باسم سمرة يُعلن أنَّ الأحداث المقبلة في الكيف تحمل الكثير من المفاجآت
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أعرب لـ"فلسطين اليوم" عن سعادته بتقديم شخصية مزاجنجي في المسلسل

باسم سمرة يُعلن أنَّ الأحداث المقبلة في "الكيف" تحمل الكثير من المفاجآت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - باسم سمرة يُعلن أنَّ الأحداث المقبلة في "الكيف" تحمل الكثير من المفاجآت

الفنان باسم سمرة
القاهرة _إسلام خيري

 عبر الفنان باسم سمرة عن سعادته الغامرة بردود الأفعال التي وصلت إليه عن تقديمه شخصية مزاجنجي في مسلسل "الكيف" بشكل خاص وكذلك ردود الأفعال الايجابية بشكل عام عن المسلسل الذي يتم عرضة علي قناة mbc مصر, وكشف في تصريح خاص إلى "فلسطين اليوم" أن الأحداث المقبلة في المسلسل سوف تشهد تطورات كثيرة ومفاجأة مدهشة للمشاهدين سوف تجعلهم مستمرين في متابعة المسلسل إلى النهاية .

وأعلن انه بعد عرض المسلسل في القنوات الفضائية ظهر للجميع انه يختلف نهائيا عن فيلم "الكيف" الذي قدمه كل من الساحر محمود عبد العزيز والدكتور يحيى الفخراني سابقا ولكن التشابه الوحيد بينهم هو القضية التي يطرحها المسلسل الإدمان والمخدرات مشيرًا إلى أن شخصية مزاجنجي التي يقدمها في المسلسل تختلف كثيرًا عن الشخصية التي قدمها الساحر في الفيلم قبل ذلك .

يُذكر أنَّ مسلسل "الكيف" مأخوذ عن الفيلم الذى يحمل نفس الاسم وتم عرضه عام 1985، وقام ببطولته النجمان محمود عبد العزيز ويحيى الفخراني، للكاتب محمود أبو زيد والمخرج علي عبد الخالق، وكتب سيناريو وحوار المسلسل أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد النقلي، وهو من بطولة باسم سمرة، وأحمد رزق، ولوسي، وميرهان حسين، وسهر الصايغ، وأحمد خليل، وعفاف شعيب، وسعد الصغير، وأحمد فؤاد سليم، وبيومي فؤاد، وياسر الطوبجي، وإيناس عز الدين دعاء رجب، نهى صالح، وحمادة بركات، ورمزي لينر، وعدد آخر من النجوم. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باسم سمرة يُعلن أنَّ الأحداث المقبلة في الكيف تحمل الكثير من المفاجآت باسم سمرة يُعلن أنَّ الأحداث المقبلة في الكيف تحمل الكثير من المفاجآت



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:48 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

فهد الكبيسي يستعد لطرح أغنيات ألبومه الغنائي المقبل

GMT 02:46 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

نيكول سابا تنشر صور عيد ميلادها على إنستغرام

GMT 14:54 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

برامج خبيثة "تختبئ" داخل هاتفك وتعمل في صمت

GMT 20:33 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

خطوات خاطئة في تطبيق الماكياج تُفقدك جمالك

GMT 02:49 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

الموجي يحدّد أسباب حدوث تشنجات الأطفال الحرارية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday