إحدى المتابعات تُثير أزمة مُجدَّدًا بين سيرين عبدالنور ونادين نجيم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

رغم إعلانهما مُؤخّرًا التصالح وإنهاء الأزمات بينهما

إحدى المتابعات تُثير أزمة مُجدَّدًا بين سيرين عبدالنور ونادين نجيم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إحدى المتابعات تُثير أزمة مُجدَّدًا بين سيرين عبدالنور ونادين نجيم

الفنّانة اللّبنانيّة سيرين عبد النور
بيروت - فلسطين اليوم

تسبَّبت إحدى المتابعات من جمهور الفنانة اللبنانية نادين نجيم، في إثارة الفتنة مجددا بين الفنانتين اللبنانيتين سيرين عبدالنور ونادين نجيم، رغم إعلانهما مؤخرا التصالح وإنهاء الأزمات بينهما؛ إذ تصاعدت الأمور بين المتابعة والفنانة سيرين عبدالنور وصلت لحد التشابك بالألفاظ بينهما. بدأت القصة عندما شاركت المتابعة في استطلاع للرأي يتم على موقع "تويتر"، حول مفاضلة الجمهور بين عبدالنور ونجيم من حيث النجاح والشخصية والتمثيل والسوشال ميديا، وكانت إجابة المتابعة بقولها: "نادين نسيب نجيم، المحبة من الله"، وكان رد فعل الفنانة سيرين عبد النور على تعليقات المتابعة بأن قامت بـ"بلوك" لها بعدما رأت أنها تثير الفتن.

ونشرت المتابعة تغريدة قالت فيها: "كل يغني على ليلاه صراحة ما بهضمها"، فردت عليها سيرين عبدالنور قائلة: "شو إنك مذوقة ولطيفة وفعلا المحبة من الله، ثم نشرت المتابعة تغريدة قالت فيها: "كلمة ما بهضمها جننتها". وتطور الأمر وشاركت المتاعبة صورة "سكرين شوت" لتوضيح أن سيرين قامت بعمل "بلوك" لها وقالت: "طبعا المحبة من الله يا عيب الشوم عملتلي بلوك نفسية زبالة"، إلا أنه اتضح أن سيرين لم تقم بعمل بلوك في هذا الوقت وكانت المتابعة تدعي ذلك عليها فردت قائلة: "إنتي الزبالة وهلق راح أعملك بلوك".
وأثار هذا التعليق حفيظة العديد من المتابعين عبر "تويتر"؛ إذ تضامنوا مع سيرين عبدالنور قائلين أن موقفها جيد بعد تأكيدها عمل "بلوك"، وأكد مغردون أن المتابعة لن تعلق كما هكذا وتأخذها سيرين بالأحضان.

وواصل العديد من جمهور نادين نجيم مهاجمة الفتاة؛ إذ قال لها أحدهم: "إي قولي من أول إنك من العنزات، تشرفنا عنزة جديدة"، فردت بالقول: "عنزات!! بتشرف اني من فانز الملكة نادين نسيب نجيم طقوا موتوا". وخصت سيرين عبدالنور المتابعة بتغريدة لها عبر حسابها على موقع "تويتر" وقالت: "الله يعين نادين على واحدة مثلك قليلة أدب ومخيلتها واسعة انتوا ناس بدكن ترباية ما حدا غيركن بيشوه صورة نادين بين زملائها ما تركين حدا من شركن ومحبتي مجانية مش عن مصلحة بعد ناقص تحللوا محبتي كمان روحوا عيشوا حياتكن حاج بقى يناطرني على كل تويت وكل مقبلة لتحللوها ضد نجيم".

ولم تصمت المتابعة وردت على سيرين عبدالنور وقالت: "أنا اوّل شي مش متابعتك وما بتعنيلي واهم شي انا علقت على تويت عند صديقة وحاج بقا تكذبي وتمثلي دور الضحية نحنا ع تويتر مش بمسلسل ما شاء الله رهيبة. وبرجع بقلك ما بهضمك وهلق صرت ما بهضمك اكتر وانا حرة".
وينتظر جمهور الممثلة سيرين عبد النور بفارغ الصبر في شهر رمضان المقبل، ليستمتعوا بأداء نجمتهم المحبوبة التي اتفقت مع شركة Eagle Films لصاحبها المنتج جمال سنان المنتجة لمسلسل "دانتيل"، إذ ستلعب دور البطولة إلى جانب الممثل السوري محمود نصر تحت إدارة المخرج المثنى صبح.

وقد يهمك أيضًا:

غادة عون تخرج عن صمتها لأول مرة وتعلق علي قتيل فيلا نانسي عجرم

نانسي عجرم تنشر صورة جديدة تجمعها بابنتيها عبر "إنستغرام"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إحدى المتابعات تُثير أزمة مُجدَّدًا بين سيرين عبدالنور ونادين نجيم إحدى المتابعات تُثير أزمة مُجدَّدًا بين سيرين عبدالنور ونادين نجيم



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday