سهير المرشدي ترفض الاشتراك في الجزء الجديد من الحلميّة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بيَّنت لـ"فلسطين اليوم" سعادتها بردود فعل "أريد رجلًا"

سهير المرشدي ترفض الاشتراك في الجزء الجديد من "الحلميّة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سهير المرشدي ترفض الاشتراك في الجزء الجديد من "الحلميّة"

الفنانة القديرة سهير المرشدي
القاهرة - شيماء مكاوي

أعربت الفنانة القديرة سهير المرشدي عن سعادتها البالغة في ردود  الفعل الإيجابية عن مسلسل " أريد رجلا " التي قامت ببطولته مع الفنان إياد نصار ومريم حسن وندى بسيوني وأحمد عبد العزيز وسناء شافع وكوكبة من النجوم، مشيرة إلى أن مسلسل " أريد رجلا " حالة خاصة فهو يرصد مشكلة بالفعل موجودة وهو الأعتقاد بإن الرجل هو الذي يشيل اسم العائلة وإن الفتاة لا وتفضيل أنجاب الذكور عن الأناث حتى وقتنا هذا على الرغم من التقدم والعصر المعاصر .

وأضافت المرشدي ل " لـ"فلسطين اليوم": شخصية " يامنة " التي قدمتها شخصية الأم الصعيدية القوية المتسلطة والتي تريد ان تفرض رأيها على إبنها لكي تزوجه بفتاة من الصعيد أولا ثم تفرض عليه ثانيا الإرتباط مرة آخرى حتى ينجب الرجل الذي تريده وهو المغزى من العمل لذا سمي بهذا الأسم وهو " أريد رجلا " ، مؤكدة: "لم أكن أتخيل كل هذه الردود الإيجابية عن العمل ولكنه عكس جزء من واقع أحيانا نعيش به ويجسد العديد من الحكايات والروايات داخل رواية واحدة من الممكن أن يتعايش المشاهد مع أي منها ، ففي الحقيقة هو  عمل فني متكامل وتم توظيف الفنانون به بطريقة سليمة للغاية" .

وأوضحت المرشدي أسباب رفضها الأشتراك في الجزء السادس من ليالي الحلمية ، قائلة: "انا أرفض وجود جزء جديد من العمل فمسلسل " ليالي الحلمية " الذي كتبه الرائع اسامة أنور عكاشة حالة خاصة من الصعب تكراره لأنه مجرد أستبدال بعض الأبطال في الأجزاء الماضية سبب في عزوف البعض عن متابعة باقي الأجزاء فماذا لو تم تقديم جزء سادس بمؤلف جديد ومخرج جديد وأبطال جدد ، لذا أنا رفضت الأشتراك في هذا العمل حفظا مني على نجاح دور المعلمة سماسم في الأجزاء الأولى من ليالي الحلمية "، وأضافت : أسامة أنور عكاشة كان مؤلف لا يمكن تكراره فهو جسد تاريخ مصر في ليالي الحلمية بحبكة درامية اجتماعية من الصعب تكرارها .

وكشفت المرشدي عن رأيها في المسلسلات الطويلة خاصة إن مسلسلها الأخير " اريد رجلا " ينتمي لتلك النوعية من المسلسلات فتقول : الأمر يتوقف أولا وأخيرا عن السيناريو ومدى قابليته للتطويل أم لا فمسلسل " أريد رجلا " كان يحتاج لذلك لأنه به الكثير من الأحداث حتى إن هناك أستكمال لتلك الأحداث في الجزء الثاني أما إذا كان السيناريو لا يحتاج لذلك فالتطويل سيسبب الملل للمشاهد .

وأوضحت المرشدي عن تفضيلها للعرض الرمضاني، مضيفة: "رمضان له مذاق خاص ولكن هذا المذاق أفسده هذا التكتل الكثيف لمسلسلات رمضان فليس من المعقول أن نتابع 50 أو 60 عمل في شهر واحد ولكن خلق مواسم جديدة أعطى فرصة أكبر لتوزيع الأعمال على مدار العام  مما أعطى فرصة لمشاهده أكبر فأنا مع العرض الذي يعطي للمشاهد فرصة جيدة للمشاهد حسب ما يتناسب مع المشاهد" .

وتحدّثت المرشدي عن أبنتها الوحيدة الفنانة حنان مطاوع، بمناسبة عيد الأم، قائلة: "هي أبنتي وصديقتي وأختي هي كل شىء بالنسبة لي ففرحتها من فرحتي وهي تشبهني كثيرا من حيث الصفات وأتمنى لها حياة سعيدة والتوفيق والنجاح في العمل" .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سهير المرشدي ترفض الاشتراك في الجزء الجديد من الحلميّة سهير المرشدي ترفض الاشتراك في الجزء الجديد من الحلميّة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 07:47 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

خطوات تنظيف الملابس الملونة من "بقع الحبر"

GMT 04:39 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار أساسية في تصميم السلالم الداخلية للمنزل العصري

GMT 18:10 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

ألكسندر نوفاك يعلن توازن سوق النفط العالمية

GMT 05:23 2018 الإثنين ,12 آذار/ مارس

لبنى أحمد تُشير إلى طرق تعلم ضبط طاقة المطبخ

GMT 02:10 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

إعادة مسلسل الدم والنار لمعالي زايد على الحكايات

GMT 12:25 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

حقائب اليد الدائرية عشق مدوّنات الموضة في موسم خريف 2020
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday