دنيا سمير غانم تتصدّر يوتيوب بعد نجاح بدل الحدوتة 3
آخر تحديث GMT 08:30:23
 فلسطين اليوم -
السعودية تحث جميع الأطراف الليبية على تغليب المصلحة الوطنية والوقف الفوري لإطلاق النار والبدء في مفاوضات سياسية السعودية ترحب بجهود مصر الهادفة إلى حل الأزمة الليبية وتؤيد دعوة الرئيس المصري لوقف إطلاق النار الناطق باسم الجيش الوطني الليبي اللواء أحمد المسماري: القوات المسلحة تشن هجوما مضادا ضد الميليشيات المدعومة بقوات تركية في منطقة الهيشة شرق مصراته السعودية: شفاء 1175 مصابا بفيروس كورونا ليصبح إجمالي المتعافين 71791 السعودية: رصد 3121 إصابة جديدة بفيروس كورونا و34 وفاة الرئيس التونسي قيس سعيد: الحل في ليبيا يجب أن يكون داخليا دون أي تدخل خارجي المتحدث باسم الجيش الليبي اللواء أحمد المسماري: قواتنا قررت الانسحاب من ترهونة حفاظا على حياة السكان المسماري: قواتنا أعادت التمركز في منطقة آمنة بعد الخروج من ترهونة ترشيح جو بايدن رسميا عن الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأميركية المقبلة منافسا لدونالد ترامب الجيش الفرنسي يعلن قتل زعيم القاعدة في بلاد المغرب
أخر الأخبار

نقّاد يؤكّدون أنها أصبحت في منطقة "لا ينافسها فيها غيرها"

دنيا سمير غانم تتصدّر "يوتيوب" بعد نجاح "بدل الحدوتة 3"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دنيا سمير غانم تتصدّر "يوتيوب" بعد نجاح "بدل الحدوتة 3"

الفنانة دنيا سمير غانم
القاهرة - فلسطين اليوم

اعتمدت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، في مسلسلها الرمضاني الجديد "بدل الحدوتة 3"، على تقديم 3 حكايات منفصلة مُقسّمة على مدار الشهر الكريم، حيث تعرض كل قصة خلال 10 حلقات.

ويعرف الجمهور عن دنيا سمير غانم، أنها تصنع حالة من البهجة في مسلسلاتها التي تقدمها في رمضان، والتي بدأت بـ"لهفة"، و"نيللي وشيريهان"، و"في اللالالاند"، وتلعب الفنانة المصرية في منطقة لا ينافسها فيها غيرها.

القصة الأولى لحدوتة دنيا سمير غانم، كانت عن شخصية المستشارة العاطفية "بيلا"، وأنهتها بمفاجأة لراشد الذي يقدمه الفنان محمد سلام، عندما أخبرته أنها تبادله الحب، وتحمل الحدوتة الثانية، عنوان "عودة لهفة"، وتنتهي مع الـ 10 أيام الثانية من شهر رمضان، على أن تقدم قصة جديدة.

ومن جانبها، قالت الناقدة المصرية ماجدة موريس، إن دنيا سمير غانم، استطاعت لفت الأنظار إليها بشخصية "بيلا"، التي قدمتها في القصة الأولى، وأصبح لها جمهور متفرد، ويتابعها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأضافت أن الفنانة الشابة، رائعة ولديها إمكانيات ممتازة، واستطاعت أن تتخطى الفشل الذي رافقها في مسلسلها الأخير "في اللالالاند"، حيث قدمت الاستعراض والغناء والتمثيل، وإطلاقها للأغنية الخليجية "تعال تعال"، جعلها تحصد جمهورًا في الوطن العربي، منوهَة أن موضوع الحدوتة والتمثيل جيدان.

وأكدت على أن القصة الثانية، سيكون نجاحها مضمونًا بنسبة كبيرة؛ لأنها تحمل عنوان "عودة لهفة"، وهذا المسلسل تحديدًا من أهم المسلسلات التي قدمتها دنيا سمير غانم قبل 3 سنوات.

وتحفّظ الناقد المصري طارق الشناوي، على إبداء رأيه في المسلسل بشكل كامل، موضحًا أن تجربة خوض 3 مسلسلات في مسلسل واحد عبارة عن "3 حواديت"، جديدة على المشاهد المصري، وهو ما جذب الانتباه إليها، واستطاعت أن تفعل ذلك بذكاء، وأشار إلى أنه ينتظر أن يرى كوميديا أكثر من ذلك، مثل كثير من الجمهور؛ لأن دنيا في السنوات الأخيرة قدمت أكثر من مسلسل من بطولتها واستطاعت أن تحقق نجاحًا كبيرًا.

وأوضح مدير التصوير المصري سعيد شيمي، أن صورة المسلسل جيدة، وبها جماليات كثيرة، لافتًا إلى أن أذواق الجمهور تختلف، فالبعض سيجد العمل ضعيفًا وهناك فريق آخر سينال إعجابه.

الجدير بالذكر، أن المسلسل حقق نجاحًا كبيرًا عبر "يوتيوب" وتصدر قوائم الأكثر مشاهدة، في كثير من الأيام، وما أكد ذلك أن الحساب الرسمي ليوتيوب وجّه تهنئة للنجمة دنيا سمير غانم لتصدر مسلسلها "بدل الحدوتة 3" وأغانيها قائمة الأكثر رواجًا في مصر والدول العربية.

وأعربت دنيا سمير غانم، عن سعادتها بهذا النجاح، في تغريدة عبر حسابها في "تويتر"، وقالت "مبسوطة أوي إن حلقات بدل الحدوته 3 تتصدر يوتيوب والنهاردة ترند رقم 1 و2 وإن في قسم الأغاني تعال تعال متصدرة في أغلب الدول العربية وباقي أغاني المسلسل رقم 2 و4 في مصر".

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب دنيا، كل من والدها الفنان الكبير سمير غانم، وحمدى الميرغني ومحمد ثروت وشيماء سيف وعمرو وهبة، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

قد يهمك أيضـــــــًا

دنيا سمير غانم تستكمل تصوير "بدل الحدوتة 3" أوّل يوم في رمضان

محمد ثروت يؤكّد أنّه سيسعد الجماهير بـ"ساعة رضا"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دنيا سمير غانم تتصدّر يوتيوب بعد نجاح بدل الحدوتة 3 دنيا سمير غانم تتصدّر يوتيوب بعد نجاح بدل الحدوتة 3



اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي ـ فلسطين اليوم
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 18:27 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الكركم لعلاج القولون

GMT 08:46 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

تعرفي على طرق اختيار العبايات لفصل الشتاء

GMT 06:17 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

أبو حمزة الأميركي يظهر في فيديوهات داعش الدعائية

GMT 09:41 2017 الأربعاء ,27 أيلول / سبتمبر

8 أفكار جديدة وبسيطة لحديقة منزل ساحرة

GMT 12:44 2016 السبت ,24 أيلول / سبتمبر

فوائد الفجل الأبيض

GMT 04:13 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

أسماء عبد الله تُضيف بعض الاكسسوارات إلى الأزياء الشتوية

GMT 04:47 2019 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

جلابيات مميَّزة للمناسبات ولسهرات رمضان 2019

GMT 00:15 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

رانج روفر سبورت HST تنطلق بمحرك هجين قوته 395 حصان

GMT 10:32 2017 الإثنين ,10 تموز / يوليو

ملابس كاجوال للمحجبات بأيدي عراقية في شتاء 2017

GMT 05:43 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

قفطان سلمى بن عمر يلبي احتياجات وأسلوب النجمات

GMT 22:55 2019 الثلاثاء ,04 حزيران / يونيو

هشام الجخ يتحدث عن نشأته في برنامج "يسعد مساكم"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday