فضل شاكر يؤكد الحاجة إلى القضاء العادل وليس الاتهامات المفبركة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" عن خسارته مليوني دولار في حرق أملاكه

فضل شاكر يؤكد الحاجة إلى القضاء العادل وليس الاتهامات المفبركة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فضل شاكر يؤكد الحاجة إلى القضاء العادل وليس الاتهامات المفبركة

الفنان فضل شاكر
بيروت - ميشال حداد

أعلن الفنان فضل شاكر انه "يتابع من بعيد ما يحصل مع الشيخ الموقوف لدى اجهزة الدولة اللبنانية أحمد الاسير و ما يتعرض له من معاملة سيئة وازمات صحية تواجهه و قال : اريد القضاء العادل و ليس روايات و قصص بوليسية تلصق بي الاتهامات و الفبركات"، مضيفاً أنه  بعد ما سمعه عن المعاملة السيئة للشيخ الاسير، ادركت ان "هناك خللاً ما في تطبيق العدالة لان المسجون بالنهاية انسان و يجب اعطاؤه فرصة للدفاع عن نفسه و ليس فرض الظلم عليه."
 
ونفى في حديث لـ"فلسطين اليوم " عزل المحامية مي الخنسا التي تتابع قضيته لدى المحكمة العسكرية في العاصمة اللبنانية بيروت، و اشار الى ان "هناك فريقا من المحامين يتولى الاشراف على ملفه" و قال : "اتوقع المزيد من الاحكام الغيابية التي تأتي ضمن اطار تضييق الخناق على الحقيقة، مع العلم ان كل الموقوفين في قضية احداث عبرا اشاروا الى انني كنت خارج دائرة القتال مع الجيش اللبناني , و يجب الاخذ بعين الاعتبار تلك الناحية، لانه لا يمكن لاحد ان يلصق بي قضية ليس لي أي شأن بها" .
 
وقال شاكر : "حاكموني لانني هاجمت نظام بشار الاسد، و العالم كله يهاجمه ويهاجم اعماله ضد الشعب السوري، فهل انا الوحيد الذي يستحق الاحكام الغيابية "؟  أضاف : "تصوروا أنهم مازالوا يضيقون الخناق على اسرتي في صيدا، مع العلم انني خسرت مليوني دولار بعد الهجوم على الفيلا الخاصة بي و حرقها و حرق سياراتي و سرقة اموالي، اليست تلك جريمة و اين هم الفاعلون "؟.
 
واشار فضل شاكر الى ان "قضيته مرتبطة بسلسلة من التسويات التي تشمل سورية، لان ثمة اقطاب لبنانين موالين للنظام السوري يصرون على الصاق اتهامات كثيرة به" وقال : "لديهم السلاح و النفوذ و الكلمة الغالبة، و انا ماذا املك غير رحمة ربي، و مازلت انتظر احقاق الحق بعيداً عن التضليل و الافتراء" .
 
و عن الحلقة التلفزيونية التي سعى الاعلامي المصري وائل الابراشي لتصويرها في لبنان، قال : "علمت بها و لا اعرف اذا كان هناك أي تجاوب من قبل الفنانين مع وائل بشأنها , مع الاشارة الى ان محطات تلفزيونية عربية كثيرة و حتى عالمية ، مازالت تتواصل معي من اجل اجراء أي مقابلة، لكنني في الوقت الحالي افضل عدم الظهور و معالجة القضايا التي تلاحقني في القضاء و ليس في الاعلام" .
 
وأكد فضل "انه سيقدم الاناشيد الدينية، لكنه في المقابل لم ينفِ امكانية غنائه للاغنيات العاطفية و قال : "لن استبق الامور، الان مازالت امامي مرحلة شاقة كي اثبت برأتي و بعدها سأتحدث بالفن و النشاطات الفنية" .
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فضل شاكر يؤكد الحاجة إلى القضاء العادل وليس الاتهامات المفبركة فضل شاكر يؤكد الحاجة إلى القضاء العادل وليس الاتهامات المفبركة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 09:13 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة وصاخبة في حياتك العاطفية

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 08:04 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

علماء يشرحون التعديلات الوراثية المطلوبة للعيش أصحاء

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 19:16 2017 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

ميسي وسواريز يقودان تشكيل برشلونة أمام لاس بالماس

GMT 18:09 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد الآسيوي يعاقب الأندية العمانية

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 04:24 2017 الإثنين ,10 تموز / يوليو

يد الأهلي يسعى لضمّ القطري محمود زكي

GMT 03:21 2016 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

صيني يؤكد اكتشافه طرقات غامضة على كبسولته الفضائية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday