دانا حلبي تُثير غضب متابعيها بسبب طريقة إعلانها عن خطوبتها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بسبب افتعالها لبعض حركات الاستفزاز التي تسبب في الهجوم عليها

دانا حلبي تُثير غضب متابعيها بسبب طريقة إعلانها عن خطوبتها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دانا حلبي تُثير غضب متابعيها بسبب طريقة إعلانها عن خطوبتها

الفنانة دانا حلبي
بيروت ـ فادي سماحه

مع إعلان الفنانة اللبنانية دانا حلبي خطوبتها بشكل رسمي للفنان السوري عبد المنعم عمايري، بدأت مواقع التواصل الاجتماعي في الهجوم عليها بسبب افتعالها لبعض حركات الاستفزاز التي صنفها البعض على أنها لم تختر الطريقة المناسبة للإعلان عن هذا الخبر.

وسخر الكثيرون من رواد التواصل الاجتماعي من عبد المنعم عمايري بسبب الفرحة الزائدة التي أظهرتها دانا حلبي ومما جاء في تعليقاتهم: "مفكرة نفسها واخدة جورج كلوني"، و"مين مفكرة حالك أخدة"، و"حسيستيني إنه توم كروز.. لو كان فيه خير ما كانت سابته الجميلة والرقيقة أمل عرفة"، إضافة إلى أن البعض قارنوا بينها وبين دينا الشربيني التي تربطها علاقة بالفنان المصري عمرو دياب مقارنين بين اختيار هذه وتلك.

وتطرق فريق آخر إلى موقف الفنانة السورية أمل عرفة وهي طليقة عبدالمنعم عمايري بعد خطوبته بسبب العشرة التي جمعت بينهما طيلة زواج دام 14 عاما كانت ثمرته ابنتيهما سلمى ومريم، غير أن أمل عرفة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بصورتين الأولى كانت لها وعلقت قائلة: "ابق طفلا هذا انتصار" ما عده البعض رسالة مبطنة تشير بها إلى كونها غير متأثرة بالصخب.

والصورة الثانية نشرتها لابنتها "مريم" ولفتت بها أنظار الكثير من معجبيها حتى أن الكثير من الفنانين علقوا لها على تلك الصورة بينهم جومانا مراد وكندة علوش وصفاء سلطان، إذ ظهرت الطفلة في الصور مرتدية الملابس التي اشتهرت بها والدتها أثناء أدائها شخصية دنيا أسعد سعيد.

وكان تعليق أمل عرفة الذي تركته على تلك الصورة معبرا عن فرحتها بابنتها ويشير إلى أنها لا تزال الأم المهتمة التي تتمنى أن ترى نفسها في أولادها فقالت: "مريم عندا واجب ترفيهي بالمدرسة تلبس شخصية من مسلسل فقررت تلبس لبس شخصية دنيا، وفيه أحلى من هاد الشعور إجا نهار وبنتي عم تقلد شخصية من شخصياتي اللي عملتا.. لقلبك انتي وأختك كل الخير يا ماما وربي يحفظ ولاد الجميع".

وكانت دانا الحلبي قد تعرضت لهجوم عنيف من متابعيها بسبب فيديو سخرت فيه من الحاقدين عليها، إثر إعلان خطوبتها رسميا من الفنان السوري عبد المنعم العمايري، وقامت دانا في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على "إنستغرام" بغناء مهرجان شعبي للمطرب المصري حودة بندق، وذلك أمام صورة العمايري، قائلة: "بتبصوا لينا بغل يا خلق تشل، وأنا عالدغري شايفكوا هوا.. رب العباد علا اسمنا في سماه".

يُذكر أن مسلسل "مدرسة الحب" كان آخر عمل جمع الفنانة أمل عرفة بالفنان عبد المنعم عمايري كزوجين قبل إعلان طلاقهما، علما بأنهما اجتمعا سابقا في أعمال عدة أبرزها "رفة عين".

قد يهمك أيضا :  

صور ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

الممثل عبدالمنعم عمايري يعيش مأساة السوريين في "غدًا نلتقي"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دانا حلبي تُثير غضب متابعيها بسبب طريقة إعلانها عن خطوبتها دانا حلبي تُثير غضب متابعيها بسبب طريقة إعلانها عن خطوبتها



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday