شيماء سيف تتحدث عن وزنها بعد استفتاء طرحته لمتابعيها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"أنا مش عاوزة أخس وعاجبني شكلي كده"

شيماء سيف تتحدث عن وزنها بعد استفتاء طرحته لمتابعيها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شيماء سيف تتحدث عن وزنها بعد استفتاء طرحته لمتابعيها

الفنانة المصرية شيماء سيف
القاهرة - فلسطين اليوم

"محظوظة بزوجي"، بهذه العبارة بدأت الفنانة المصرية شيماء سيف، حديثها مع الإعلامي هشام الهويش، مقدم برنامج "كاربول كاريوكي"، على قناة "SBC"، مؤكدة أنها لو عاشت عمرها تبحث عن مثله فلن يأتيها، معربة عن حبها الشديد لزوجها المنتج المصري محمد كارتر، وتابعت قائلة: "ساعات بقعد أقول إيه الدعوة اللي كانت باب السماء مفتوح ودعيتها أنا أو أمي ورزقتني بإنسان زي ده، أنا شخصية صعبة محدش هيستحملني وكون بتلاقي حد بيحبك لشخصك ولذاتك ده بالدنيا وما فيها".

وبينّت قائلة: "ما يميز زوجي أنه حنون وبغنيله أغنية حنية الدنيا فيك للفنان عمرو دياب وهو مش بس كده معايا، هو حنون مع مامته وأخواته وأصحابه، فما بالك مع شخص بيحبه. والحنية دي بتكون أضعاف أضعاف معايا"، كما تحدثت شيماء سيف عن طريقة تعاملها مع زوجها في حالة غيرته عليها إذا ما أنجبت في الفترة المقبلة موضحة أنها ستعتبره ابنها وهيكون ابني الكبير وهحايله وأراضيه وأقوله انت الكبير سيبنا ندلع البيبي بقى".

وفي سياق آخر طالبت "سيف" بالتوقف عن التربص بمواطنتها الفنانة شيرين عبدالوهاب، حتى تعود إلى فتح حساباتها مجددًا على السوشال ميديا، مبينًة أن شيرين من الفنانات التلقائيات اللاتي يتعاملن بعفوية وطبيعة، وأردفت: "شيرين تعمل اللي هي عاوزاه وكلنا عارفين هي تقصد إيه ومتقصدش إيه سيبوها في حالها يا جماعة الست عسل وبتغني كويس وشخصيتها حلوة".
وكشفت شيماء سيف بطريقتها الكوميدية المعهودة عن ثلاثة قواسم مشتركة تجمعها بالفنانة اللبنانية نجوى كرم، وذلك بعد ترديدها لإحدى أغانيها فقالت: "إحنا الاتنين صوتنا جبلي، والرشاقة، وإننا مهما نكبر بنصغر إحنا الاتنين".

وعن النجم الكوميدي الأفصل من وجهة نظرها، قالت إنها ستختار اثنين هما عادل إمام وسمير غانم، لافتة إلى أنها تحب أيضًا أحمد مكي وأحمد حلمي، مبينة أنها كانت تخطط للعمل مع أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وهو ما تم لها هذا العام، لافتًا إلى أن خطتها المقبلة ستكون مع الفنان أحمد عز.
وتحدثت عن الاستفتاء الذي طالبت فيه التصويت من متابعيها بشأن وزنها، فقالت: "أنا مش عاوزة أخس وعاجبني شكلي كده، الناس جنوني وقلت أنكشهم يمكن زهقوا مني يمكن حابين شكلي يتغير قلت أشوف رأيهم من ناحيتي".

وأردفت قائلًة: "ولقيت الاستفتاء طلع 50% بين مطالب بإبقاء وزني وعمل دايت للتخسيس وده جنني فاضطريت أحدد ده بنفسي بقى وأكون الشخص الـ 51 بما إني مش عاوزة أخس، ولذلك يبقى الوضع على ما هو عليه وعلى المتضرر اللجوء إلى دكتور الدايت".

قد يهمك ايضـــــــــــــًا

شيماء سيف تكشف عن أهم المحطات في حياتها

شيماء سيف تكشف عن شخصيتها في" الزوجة الـ18"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيماء سيف تتحدث عن وزنها بعد استفتاء طرحته لمتابعيها شيماء سيف تتحدث عن وزنها بعد استفتاء طرحته لمتابعيها



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 09:39 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 10:27 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 21 مواطنا من الضفة

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

بابل أقدم حواضر العالم وتاريخها يتحدى الأساطير

GMT 06:59 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

فايج أحمد يشتهر بصناعة سجاد سحري لتزيين الجدران
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday