محمد حداقين يكشف كواليس جواد ويرفض فكرة الزواج في الوقت الحالي
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

دعا أصحاب القرار لتسليط الضوء على البناء الفكري للطفل

محمد حداقين يكشف كواليس "جواد" ويرفض فكرة الزواج في الوقت الحالي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمد حداقين يكشف كواليس "جواد" ويرفض فكرة الزواج في الوقت الحالي

الفنان السوري محمد حداقي
القاهرة - فلسطين اليوم

أعلن الفنان السوري محمد حداقي أنه حالياً بعيد عن التفكير بالزواج والاستقرار، وأن المحبة التي يحملها في داخله هي شغف بالعمل ومحبة للأصدقاء ولأسرته ومن حوله، موضحًا على هامش كواليس تصوير فيلم "جواد"، إن المحبة هي كل ما نملكه بمعناها العام، وما تفعله في الحياة، ودورها في نجاح الإنسان.

وحول مشاركته بفيلم "جواد" قال إنه أحب المشاركة بالعمل لأنه يتحدث عن الطفولة، ويتوجه للطفل الذي يجب بحسب رأيه أن نتوجه له بالكثير من الأعمال خاصة وأننا بعيدون عنه بشكل عام وعن التوجه له من ناحية الأفكار والموضوعات. وأكد أن الطفل هو الشريحة الأهم في المجتمع للحديث عنه وعن مستقبله وحاجاته ورغباته.
كما دعا أصحاب القرار من جمعيات عامة وخاصة لتسليط الضوء على البناء الفكري وليس الإيديولوجي للطفل لتنفيذ مشاريع ثقافية لبناء الطفل جسدياً ونفسياً.

وعن شروطه كفنان للمشاركة في السينما قال حداقي إن لديه شروطه في أي عمل فني مقدم ولكن ليست شروطا محددة بل تختلف من فترة لأخرى، ليس من ناحية الأجر لأنه حالياً وفي هذه الظروف لا يوجد فنان يعمل للحصول على أجر بل يهتم بالتركيز على بناء لبنة في المجتمع وتسليط الضوء على كافة قضايا المجتمع.وعن دوره في مسلسل "الساحر" والذي أثار إعجاب الجماهير وتطورات شخصيته "جبيرو" في الجزء الثاني من العمل قال إن العمل ككل يحمل تطورات كثيرة في المرحلة الثانية، وكادر العمل حالياً في انتظار زوال الحالة الصحية التي يعيشها العالم من أجل العودة إلى بيروت واستئناف تصوير العمل.

يشار إلى أن "الساحر" مسلسل درامي اجتماعي تشويقي مشترك يروي قصة رجل لديه كاريزما مختلفة تقوده بالصدفة إلى الدخول في عالم الكبار ليبدأ في إتقانه، والتعامل معهم حتى يصبح متحكماً فيه، وهو من إخراج محمد لطفي إلى جانب عامر فهد وسيناريو حازم سليمان ومن إنتاج شركة اي سي ميديا، ومن بطولة نخبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية منهم: عابد فهد، ستيفاني صليبا، عبد الهادي الصباغ، رودريغ سليمان، محمد حداقي، رشا بلال، وغيرهم.

قد يهمك ايضا :

سلمى حايك تشارك متابعيها بصورة لشعرها الأبيض على "إنستغرام"

ياسمين عبد العزيز تنشر صورها في الجيم على "إنستغرام"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد حداقين يكشف كواليس جواد ويرفض فكرة الزواج في الوقت الحالي محمد حداقين يكشف كواليس جواد ويرفض فكرة الزواج في الوقت الحالي



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 10:40 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على كل الاحتمالات

GMT 12:55 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

مسن بلجيكي ييبع طائر حمام زاجل ويربح 1.25 مليون يورو

GMT 04:36 2016 الإثنين ,04 إبريل / نيسان

السمكة دليل على رزق قريب في قراءة الفنجان في مصر

GMT 01:38 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

ألوان أبواب خشب جديدة للمنازل لتضفي روح الحيوية عليها

GMT 00:58 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

هبة مجدي تؤكّد أن "عائلة الحاج نعمان" محطة في حياتها

GMT 04:42 2016 الإثنين ,24 تشرين الأول / أكتوبر

مؤلف "القرموطي" يؤكد أن الفيلم تهم الوطن العربي بأكمله
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday