كاريس بشار تُعلن استغرابها مِن استهتار بعض النجمات بفيروس كورونا
آخر تحديث GMT 11:54:15
 فلسطين اليوم -

علَّقت على قرار وقف تصوير مسلسل "سوق الحرير"

كاريس بشار تُعلن استغرابها مِن استهتار بعض النجمات بفيروس "كورونا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كاريس بشار تُعلن استغرابها مِن استهتار بعض النجمات بفيروس "كورونا"

الفنانة السورية كاريس بشار
دمشق - فلسطين اليوم

خرجت الفنانة السورية كاريس بشار عن صمتها إزاء سخرية بعض النجمات من فيروس "كورونا" المستجد الذي يضرب العالم وذهب ضحيته عشرات الآلاف.وأشارت كاريس بشار في مداخلة هاتفية مع إحدى الإذاعات السورية، أنها تابعت تقريرا لإحدى القنوات انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي لفنانات أبدين رأيهن بفيروس كورونا بطريقة ساخرة، وقالت كاريس: "كان مفاجئا بالنسبة لي الاستهتار وطريقة تعاملهم مع الفيروس".وعلقت بشار على تعليق تصوير مسلسل "سوق الحرير" الذي تشارك به: "وأخيرا.. سعيدة جدا بهالقرار لأنه عملي كممثلة مستحيل اقدر اتبع الإجراءات الوقائية مثل لبس الكمامة".

وتابعت الفنانة المتواجدة حاليا في لبنان: "تسكرت الحدود بين لبنان وسوريا، لهيك طبقت الحجر المنزلي لمدة ثلاث أسابيع، لسة ما وصلت لحالة الهلع.. أنا بس خايفة وعم تابع الأخبار بشكل مستمر".وتحدثت كاريس بشار عن تجربتها خلال الحجر الصحي الطوعي لجمهورها، خصوصا بعد اكتشاف أول حالة مصابة بفيروس كورونا المستجد في سورية.وطالبت الفنانة الحكومة السورية بتطبيق قانون حظر التجول في حال عدم التزام الشعب بالمكوث في بيوتهم، وأعربت عن خوفها من عدم جاهزية سورية من حيث المراكز الطبية والمستشفيات الخاصة بالحجر الصحي.

وصرحت بأنها تطبق جميع الإجراءات الوقائية اللازمة، وأنها تقضي أوقاتها بالرياضة وحياكة الصوف.يذكر أن كاريس بشار لا تحب اللقاءات الإعلامية، وما دفعها للخروج هو توعية الجمهور بأهمية أخذ الاحتياطات والتدابير اللازمة لمواجهة أزمة فيروس كورونا.من ناحية أخرى، نشرت الممثلة السورية في يوم الأم على صفحتها الرسمية عبر إنستغرام صورة جمعتها بابنها مجد جواد، من زوجها السابق رجل الأعمال شادي جواد، والذي أصبح شابا وسيما.

يذكر أن منظمة الصحة العالمية أكدت أن سوريا من الدول الأكثر عرضة لتفشي فيروس كورونا المستجد بسبب الحرب المندلعة فيه منذ سنوات والنظام الصحي الهش والأفراد الأقل حصانة صحية أمام الإصابة بهذا المرض.
وأعلنت وزارة الصحة السورية يوم الأحد، تسجيل الحالة الأولى المصابة بفيروس كورونا المستجد لفتاة تبلغ من العمر 20 عاما عائدة من الخارج.

قد يهمك أيضا

ريم سامى تخضع إلى التدريب علي اللهجة الصعيدية قبل "ولد الغلابة"

فاطمة ناصر تُعرِب عن سعادتها بالعمل في مسلسل "قابيل"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاريس بشار تُعلن استغرابها مِن استهتار بعض النجمات بفيروس كورونا كاريس بشار تُعلن استغرابها مِن استهتار بعض النجمات بفيروس كورونا



اختارت جيجي حديد إطلالة راقية بلون البيج

إليكِ إطلالة مميَّزة وجذّابة بصيحة "المونوكروم"

لندن - فلسطين اليوم
تعدّ صيحة المونوكروم ذات الأزياء أحادية اللون رائجة وبقوة هذا الموسم، إذ بإمكانك التألق بأجمل الإطلالات الجذابة بلون واحد بستايل راقٍ ومواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.لفتت نظرنا خيارات مجموعة من عارضات الأزياء والنجمات العالميات بصيحة المونوكروم، واللواتي تألقن بأجمل الاطلالات وبأكثر من لون وستايل منها بأسلوب “جيجي حديد” والتي اختارت اطلالة راقية بلون البيج بفستان ميدي مع معطف خفيف وطريل من نفس اللون، وشاهدنا “كيندل جينر” باللون الأخضر الزيتي بالقميص والسروال مع المعطف الربيعي الطويل من نفس اللون، بينما اختارت “بريانكا شوبرا” بأسلوب حيوي باللون الأحمر بالتنورة الجلدية مع القميص. وقــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ : إطلالة مميزة من جيجي حديد وكيم كارداشيان تلجأ إلى "الفوتوشوب" في &...المزيد
 فلسطين اليوم - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري

GMT 15:51 2018 الخميس ,20 أيلول / سبتمبر

فوائد نبات "القسط الهندي" على صحة الإنسان

GMT 01:15 2016 الأحد ,07 شباط / فبراير

مرض نادر يسبب شيخوخة مبكرة لطفلين هنديين

GMT 02:38 2017 الأربعاء ,26 إبريل / نيسان

الطفلة كلو ذات الـ7 أعوام تتلقى أول عرض وظيفي

GMT 01:50 2017 الجمعة ,28 تموز / يوليو

مي عمر توضح أن دورها في "تصبح على خير" مختلف
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday