المطربة أصالة تطلق أغنيتها إتحبني والجمهور منزعج ويلاحقها بالانتقاد
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

بسبب طرحها بدون سابق إعلان أو إنذار خلال الأيام الماضية

المطربة أصالة تطلق أغنيتها "إتحبني" والجمهور منزعج ويلاحقها بالانتقاد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المطربة أصالة تطلق أغنيتها "إتحبني" والجمهور منزعج ويلاحقها بالانتقاد

الفنانة السورية أصالة نصري
القاهرة ـ فلسطين اليوم

فاجأت المطربة السورية أصالة نصري، جمهورها بطرح أغنيتها الجديدة "إتحبني" باللهجة الخليجية دون سابق إنذار أو إعلان خلال الأيام الماضية عن قرب طرحها أغنية جديدة وهو الأمر الذي أثار استياء الجمهور وانتقد أداءها بشكل كبير.

الأغنية روجّت لها أصالة مساء أمس الخميس بطرح "برومو" وبعدها بساعات قليلة طرحت الأغنية كاملة فجر اليوم وتقول في مطلعها: "إتحبّني ؟! ما قلتهالك من فضول.. سؤال وْ تحتـه ألف خط ٍو إنـتِـبـه.. عَلّم جوابك في حضوري وش يقول وْيوقف لكل حرف ٍمعاي وْ يحسِبه".

ونشرت أصالة تغريدة لها في حسابها عبر "تويتر" قالت فيها إن الأغنية تم طرحها عبر قناتها في موقع الفيديوهات "يوتيوب" ولكن قوبلت الأغنية بانزعاج كبير من الجمهور وتوجيه انتقادات لها.

وتعاونت أصالة في أغنيتها "إتحبني" مع فريق عمل متميز، فهي من كلمات العالية، وألحان راكان، وتوزيع هشام السكران، وهندسة صوت منتظر الزاير، وتريات سعيد كمال، ‏إيقاع إبراهيم حسن، تسجيل كورال Sync Studios - الكويت، إشراف عام هزيم‏ تصميم، الفيديو جديد ميوزك.

وأكد الجمهور أن فريق عمل الأغنية أساء توزيعها، كما أن التنفيذ لم يكن على ما يرام، موجهين انتقادات إلى أصالة بأنها فشلت في إيصال الإحساس إليهم، مشيرين إلى أن الهندسة الصوتية والميكس فيهما إزعاج كبير.

وقال متابعون في تعليقاتهم، "لما كلام حلو ولحن حلو يضيع بسبب التنفيذ السيئ سامعتها قبل تنزل؟! التوزيع مزعج والهندسة الصوتية مضروبة والمكس اي كلام رغم انهم اسماء كبيرة!!"، و"اسف #صولا الغنية ماوصلتني ماحسيت فيها...مابعرف ليش ؟ صوتك كتير بعيد والموسيقى عالية اللحن ماحلو..بس كلمات الاغنية كتير حلوين انشالله الي جاي احلى يعني #جيتني_مكسور كانت دمار من الروعة".

وعلقّ آخرون: "صح صوتها تعبااان ومافيه نفَس مع إن الاغنيه حلوه كلمات ولحن"، و"في شيء غلط في الاغنية للاسف كان شغل سريع سريع ما في دقة في التنفيذ حرام والله مدري مستعجلة على ايش دام ينزل عمل كذا جميل بس الهندسة زيرو حرام"، و"بغض النظر عن التوزيع اللي مضيّع جمال الأغنية لأن جودة الصوت ضعيفة لكن الكلمات هي اللي ساندة الأغنية الله يا قوّة الكلمات"، و"الكلمات تجنن بس التوزيع يا صولا كان غير متقن والف مبروك انا حبيتها لئنها بصوتك".

يُذكر أن أصالة تعرضت قبل يومين لحادث صعب برفقة الإعلامية المصرية بسمة وهبة وهما على دارجة في البحر حيث اصطدمتا بالصخور، ولكنهما نجتا من موت محقق.

قد يهمك أيضــــًا : 

  أصالة تستعدّ لبَدء تسجيل ألبومها الجديد وابنها يكشف عن حُبّه لها

أصالة تصف رامز جلال بـ"المجرم" وتنفي إمكانية ارتباطها للمرة الثالثة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المطربة أصالة تطلق أغنيتها إتحبني والجمهور منزعج ويلاحقها بالانتقاد المطربة أصالة تطلق أغنيتها إتحبني والجمهور منزعج ويلاحقها بالانتقاد



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 18:21 2018 الإثنين ,26 آذار/ مارس

دورتموند يمدد تعاقده مع مايكل زورك حتى 2021

GMT 15:31 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

باكستان ترفض اتهامات الهند بالتورط في هجوم كشمير الأخير

GMT 05:04 2014 الأحد ,12 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تطبيق مكياج العيون الخضراء لمظهر رائع وجذاب

GMT 04:02 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

إجعلي مطبخك مميزًا من خلال أجمل تصاميم الباركيه

GMT 15:49 2019 الثلاثاء ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مميزة لتزيين منزلك باستخدام "القوارير"

GMT 07:43 2015 الجمعة ,20 شباط / فبراير

الغاز الحيوي مصدر بديل للطاقة في ريف سورية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday