رانيا يوسف تؤكد أن منتج دماغ شيطان لم يستغل السوشيال ميديا لتسويقه
آخر تحديث GMT 19:20:51
 فلسطين اليوم -

تصادف طرحه في دور العرض في نفس وقت "صندوق الدنيا"

رانيا يوسف تؤكد أن منتج "دماغ شيطان" لم يستغل السوشيال ميديا لتسويقه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رانيا يوسف تؤكد أن منتج "دماغ شيطان" لم يستغل السوشيال ميديا لتسويقه

الفنانة المصرية رانيا يوسف
القاهرة - فلسطين اليوم

علقت الفنانة المصرية رانيا يوسف، على نشاطها السينمائي مؤخرا؛ إذ تم عرض فيلمين لها في شهر واحد بدور السينما؛ الأول كان "دماغ شيطان"، والآخر "صندوق الدنيا".وقالت رانيا في لقاء صحافي ، على هامش العرض الخاص لفيلم "صندوق الدنيا": "لا يوجد نشاط سينمائي، فعرض الفيلمين في شهر واحد جاء من باب الصدفة ليس أكثر".وأضافت: "فيلم دماغ شيطان انتهينا من تصويره منذ عامين، وتصادف طرحه في دور العرض في نفس وقت صندوق الدنيا، الذي انتهينا من تصويره منذ شهرين".وعن أزمة سحب فيلم "دماغ شيطان" من دور العرض، قالت يوسف: "لا يوجد دور عرض من الأساس، منتج الفيلم صاحب 3 دور سينما، قام بطرح الفيلم بها ولم يتم توزيعه على باقي دور السينما".

وأردفت: "المنتج لم يقم بالدعاية الكافية للفيلم، ولم يستغل السوشال ميديا لتسويقه ولا حتى دعاية تلفزيونية، وهذه أول مرة أرى فيها منتجا لا يقوم بتسويق عمله لكي يحقق النجاح".وعن دورها في فيلم "صندوق الدنيا"، قالت الفنانة المصرية: "ألعب دور امرأة تدعى فاطمة، من أسرة فقيرة وحلمها بسيط للغاية، هو الزواج والإنجاب".وتابعت: "ولكن في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة وظروف المعيشة، كانت أحلامها البسيطة من الصعب تحقيقها".

وعن مشاركتها في أعمال جديدة سواء في السينما أو التلفزيون، قالت رانيا يوسف: "لا، الفترة القادمة ستكون للراحة التامة، أتابع خلالها بيتي وأولادي وبعد ذلك سنرى ما سوف يحدث".وكان البرومو الدعائي لفيلم "صندوق الدنيا" قد تسبب في تصدر رانيا يوسف محرك البحث "جوجل"؛ إذ وضعها في مرمى تعليقات الجمهور بسبب ظهورها مرتدية "بشكير استحمام" الأمر الذي أثار ضجة بين المتابعين.وظهرت رانيا في مشاهد الفيلم لأكثر من مرة، إلا أنها ظلت صامتة في جميعها عدا مشهد واحد فقط، تحدثت فيه مع الفنان صلاح عبدالله قائلة له: "أيوه طبعا أومال إيه" في ردها عليه بعدما قال لها: "دي أول مرة؟"، فيما كان لها ظهور لم ترد فيه على صلاح عبدالله عندما صرح لها بأنه يحب "النسوان" وفق تعبيره في سياق الحوار بينهما في الفيلم.

ولكن ما لفت الأنظار تجاه رانيا يوسف أكثر هو ظهورها بعدة حركات وهي ترتدي البشكير وعارية الكتفين ما تسبب في انتقادات لها، وأشار معلقون إلى أن المنتجين بدأوا يعتمدون عليها؛ لأنها تتعمد إثارة الجدل نحوها من خلال الملابس الجريئة التي ترتديها في أكثر المناسبات التي تكون حاضرة فيها.وصنفت شركة kemet film production الفيلم "للكبار فقط" والفئة العمرية "+18" في البوستر الدعائي له، الذي يقوم ببطولته رانيا يوسف، وخالد الصاوي، وصلاح عبدالله، وباسم سمرة، وعمرو القاضي، وأحمد كمال، وعلاء مرسي، وغيرهم، وتدور أحداثه بمنطقة وسط البلد في إطار درامي اجتماعي.

وقــــــــــــد يهمك أيــــــــضًأ :

 رانيا يوسف تؤكد أن دور دلال في مسلسل "الآنسة فرح" يُشبهها كثيرًا

  رانيا يوسف ضيفة “أسرار النجوم” مع إنجي علي الخميس المقبل

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رانيا يوسف تؤكد أن منتج دماغ شيطان لم يستغل السوشيال ميديا لتسويقه رانيا يوسف تؤكد أن منتج دماغ شيطان لم يستغل السوشيال ميديا لتسويقه



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - فلسطين اليوم
تخطف ميغان ماركل الأنظار بإطلالاتها في كل مرة تشارك في مناسبة رسمية، وإليكِ نصائح تنسيق الملابس بطريقة أنيقة مستوحاة من إطلالات ميجان ماركل. ورغم غيابها أيضا بسبب جائحة كورونا والتزامها مع عائلتها الحجر المنزليّ، إلا أن إطلالات ميغان لا تغيب عن ذاكرتنا التي انطبعت بأجمل اللوكات الراقية والعصرية، كما تمت تسميتها "المرأة الأكثر تأثيرا في عالم الموضة لعام 2019". إليك بعض النصائح المهمة لتنسيق الملابس مستوحاة من إطلالات ميغان ماركل لكي تستفيدي منها بدورك. تعشق ميغان ماركل التألق بالبدلة، وهي تملك مجموعة منوّعة من البدلات بقصة السروال الواسع وكذلك الضيق، وغالباً ما تنسّق البدلة بطريقة واحدة مع القميص الأبيض أو مع توب الساتان، ومن الحيل التي اعتمدتها ميغان عندما أطلت ببدلة سوداء من ماركة Alexander McQueen هو اختيار قميص على شكل BODYS...المزيد

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 05:49 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

طرق مختلفة وسهلة لتنظيف الغسالة من الصابون

GMT 02:32 2017 السبت ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أنجلينا جولي ترتدي تنورة سوداء قصيرة أنيقة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday