لقاء سويدان تكشف أسباب تراجعها عن قرار الاعتزال بعد شهور فقط
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اعتبرت أنّ عام 2020 هو الأفضل بالنسبة لها بعد فهم أمور عدّة

لقاء سويدان تكشف أسباب تراجعها عن قرار الاعتزال بعد شهور فقط

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لقاء سويدان تكشف أسباب تراجعها عن قرار الاعتزال بعد شهور فقط

الفنانة لقاء سويدان
القاهرة ـ فلسطين اليوم

كشفت الفنانة المصرية لقاء سويدان، أسباب عدولها عن قرار الاعتزال الذي كانت قد اتخذته منذ عدة أشهر بشكل مفاجئ ودون مقدمات. وقالت لقاء: "تفاجأت أنني رجعت من الاعتزال، مكنتش مخططة للعودة، ولا كنت مخططة للاعتزال من الأساس، في حاجات كتير مكنتش مبسوطة بيها وحاجات محيطة بالفن وفي العملية الفنية".

وأوضحت سويدان: "ساعات تشتغلي مع حد تلاقيه مش محترف أوي، وأنا اشتغلت مع ناس كتير مهمين من وأنا صغيرة، زي سعاد حسني ومع أعظم المخرجين مرورًا بأكبر نجوم مصر وحتى الشباب بينهم، التغيير الي بيحصل والتعامل بشكل مختلف ده أثر عليا، وكنت محتاجة وقت".

وتابعت: "فجأة صحيت قلت مش عايزة أكمل في الوسط وخلاص، وكان جايلي فرصة عمل في دبي، عبارة عن تدريس دراما، يعني في المجال برده، وافقت ومقولتش لحد إلا المقربين جدًا ليا، علشان محدش يرجعني ولا يقولي لا".

وأردفت الفنانة المصرية: "وبعدين الوضع استقر، وجت الكورونا اللي غيرت حاجات كتير، منها القعدة في البيت، ابتديت أقرأ كتير، وبطلت أتفرج على التلفزيون، حسيت إن في حاجة ربنا عاوز يقولها، فابتديت أراجع حساباتي ونظرتي في حاجات كتير".

وواصلت حديثها قائلة: "2020 سنة حلوة جدًا بالنسبالي، 2019 هي اللي كانت صعبة لإني كنت بمر بمرحلة تخبط جوايا، حاجات كتير أوي كنت عايشة عليها وحاجات ظهرت، هل أنا صح ولا غلط؟". واستطردت: "في 2020 خدت قرار وشايفة إنها الحمد لله سنة كويسة بالنسبة لي، لإني ابتديت أفهم حاجات كتير أوي وربنا كان بيبعتلي علامات".

وأكملت: "جربت أعيش برة مصر، واكتشفت إني مش هقدر لإني إنسانة عشرية وصعب أعيش بعيد عن أهلي وأصحابي، وبحب الفن وصعب أعيش بعيدة عنه".

واستطردت: "أنا طول عمري محاربة ومش بستسلم ودايمًا بيقولوا عني ثورجية وقوية، ممكن نقول إني كنت في استراحة محارب ومكنتش مخططة أرجع إزاي، كل الي رجعني مصر إن بنتي كانت بتمتحن هنا وخفت الكورونا يحصل بسببها حاجات أكتر".

وأضافت: "فوجئت بعد ما رجعت بكام يوم، عرفت إنهم عاوزيني في مسرحية والدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة هي الي طلبتني لما عرفت إني رجعت.. والمخرج مراد منير كان نفسي أشتغل معاه، فقلت أوك لحد ما آخد القرار، ويوم التصوير لقيت عادل عبده بيقولي إنتي في مصر وفي مسرحية بتاعتك (سيد درويش).. إنتي كنتي اعتذرتي عنها وكنتي أول ترشيح، المسرحية مستنياكي، إنتي هتيجي تعملي بروفة".

واختتمت لقاء سويدان: "لقيت العرض كله غناء استعراضي، 30 أغنية بعمل منها 5، ولقيت نفسي تمام وبتفق على التفاصيل ولا كإني مكنتش موجودة".

قد يهمك أيضا :  

لقاء سويدان تُدافِع عن يوسف الشريف وتؤكّد أنّه حرّ في اختياراته

لقاء سويدان تكشف تفاصيل مشاركتها في "سيد درويش" المسرحي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقاء سويدان تكشف أسباب تراجعها عن قرار الاعتزال بعد شهور فقط لقاء سويدان تكشف أسباب تراجعها عن قرار الاعتزال بعد شهور فقط



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday