رانيا تُكشف أنّه يوجد اختلاف وليس خلافًا بين عادل إمام ووالدها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

دعت كلّ الأسر إلى مُشاهدة ومتابعة مسلسل "الاختيار"

رانيا تُكشف أنّه يوجد اختلاف وليس خلافًا بين عادل إمام ووالدها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رانيا تُكشف أنّه يوجد اختلاف وليس خلافًا بين عادل إمام ووالدها

الفنانة المصرية رانيا محمود ياسين
القاهرة ـ فلسطين اليوم

أعربت الفنانة المصرية رانيا محمود ياسين عن سعادتها بردود فعل الجمهور على مسلسل "فلانتينو" الذي تشارك في بطولته مع الزعيم عادل إمام.
وقالت رانيا، في فيديو لها: "اللهم لك الحمد بيجيلي كل يوم إشادة من ناس كتير على صفحاتي بمشاهدي في المسلسل، رغم إني بظهر في 3 مشاهد بالكتير بس في كل حلقة"، مضيفةً: "إحنا تعبنا كتير في المسلسل وكان المفروض نبقى في رمضان 2019، ودلوقتي بنحصد ثمار صبرنا وتعبنا وإخلاصنا وتفانينا إن كل واحد يقدم شغله بشكل كويس، ونخلي الناس مبسوطة".

وعن المسلسلات المنافسة لـ"فلانتينو" في دراما رمضان، قالت رانيا: "بشوف معظم مسلسلات زملائي، لإني بهتم جدًا بالدراما، بتفرج على مسلسل الاختيار وأدعو كل الأسر لمشاهدته ومتابعته، وبطالب كل الناس الاهتمام بالأعمال الاجتماعية والوطنية، وكل شيء يعلم يضيف شيء ويربي الانتماء، لإن المشاهد بيطلع مستفيد بأشياء كتيرة، وبتمنى دايما يكون عندنا المزيد من هذه الأعمال، وأتمنى أيضًا يكون في مسلسلات دينية في رمضان".
وأردفت: "السنة دي كان المفروض يكون في مسلسل خالد بن الوليد، بس اتأجل للعام المقبل، وربنا يسهل ويكتمل العمل"، وعن حقيقة الخلاف بين والدها الفنان محمود ياسين، والزعيم عادل إمام، قالت الفنانة المصرية: "أنا ماكنتش حابة أعلق على الموضوع ده بس هستغل فرصة إني موجودة وبتكلم وجها لوجه مع الجمهور علشان الكلام مايتاخدش بشكل مختلف لما بيكون مكتوب على لساني".

وأضافت: "ماكانش في خلاف بين والدي وعادل إمام، ولكن كان الموضوع اختلاف في وجهات النظر على العمل (تقصد صاحب السعادة)، الناس دي ليها رؤية وكل واحد ليه من نجوميته وتاريخه الي بيبقى عاوز يحافظ عليه، والي حصل عدم اتفاق في الشغل، والعلاقة الإنسانية لم تتأثر بين الطرفين، بل فضلت طيبة وجيدة بعد اعتذار والدي عن العمل".
واستطردت: "أكبر دليل إن مفيش حاجة بين الزعيم ومحمود ياسين، هو إن والدي كان ساند على عادل إمام في جنازة الراحل نور الشريف، ولما جالي مسلسل فلانتينو والدي أول حد شجعني على العمل مع الزعيم من غير ما أقرأ السيناريو، قالي اشتغلي علطول عادل بيجيب النجاح".
وعن الهجوم ضد الأعمال الكوميدية هذا العام باستثناء مسلسل "فلانتينو"، قالت: "الناس دايما بينتظروا كل سنة مسلسل لعادل إمام، سواء كوميدي أو دراما أو غيره، فالزعيم له من الجماهيرية الكبيرة الي تخرجه برة المنافسة مع الأعمال الكوميدية".

وواصلت: "بس أنا مقدرش أقول إن مسلسل فلانتينو كوميدي، هو درامي كوميدي، والدليل قصتي أنا وزوجي في المسلسل مفهاش أي مشاهد كوميدية تمامًا".
يذكر أن الفنان محمود ياسين كان من المفترض أن يشارك الزعيم في بطولة مسلسل "صاحب السعادة"، ولكن قيل في ذلك الوقت إنه اعتذر بسبب اعتراضه على ترتيب الأسماء على التتر، الأمر الذي نفته ابنته رانيا في وقت سابق.

قد يهمك أيضًا:   

   رانيا محمود ياسين تُعرب عن حزنها لرحيل إسماعيل محمود

رانيا محمود ياسين مع والدها في طفولتها

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رانيا تُكشف أنّه يوجد اختلاف وليس خلافًا بين عادل إمام ووالدها رانيا تُكشف أنّه يوجد اختلاف وليس خلافًا بين عادل إمام ووالدها



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday