ماغي بوغصن تؤكد أن مشكلتها مع صديقتها شكران مرتجى لا تسبب قطيعة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

2019 كتبت لها حياة جديدة رغم الوجع والصعوبات والألم الذي عاشته

ماغي بوغصن تؤكد أن مشكلتها مع صديقتها شكران مرتجى لا تسبب قطيعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ماغي بوغصن تؤكد أن مشكلتها مع صديقتها شكران مرتجى لا تسبب قطيعة

الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن
دمشق ـ نور خوام

قالت الفنانة السورية أمل عرفة إن مشكلتها مع زميلتها الفنانة شكران مرتجى ليست مشاكل حقيقية وأسمتها "مشاكل أطفال" لا تسبب قطيعة، خاصة بعد الصداقة التي تجمعهما معا.وكانت أمل عرفة وجهت لمرتجى عتابا علنيا عبر صفحتها على "فيسبوك" مليئا بالتلميحات التي تشير إلى أن مرتجى قد اتبعت مصلحتها الشخصية في لقائها مع النجم باسم ياخور في برنامجه "أكلناها" وقالت عرفة: "العزيزة شكران مرتجى عندما طرح عليها سؤال للمقارنة بين أمل عرفة وماغي بوغصن من الناحية الفنية فضلت مرتجى تناول طبق "خبصة" حتى تداري إحراجها أمام هكذا سؤال".

وعندما سئلت أمل عرفة عما إذا كانت تجيب عن الأفضل بين شكران مرتجى وماغي بو غصن، قالت بأن شكران أفضل فنيا من ناحية القدرات الفنية، وماغي نجمة محبوبة في الوسط الفني، ورفضت التعليق على كلام بوغصن بأن شكران أفضل من أمل.لترد الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن في حديث إذاعي: "أدعو شكران مرتجى وأمل عرفة لنجتمع سويا على طاولة عشاء واحدة، سنوات طويلة مرت وصداقتي معهن لم ولن تتغير، كل منا تحب الأخرى وحريصة عليها، ربما نخطئ في مكان ما لكن (ما بصح إلا الصحيح)".

وأضافت بوغصن: "وأقول لهن أنا أحبكن كثير، أنتن صديقاتي ومن أغلى النجمات على قلبي ويا رب الخير يجمعنا دائما".وأكدت ماغي بوغصن: "أنا بحالة صلح مع الجميع اليوم، ليس هناك أي خلاف بيني وبين أي شخص من الوسط الفني في لبنان والوطن العربي، كل سوء تفاهم كان موجودا سابقا انتهى الحمد لله، ونويت أن أنهي أي خلاف مقبل من خلال الاتصال المباشر والحوار المباشر مع الطرف الأخر دون وجود أي واسطة لذلك".

وعن الفنانين الذين وقفوا إلى جانبها في العارض الصحي، قالت بوغصن: "عدد كبير جدًا من الفنانين وقفوا إلى جانبي في أزمتي الصحية، أذكر منهم النجمة شكران مرتجى التي أتت من سورية خصيصا لتدعمني وتبقى معي في بيتي، وأيضا المخرجة رشا شربتجي التي غمرتني بمحبة من المستحيل أن أنساها، كل فناني بلدي دعموني ووقفوا إلى جانبي والكل يعرف امتناني لدعمه ومحبته، ومن كثرة الاهتمام لم أشعر بغياب من غابوا أو ابتعدوا عني".

وقالت ماغي إن عام 2019 كانت من أصعب سنوات حياتها: "نجحت ربما على الصعيد المهني والعائلي، إنما خلقت من جديد وكتبت لي حياة جديدة رغم الوجع والصعوبات والألم الذي عشته، لا أتمنى أن تمر سنة كهذه على أي شخص، كان الحمل ثقيلا على أكتافي لكنني تغلبت عليه بالصبر، ولكل من يمر بحالة تشبه حالتي أو أي ظرف صحي صعب أتمنى لك الطمأنينة والسلام وراحة البال".

وعن عملها القادم قالت الفنانة اللبنانية: "غبت عن 2019 سينمائيا بسبب ظرفي الصحي، وبإذن الله سنقدم سينما في العام المقبل، أما تلفزيونيا فأيام قليلة تفصل شركة الإنتاج عن الإعلان عن عملنا المقبل لرمضان 2019، كل ما يمكنني التصريح عنه هو أن العمل سيجمعني مع العديد من النجوم السوريين وأنا سعيدة جدا بذلك".

قد يهمك أيضا :

زوج ماغي بوغصن يكشف تطورات حالتها الصحية إثر خضوعها لجراحة

  ماغي بوغصن ترقص على نغمات أغنية أصالة وتعود إلى حياتها الطبيعية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماغي بوغصن تؤكد أن مشكلتها مع صديقتها شكران مرتجى لا تسبب قطيعة ماغي بوغصن تؤكد أن مشكلتها مع صديقتها شكران مرتجى لا تسبب قطيعة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday