فارس كرم يستعد لحفل في واشنطن ويرفض خوض تجربة التمثيل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكد لـ"فلسطين اليوم" اختيار لوس أنجلوس لتصوير أغنيته

فارس كرم يستعد لحفل في واشنطن ويرفض خوض تجربة التمثيل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فارس كرم يستعد لحفل في واشنطن ويرفض خوض تجربة التمثيل

الفنان فارس كرم
بيروت - ميشال حداد

أكد الفنان اللبناني فارس كرم أنه يستعد لإحياء حفل غنائي في واشنطن قبل أن ينتقل إلى الإمارات العربية المتحدة؛ للغناء في حفلي زفاف، الأول في دبي والثاني في أبوظبي، وسيعود بعدها إلى ولاية لوس أنجلوس لتصوير أغنية "بلا حب بلا بطيخ"، موضحًا أنه رفض المشاركة في فيلم سينمائي سيصور بين أميركا ودبي وأوروبا.

وأوضح كرم، في تصريحات خاصة إلى "فلسطين اليوم"، أنه غنّى في لوس أنجلوس وديترويت وبوسطن، وأنه يعتبر تلك الحفلات من أجمل وأضخم السهرات في الولايات المتحدة، وأن عدد الحاضرين لم يكن يقل عن 1800 شخص في كل حفلة.

وأضاف أنه بعد الإمارات سيعود إلى أميركا وتحديدًا ولاية لوس أنجلوس؛ لبدء تصوير أغنية "بلا حب بلا بطيخ"، وهي من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، وألحان الموسيقار ملحم بركات، وبعدها ستكون له محطة فنية في فنزويلا على أن يعود بعدها إلى لبنان، متابعًا بقوله: حفلات الصيف كثيرة وغير محدودة وتنقسم بين لبنان والخارج، وسأبادر في هذا الفصل إلى طرح أغنيتين في الأسواق من إنتاج شركة "روتانا".

ورفض الفنان اللبناني التعليق على التصريحات التي أدلى بها بعض الفنانين بشأن السفر إلى الولايات المتحدة، مؤكدًا بقوله "لن أرد لأن الإناء ينضح بما فيه والغيرة قد تفعل أي شيء في هذه الأيام"، كما تناول الحملات التي شنّت عليه بعد التصريح الذي أدلى به حول الفنان فضل شاكر في العاصمة القطرية الدوحة، قائلًا: الحملات مفبركة؛ لأن الناس يعلمون من أنا وإلى أي مدى وطنيتي تتحكم بمشاعري.

وأضاف: ولقد تحدثت في قطر عن فضل الفنان وليس أي شيء آخر، وتمنيت أن يعود عن أيّة خطوة خارجة عن الفن، كونه مع جورج وسوف من أجمل الأصوات في الوطن العربي، وهي الناحية التي أرفض أن تبنى فوق دماء أي شهيد للجيش اللبناني أو أي مواطن بريء, وأقول للذين أرادوا التغني بالوطنية اذهبوا تعلموا النشيد الوطني اللبناني قبل أن ترموا أحقادكم ضدي، من المعيب أن يأتِ هؤلاء بالفتن من أجل إرضاء غيرتهم وأحقادهم.

وأبدى النجم اللبناني شغفه بأسرته الصغيرة، مؤكدًا أنه يتصل يوميًّا ولأكثر من مرة بوالديه وشقيقاته للاطمئنان على أحوالهم، وحينما يكون في لبنان يبقى بالقرب منهم, فهم نقطة ضعفه وأعز ما يملك في الحياة إلى جانب فنه وجمهوره.

وتلقى كرم في الولايات المتحدة الأميركية عرضًا للمشاركة في فيلم سينمائي سيصور بين أميركا ودبي وأوروبا، مؤكدًا أن المخرج من أصول عربية ويمتلك الجنسية الأميركية، ولكنه اعتذر لأنه يهوى الغناء ولا يرى في نفسه موهبة التمثيل على الإطلاق, مختتمًا: أنا من النوع الذي لا يتهور في اتخاذ القرارات المصيرية التي من ممكن أن تكون سلبية حال كانت غير مدروسة, لذلك أفكر وأقرر وأقتنع بالقرارات التي طالما كانت صائبة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فارس كرم يستعد لحفل في واشنطن ويرفض خوض تجربة التمثيل فارس كرم يستعد لحفل في واشنطن ويرفض خوض تجربة التمثيل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 09:13 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة وصاخبة في حياتك العاطفية

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 08:04 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

علماء يشرحون التعديلات الوراثية المطلوبة للعيش أصحاء

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 19:16 2017 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

ميسي وسواريز يقودان تشكيل برشلونة أمام لاس بالماس

GMT 18:09 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد الآسيوي يعاقب الأندية العمانية

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 04:24 2017 الإثنين ,10 تموز / يوليو

يد الأهلي يسعى لضمّ القطري محمود زكي

GMT 03:21 2016 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

صيني يؤكد اكتشافه طرقات غامضة على كبسولته الفضائية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday