الفنان هشام إسماعيل يفضل المشاركة في أبو البنات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" اعتذاره عن "وش السعد"

الفنان هشام إسماعيل يفضل المشاركة في "أبو البنات"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفنان هشام إسماعيل يفضل المشاركة في "أبو البنات"

الفنان هشام إسماعيل
القاهرة - إسلام خيري

كشف الفنان هشام إسماعيل أنه فضل هذا العام المشاركة في مسلسل "أبو البنات" فقط مع النجم مصطفى شعبان نظرا إلى أن طبيعة تصويره لا تسمح بوجود أي عمل فني آخر بجانبه حتى أنه اضطرني إلى الاعتذار عن مسلسل درامي آخر كنت سأشارك فيه خلال رمضان المقبل، بالإضافة إلى أنه اضطرني بجانب للاعتذار عن استكمال حلقات برنامج "وش السعد" مع النجم محمد سعيد إذ إنني استطعت فقط تصوير 5 حلقات ولم أستطع استكمال تصوير باقي الحلقات لأن تصوير مسلسل "أبو البنات" كان يقف حائلا لاستكمال حلقات البرنامج، لا سيما أن تصوير البرنامج كان يتطلب وجودي يوميا لمدة 5 ساعات الأمر الذي جعلني أضطر للاعتذار عن البرنامج وأكتفي بتصوير المسلسل، وأتمنى العمل مع الفنان محمد سعد والمخرج سامح عبد العزيز خلال الفترة المقبلة .
 
وأعلن إسماعيل في تصريح خاص لـ"فلسطين اليوم" أنه رغم عدم تصويري للمسلسل بشكل يومي فإن مواعيد تصويره مختلفة ومتغيرة ويتم تصوير مشاهدي في أكثر من ديكور، وعدم تحديد موعد ثابت للتصوير يجعلني لا أستطيع التنسيق بين تصويره ووجود أي عمل فني بجانبه . وأفاد بأنه متسمر في تصوير المسلسل خلال الشهر الكريم ويعلب ضمن السياق الدرامي لأحداث العمل دور طبيب أسنان والصديق الوحيد والأقرب إلى مصطفى شعبان في المسلسل، وتحدث بينهم العديد من المفارقات والأحداث الكوميدية .
 
مسلسل "أبو البنات" من المقرر عرضة خلال سباق رمضان المقبل، من بطولة مصطفى شعبان وصلاح عبد الله وعبد الرحمن أبو زهرة وهشام إسماعيل وعلا غانم وإدوارد وعماد زيادة، والراقصة الأرمينية صوفينار والمغربية سميرة مقرون، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج تامر مرسي، وإنتاج فني حازم شفيق، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنان هشام إسماعيل يفضل المشاركة في أبو البنات الفنان هشام إسماعيل يفضل المشاركة في أبو البنات



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 22:51 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

المجوهرات المرصعة بالزمرد الأخضر عنوان المرأة المنطلقة

GMT 21:11 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

خبراء يكشفون عن أغرب وسائل منع الحمل القديمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday