وائل كفوري يعترف بحُبّه لـنوال الزغبي بعد إعلان طلاقها رسميًّا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد أيام مِن احتفالها بعيد ميلاد ولديها التوأم "جوي" و"جورجي"

وائل كفوري يعترف بحُبّه لـ"نوال الزغبي" بعد إعلان طلاقها رسميًّا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وائل كفوري يعترف بحُبّه لـ"نوال الزغبي" بعد إعلان طلاقها رسميًّا

المطرب اللبناني وائل كفوري
بيروت - فلسطين اليوم

أثار المطرب اللبناني وائل كفوري الجدل بعد تغريدة اعترف فيها بحبه لمواطنته الفنانة نوال الزغبي، وجاء اعترافه بعدما فاجأت الفنانة اللبنانية جمهورها، من خلال إعلانها خبر طلاقها رسميا، أثناء استضافتها في برنامج "منا وجر"، المذاع على فضائية "إم تي في".واستعان كفوري في اعترافه بحبه للزغبي بعنوان دويتو أغنية "مين حبيبي أنا" والتي شاركته الزغبي في غنائها منذ 22 عاما، حيث غرد عبر حسابه على موقع "تويتر"، قائلا: "إلي سنين بفتّش وبسأل #مين_حبيبي_أنا، اليوم عرفت مين هوّي حبيبي.. نوال الزغبي القوية"، وأضاف كفوري مؤكدا: "ما بنكر إني حبيتك...".

وتفاعل الجمهور مع تغريدة كفوري بالكثير من التعليقات التي جاءت غالبيتها بالتهنئة، ومن بين التعليقات: "بتلبقوا لبعض .. تجوَّزوا وحقّقوا لي حلمي"، وقالت أخرى: "لابقين لبعض عفكرة"، وفي تغريدة أخرى: "ياريت تتزوجو".وأعلنت الزغبي مساء أمس خبر طلاقها، وقالت المطرب اللبنانية: "أنا فعليا سينجل ماما من 12 سنة ورسميًا من 3 شهور.. وأنا ما خبيت الخبر لكن ما حسيت إني لازم أقولوا.. كتير بحترم ولادي وإحساسهم لأنه في النهاية والدهم".

وتحدثت عن ابنتها تيا في البرنامج، قائلة: "بحبها كتير كتير ودي قلبي وحياتي.. وبنصحها تحب حالها لأن تيا ما بتحب حالها وأتمنى تدرس منيح وتطلع على مستقبلها".وخرج إيلي ديب طليق الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، منذ شهرين، عن صمته، وأكد أنه لم يرَ أولاده منذ ثلاث سنوات، متسائلا: كيف يتخلى البعض عن ضميره ويحرم أولاد من والدهم، مؤكدا أنه لا يعلم عنهم شيئا منذ فترة طويلة.جاء ذلك بعد أيام قليلة من احتفال نوال الزغبي بعيد ميلاد ولديها التوأمين جوي وجورجي الـ18، وبعد تعليق طليقها بأنه يريد رؤية أولاده قالت نوال إن طليقها يمكنه رؤية أولاده متى ما يشاء.

وعاد إيلي ديب للرد مجددا على حديث نوال وكشف في رسالة عبر صفحته على "فيس بوك" الكثير من الحقائق قائلا: "ورد على أحد المواقع الإلكترونيّة، أنّ طليقتي نوال الزغبي قد صرّحت عن موضوع عدم رؤيتي لأولادي جورجي وجوي منذ ثلاث سنوات هو مجرد ترهات وأنّني أستطيع أن أراهم ساعة أشاء".وأضاف: "الآن وبعد أن أصبحوا بسن الرشد سوف أُبيّن للرأي العام ما حدث.. منذ 3 سنوات وفي ذكرى ميلاد ابنتي تيا الـ 18 وحيث كنا أنا وطليقتي بفترة هدنة، فاجأتني باتصال هاتفي معلنةً حرباً جديدة وهددتني حرفياً: (ما بيكون اسمي نوال الزغبي إذا ما بكرّه الاولاد فيك) وهذا الاتصال مسجل على هاتفي السامسونغ ولا مجال للنكران لذلك أتوجّه لطليقتي وأقول يكفي تشويهاً للحقائق، وأنت تعلمين جيداً انّني وطوال حياتي إنسان عملي ومنظّم وأحتفظ بكل الوثائق الخاصة بأعمالي العامة والخاصة".

يذكر أن نوال وإيلي ديب لديهما ثلاثة أولاد هم: تيا، وجوي، وجورجي، وقد انفصلا عام 2006، وبقيا يعملان معا، إلى أن قررت نوال الانفصال عنه مهنيا، لتبدأ معركة الطلاق وحضانة الأولاد، التي شهدت الكثير من التراشق الإعلامي.

قد يهمك أيضا : 

وائل كفوري يُعلن تقبله لفكرة المساكنة قبل الزواج

وائل كفوري يحيي حفل عيد الحب في "عمان"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وائل كفوري يعترف بحُبّه لـنوال الزغبي بعد إعلان طلاقها رسميًّا وائل كفوري يعترف بحُبّه لـنوال الزغبي بعد إعلان طلاقها رسميًّا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 08:30 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

الشمر للتخسيس وعلاج الإمساك وعسر الهضم

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 12:47 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأهم المطاعم في الكويت

GMT 15:37 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

يوليا جورج تقصي كارولين فوزنياكي في بطولة "أوكلاند" للتنس

GMT 17:58 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الضابطة الجمركية تضبط 730 كروز سجائر ومعسل مهربة

GMT 02:35 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

إعادة افتتاح تيت سانت آيفيس على شاطئ بورثمور

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تنسيق اللون البيج مع الحجاب

GMT 17:52 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

منتجع "المها" فخامة عربية في صحراء دبي

GMT 23:07 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الأزهر يدين التفجير الانتحاري في نيجيريا

GMT 23:20 2014 الإثنين ,08 أيلول / سبتمبر

السمك "رامي السهام" يتقدم على الإنسان في التصويب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday