أحمد سعد يكشف أنّ حُلمه تحقّق بالغناء مع هاني شاكر في يا بخته
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضح أن الـ "ديو" من المقرّر طرحه خلال الفترة المقبلة

أحمد سعد يكشف أنّ حُلمه تحقّق بالغناء مع هاني شاكر في "يا بخته"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحمد سعد يكشف أنّ حُلمه تحقّق بالغناء مع هاني شاكر في "يا بخته"

الفنان المصري أحمد سعد
القاهره ـ فلسطين اليوم

كشف الفنان المصري أحمد سعد، تفاصيل تعاونه مع الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، في ديو بعنوان "يا بخته" الذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أنه حقق حلمه بالعمل مع أمير الغناء العربي.وقال سعد خلال تصريحات تلفزيونية، إن أحد أحلام حياته كان العمل مع هاني شاكر، موضحًا أنه تواصل معه وعرض عليه الغناء معه في ديو يجمعهما، متابعًا: "أنا كلمت هاني شاكر وقلت له ما تاخدني معاك الوطن العربي ووديني لكل الناس اللي بتحبك دي".

وأوضح أنه عرض على شاكر عددا كبيرا من الأغاني ليختار منها واحدة ليعملا معًا، مضيفًا: "أنا بعت له حاجات كتير جدًا.. بعت له كل الأعمال اللي أملكها علشان يختار اللي يعجبه وهو اختار أغنية يا بخته".من جانبه، وصف هاني شاكر تجربة عمله مع أحمد سعد، بالمبهجة، مشيدًا بكلمات ولحن الأغنية، موضحًا: "الأغنية حلوة جدًا وكلامها مختلف وجميل وبتحس على التفاؤل وخفة الدم وفيها حاجة تشد".

وعبر أمير الغناء العربي، عن سعادته بالعمل مع سعد، مؤكدًا أنه كان يريد العمل معه منذ فترة كبيرة سواء من خلال الغناء في ديو أو تلحين أغنيه له، متابعًا: "أنا سيد بالعمل مع حبيبي أحمد الصوت الجميل والفنان الجميل اللي بعتز بيه جدًا، واللي عامل لحن رائع يخش القلب من أول مرة".ومازح شاكر، زميله سعد بسبب خفة دمه، قائلًا: "أحمد دمه زي العسل وعلى طول بيضحك وأنا كل ما ألاقي نفسي زعلان بنادي على أحمد"، مضيفًا: "هيبوظني في الغنوة اللي بنعملها دي.. أنا حاولت أغني بطريقته في الأغنية وقلت أبوظ على كبر".

ورد نقيب المهن الموسيقية، على الانتقادات التي وجهها بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي للأغنية قبل طرحها بسبب اختلاف طريقة غناء كل منهما، فهاني يغني الأعمال الرومانسية الهادئة، بينما يتميز أحمد سعد بالغناء الشعبي.وقال هاني شاكر: "الغنوة من الأول بتدخل القلب وأنا وأحمد عملناها بطريقة حلوة جدًا والصوتين لايقين على بعض جدًا، ولا يقين على الكلام جدًا"، موضحًا أن البرومو الذي تم طرحه منذ أيام عبر صفحته على "فيس بوك" لاقى إعجاب متابعيه وشاهده الملايين.

 

قد يهمك ايضا:

أحمد سعد يعيش قصَّة حُب مع مُصمِّمة أزياء ويُعلِن موعد الخطبة

ريم البارودي تُشارك متابعيها فيديو بفستان زفاف أبيض دون حمالات

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد سعد يكشف أنّ حُلمه تحقّق بالغناء مع هاني شاكر في يا بخته أحمد سعد يكشف أنّ حُلمه تحقّق بالغناء مع هاني شاكر في يا بخته



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday