محمد حماقي يُعلن إهداءه أغنيته الشهيرة ما بلاش لوالده بعد وفاته
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

من كلمات أمير طعيمة وألحان تامر علي وتوزيع وميكساچ تميم

محمد حماقي يُعلن إهداءه أغنيته الشهيرة "ما بلاش" لوالده بعد وفاته

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمد حماقي يُعلن إهداءه أغنيته الشهيرة "ما بلاش" لوالده بعد وفاته

الفنان المصري محمد حماقي
القاهرة ـ محمد الشناوي

تحدث الفنان المصري محمد حماقي عن أغنيته الشهيرة "ما بلاش" التي أطلقها في 2015 وأهداها لوالده الراحل، موضحًا: "هذه الأغنية لها معزة خاصة بالنسبة لي".وقال محمد حماقي في تصريحات تلفزيونية: "الأغنية هي الأقرب لوالدي لأنني أهديتها لوالدي كونه توفى وأنا أجهز لهذا الألبوم ولم يكن اللحن وقتها قد كتب والكلمات التي كتبها الشاعر أمير طعيمة توصيف لنفس ما حدث بآخر ليلة كانت بيني وبين والدي".

واستطرد الفنان المصري قائلًا: "رأيته في آخر يوم كنا في فرح أحد أقاربنا في العائلة وقابلته ليلة الوفاة ولم يكن يعاني من أي عارض صحي وتحدثنا وهزرنا ولكن في التاسعة صباحًا من اليوم التالي جاءني خبر وفاته".

وكان قد وثَّق الفنان محمد حماقي، قصة حب حقيقية بين شاب وفتاة ظهرا في إحدى حفلاته الغنائية، وتمّت خطبتهما وذلك في أحدث فيديو كليب لأغنيته الجديدة "راسمك في خيالي" والذي تم طرحه مؤخرًا عبر قناته الخاصة على موقع "يوتيوب".

وظهر الشاب والفتاة في لحظات رومانسية توثّق قصة حبهما، وظهر محمد حماقي يغني ويعزف لهما، حيث يعدّ هذا الكليب هو الأول من نوعه الذي يغني فيه مطرب لشاب وفتاة "لايف" في حفلهما، ثم يوثقه في فيديو كليب غنائي.

وتعود قصة حب الشاب "عمّار" وحبيبته إلى حفل أحياه محمد حماقي، في الثلاثين من نوفمبر الماضي ووقتها فاجأ أحد الشباب محبوبته بإعلان خطوبته منها وتقديم "الخاتم" لها خلال حضورهما الحفل بأحد المولات الشهيرة بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة.

وبعد صعود محمد حماقي المسرح وأداء عدد من أغانيه، بدأ في أغنية "راسمك في خيالي" التي قدمها للمرة الأولى على آلة "البيانو" وعندها تفاجأ "حماقي" والحضور من الجماهير بصعود "شاب" يُدعى "عمّار" وبرفقته فتاة على خشبة المسرح وأعلن خطبتها أمام الحضور على أنغام هذه الأغنية.

وحرص محمد حماقي على استقبالهما بحفاوة بالغة بعد المفاجأة غير المتوقعة له في هذا الحفل، وقال الشاب إنه لم يجد أفضل من مناسبة حضورهما حفلًا لنجم كبير مثل محمد حماقي، وأغنية رومانسية مثل هذه لتقديم "خاتم" الخطوبة لمحبوبته.أغنية "راسمك في خيالي"، من كلمات الشاعر أمير طعيمة وألحان محمد النادي وتوزيع تميم وتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب تحت إشراف المخرج مصطفى عامر.يُذكر أن أغنية "ما بلاش" من كلمات أمير طعيمة وألحان تامر علي وتوزيع وميكساچ تميم ومنتج منفذ أحمد قويري وبهجت سالم وتوزيع الوتريات تميم.

قد يهمك أيضا :  

أسعار تذاكر حفل محمد حماقي بالتجمع الخامس

الفنان محمد حماقي يشعل حفل كايرو فيستيفال سيتي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد حماقي يُعلن إهداءه أغنيته الشهيرة ما بلاش لوالده بعد وفاته محمد حماقي يُعلن إهداءه أغنيته الشهيرة ما بلاش لوالده بعد وفاته



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"

GMT 04:20 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

معاوية محمد نور رائد الحداثة الأدبية الفكرية في السودان

GMT 14:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ابرزي جمالك بالتوربان مع هذه اللفات العصرية الأنيقة

GMT 08:43 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تويتر تطلق سياسة جديدة بشأن التغريدات المخالفة المحذوفة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday