أروى تشنّ هجومًا لاذعًا على المتّهمين بغسيل الأموال في الكويت
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تُبذَل جهود جبّارة لجمع المعلومات بشأن المُتورِّطين

أروى تشنّ هجومًا لاذعًا على المتّهمين بغسيل الأموال في الكويت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أروى تشنّ هجومًا لاذعًا على المتّهمين بغسيل الأموال في الكويت

الفنانة اليمنية أروى
بيروت ـ فلسطين اليوم

شنت الفنانة اليمنية أروى هجوما لاذعا على المشاهير المتورطين بقضية غسيل الأموال في دولة الكويت، مشيرة إلى أن ما قاموا به، حبب متابعيهم عبر السوشيال ميديا بـ"الحرام".
وقالت أروى في رسالة للمشاهير المتورطين في قضية غسيل الأموال، عبر حسابها في "سناب شات"، إن هناك الكثير أصبح لديهم رغبة في المشاركة بغسيل الأموال لكي يتمكنوا من جني ثروات طائلة مثلهم.

وأضافت "بغض النظر عن الأسماء وكل واحد بريء حتى تثبت إدانته.. في شيء وحيد أزعجني من هالموضوع هو أنه لو فعلا طلع هالموضوع مظبوط وأن الناس دي عندها هالكم الكبير من النعمة من وراء غسيل الأموال.. أقولهم الله يسامحكم لأنكم حببتوا الناس في الحرام".
وأوضحت: "في ناس كتير صارت تقول وينهم عني والله غسيل الأموال صار يسوي هالكثر فلوس يا ريتني كنت أنا قدرت أسوي غسيل أموال.. في ناس كتير جالسة تقول هالموضوع ومو عارفة أنه حرام لأنه بيتمول فيه كتير من الأسلحة والمخدرات وأشياء أخرى ".

كانت وسائل إعلام كويتية كشفت عن أن تبادل معلومات جرى مؤخرا بين الأجهزة الأمنية في الكويت ودول مجلس التعاون بعد فتح ملف غسل المشاهير في الكويت.
وقالت التحقيقات الجديدة إن 23 مشهورا سعوديا تم رصد علاقاتهم ببعض المشاهير في الكويت المتهمين بغسيل الأموال، والذين تم التحفظ على أموالهم خلال الفترة الماضية.
وأكدت مصادر كويتية أن عمليات بيع سيارات "أنتيك" وساعات ثمينة جرت بين بعض مشاهير السوشيال ميديا في الكويت والـ23 مشهورا سعوديا، حيث تم تصدير المركبات من الكويت إلى بعض دول الخليج، ويقومون بتحويل الأموال بعد تقديم الشهادات الجمركية.

وتلقت وحدة التحرّيات 10 إخطارات لمشاهير جدد؛ ليرتفع عدد الإخطارات إلى 20 إخطارا.
وأكدت المصادر الكويتية أن جهودا جبّارة تُبذل لجمع المعلومات حول شبهات المشاهير العشرة الذين جرت إحالتهم إلى النيابة، وتحقيقات أخرى على الإخطارات الجديدة، حيث من المتوقع أن تمتد التحرّيات إلى الأسبوع الأول من الشهر المقبل.

يأتي الكشف عن تورط المشاهير في السعودية عقب قرار النيابة العامة في الكويت بالتحفظ على أموال عشرة من مشاهير الكويت ومنعهم من السفر، إضافة إلى شركة "بوتيكات" التي تم التحفظ على بعض ممتلكاتها للتأكد من مدى شرعية أعمالها.
ونشرت وسائل الإعلام أسماء المشاهير الكويتيين وهم (يعقوب بو شهري، فوز الفهد، دانة طويرش، مشاري بويابس، حليمة بولند، عبدالوهاب العيسى، فرح الهادي، جمال النجادة، شفاء الخراز، مريم رضا).

قد يهمك أيضًا: 

 أروى تعود إلى لبنان وأبنائها يستقبلونها بالأحضان والدموع بعد غياب طويل

تعليق رامز جلال على إطلالة أروى في حلقة حمو بيكا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أروى تشنّ هجومًا لاذعًا على المتّهمين بغسيل الأموال في الكويت أروى تشنّ هجومًا لاذعًا على المتّهمين بغسيل الأموال في الكويت



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday