ أبريل من العام الماضي، وذلك بعد زواج استمر 10 أشهر فقط، وجمعهما الظهور الأخير في برنامج "أنا وبنتي" الذي يقدمه الفنان شريف منير، وابنته أسما شريف منير.

قد يهمك أيضًا:

الفنان أحمد فلوكس يثير الجدل بصورة مع بشرى

أحمد فلوكس يتمنى الموت هربًا من ظُلم البشر في أحدث رسائله الغامضة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد فلوكس يفضح فتاة طلبت منه الزواج عرفيًّا ويُغلق حسابه أحمد فلوكس يفضح فتاة طلبت منه الزواج عرفيًّا ويُغلق حسابه



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 08:37 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"القوس" في كانون الأول 2019

GMT 08:15 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

جيسي عبدو تختلف مع أمها بسبب عملها في مسلسل "فخامة الشك"

GMT 22:29 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل شابين من العيسوية

GMT 19:57 2020 الإثنين ,23 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 15:48 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

سعر كيا سورينتو 2016 في المغرب

GMT 14:43 2016 الثلاثاء ,14 حزيران / يونيو

نبات الصبار صيدلية الصحراء

GMT 12:46 2017 الجمعة ,13 كانون الثاني / يناير

هيفا وهبي تتألّق في تنوّرة قصيرة تعكس آخر صيحات الموضة

GMT 05:16 2018 الأحد ,01 إبريل / نيسان

بريشة : محمد العقل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday