نسرين طافش تنتهي من تصوير مشاهدها في شوق
آخر تحديث GMT 15:56:57
 فلسطين اليوم -

من المقرر عرضه خلال أيام على قنوات OSN

نسرين طافش تنتهي من تصوير مشاهدها في "شوق"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نسرين طافش تنتهي من تصوير مشاهدها في "شوق"

النجمة نسرين طافش
القاهرة - مصطفى محمود

أيام قليلة وتنهي النجمة نسرين طافش تصوير مشاهدها في بطولة مسلسل "شوق" مع المخرجة رشا شربتجي للنص الذي وضعه السيناريست حازم سلمان ، وتنتجه شركة إيمار الشام ، والذي سيعرض خلال الأيام القليلة المقبلة على قنوات OSN  ومن ثم باقي المحطات العربية.

وكشفت نسرين في تصريحات خاصة ، عن شخصيتها في العمل في شخصية شوق والتي عنونتها بالفتاة الدمشقية التي لا تشبه إلا نفسها، قائلو : "شوق إنسانة عميقة وقارئة شغوفة ، تعيش بداخلها طفلة عفوية وجريئة ، وتمتلك شخصية خاصة لا تشبهها فيها أية فتاة أخرى".

وأضافت طافش :"شوق تعمل في دار للنشر في النهار ، ومونتيرة في الأفلام الوثائقية في الليل ، وتتبدل تفاصيل يومياتها عبر حدث استثنائي لم يسبق وأن طرح في الدراما العربية" ، أما عن الحب في حياة "شوق" أكدت وقوعها في حب شاب يقع هو الآخر في ظروف خاصة، ويتبدل كل شيء في لحظة معينة عند وقوع الحدث المفاجئ.

ووصفت طافش الشخصية "بالصعبة جدًا والمركبة والتي تحتاج إلى طاقة ممثل كبيرة" ، كما اعترفت بأن ملاحظات وتوجيهات رشا شربتجي ساعدتها كثيرًا على التقاط خيوط الشخصية .

وتابعت طافش حديثها عن مجريات العمل في "شوق" ، مؤكدة أن فريق العمل احترافي من الإضاءة للتصوير للديكور والملابس إلى كبار نجوم سورية مثل :"باسم ياخور ، وسوزان نجم الدين ، وأحمد الأحمد ، والقديرتان منى واصف وصباح الجزائري ، وفاء موصللي و آخرون .

و كانت رشا شربتجي قد أطلقت على نسرين لقب "سندريلا الشاشة السورية" ، ويهد هذا التعاون ليس الأول ، حيث حظيت نسرين طافش لدى شربتجي بالكثير من التميز ، والتي أشادت بموهبتها و مقدرتها التمثيلية العالية.

وتابعت طافش: "العمل مع رشا متعة حقيقة فهي من المخرجات المميزات عربيًا وليس فقط في سورية  لديها كاريزما القيادية كما أنها إنسانة تتمتع بالذكاء والأخلاق معًا ، تهتم بأدق التفاصيل بحساسية عالية إبداعية كبيرة" .

وفور انتهاء نسرين طافش من تصوير مسلسل "شوق" سوف تبدأ بالتحضير لسنغل غنائي جديد بعد نجاح أغنيتها الأولى "متغير عليي" ، وذلك بالتزامن مع التحضيرات للألبوم والمزمع إطلاقه بعد عيد الفطر.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نسرين طافش تنتهي من تصوير مشاهدها في شوق نسرين طافش تنتهي من تصوير مشاهدها في شوق



 فلسطين اليوم -

نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تلفت الأنظار بإطلالتها الراقية في الهند

واشنطن - فلسطين اليوم
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690.وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين.إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن ب...المزيد

GMT 08:01 2020 الأربعاء ,26 شباط / فبراير

مرسى مينا في الإمارات وجهة مميزة للترفيه العائلي
 فلسطين اليوم - مرسى مينا في الإمارات وجهة مميزة للترفيه العائلي

GMT 01:44 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

صناعة النحت على خشب الزيتون تُحقق شهرة كبيرة في بيت لحم

GMT 01:44 2015 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

المقرنصات عنصر مهم من الفن المعماري والزخرفي الإسلامي

GMT 05:18 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

أفضل العطور النسائية المميزة في 2019

GMT 01:51 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

سامح حسين يرد على اتهامه بمهاجمة الحكومة في "بث مباشر"

GMT 22:53 2016 الجمعة ,12 شباط / فبراير

الأعلان عن تحويل الأموال في المغرب عبر فايبر

GMT 02:29 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday