أصالة تتعرَّض لوابلٍ مِن السخرية والجمهور يُشبِّهها بـشعبان عبدالرحيم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

انتشرت كواليس جلسة تصوير خضعت لها لصالح مجلة "فوغ"

أصالة تتعرَّض لوابلٍ مِن السخرية والجمهور يُشبِّهها بـ"شعبان عبدالرحيم"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أصالة تتعرَّض لوابلٍ مِن السخرية والجمهور يُشبِّهها بـ"شعبان عبدالرحيم"

الفنانة السورية أصالة نصري
القاهرة - فلسطين اليوم

انتشر عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو للفنانة السورية أصالة نصري، من كواليس جلسة التصوير التي كانت خضعت لها مؤخرا لصالح مجلة "فوغ" لمناسبة عيدها الثالث. وظهرت نصري على غلاف شهر مارس للمجلة، بملابس فلكلورية أمازيغية، عرضتها للسخرية بسبب كثرة الألوان والنقشات، التي جاءت غريبة على العين والنظر.وسخر عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي من الصور بعد انتشارها واصفين إطلالة أصالة بالغريبة، لكن بعد انتشار الفيديوهات زادت السخرية بسبب طريقة غناء وتفاعل نصري مع فرقة شعبية مغربية، وظهورها بهذه الملابس مع قيامها ببعض الحركات.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع هذه الفيدوهات، وانهالت التعليقات الساخرة والتي دارت بمجملها عن أن نصري بعد الطلاق أصبحت لا تعرف ماذا تفعل وكيف تظهر، كما شبهها البعض بالفنان الشعبي الراحل شعبان عبدالرحيم. وكان للبعض رأي آخر، إذ اعتبر عدد من جمهورها أن نصري تصرفت بعفوية وتلقائية، وأنها تفاعلت مع الفرقة في ما تقدمه، كما وصفوها بالشخصية المليئة بالطاقة الإيجابية التي استطاعت تجاوز محنتها رغم الألم.

يشار إلى أن الفنانة السورية أصالة نصري كانت أعلنت انفصالها منذ نحو شهر عن زوجها المخرج الفلسطيني المصري طارق العريان، بعد أنباء كثيرة عن نشوب مشاكل بينهما بسبب خيانته لها، لتخرج نصري بعد صمت طويل لتؤكد على محافظتها على علاقة طيبة بالعريان بسبب وجود أبناء بينهما وهما التوأم علي وآدم، كما رافضت ذكر أسباب الانفصال بشكل واضح.وتصدرت أخبار علاقة أصالة نصري وطارق العريان المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي في الأشهر الماضية بعد تلميحات عديدة من طرف الفنانة وقيامها بنشر العديد من البوستات عن الغدر والصدمة، فيما التزم العريان الصمت بشكل كامل، وكانت نصري ارتبطت بالعريان بعد وقوعها بحبه وهي ما زالت زوجة أيمن الذهبي والد ابنتها شام وابنها خالد.

وكشفت الفنانة السورية في أحد اللقاءات قبل فترة من مرورها بأزمة نفسية بسبب حبها الكبير لطليقها وقالت: "الناس حافظين ضعفي وقوتي وانكساري وكرامتي.. من 25 سنة أنا مجموعة من هذه الأشياء، والفترة اللي غنيت فيها أغنية شامخ كنت حزينة ومكسورة وتعبانة نفسيا وبتعالج عند دكتور نفسي ولسه لحد دلوقتي لاني مريت بظروف سيئة أدت إلى انفصالي اكيد مكنتش بحالة مستقرة واللي صورته كان الحقيقة".

وقـــــــــــد يهمك أيــــــــضأً :

أصالة تتجاوز أزمتها مع طليقها أيمن الذهبي بنشر صورة عبر صفحتها على "إنستغرام"

أحلام تبدي انزعاجها من تكرار الحديث عن الصلح مع أصالة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصالة تتعرَّض لوابلٍ مِن السخرية والجمهور يُشبِّهها بـشعبان عبدالرحيم أصالة تتعرَّض لوابلٍ مِن السخرية والجمهور يُشبِّهها بـشعبان عبدالرحيم



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday