إنجي فضالي تصمّم شموع ليلة الحنة مستوحاة من التراث الهنديّ
آخر تحديث GMT 19:25:46
 فلسطين اليوم -

كشفت لـ"فلسطين اليوم" أنّها زيّنتها بالرسوم والنقوش

إنجي فضالي تصمّم شموع ليلة الحنة مستوحاة من التراث الهنديّ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إنجي فضالي تصمّم شموع ليلة الحنة مستوحاة من التراث الهنديّ

مصممة الشموع إنجي فضالي
القاهرة ـ شيماء مكاوي

كشفت مصممة الشموع إنجي فضالي عن تصميمها لمجموعة شموع خاصة لـ"ليلة الحنة"، التي تعتبر من أهم الليالي في حياة العروس، قبل الزفاف، في مصر والدول العربية.

وأضافت فضالي، في تصريح إلى "فلسطين اليوم"، أنَّ "طقوس هذه الليلة تتطور مع مرور الوقت، فبعد أن كانت مجرد ليلة تتزين فيها العروس بالحنة، للزفاف، أصبحت ليلة تقام فيها الولائم، ويتم دعوة الأصدقاء، وتقدم الهدايا للعروس".

وأبرزت أنه "لأنَّ التراث الهندي هو أصل الحنة، استوحيت منه مجموعتي الجديدة من شموع الحنة، المزخرفة برسوم الحنة الشهيرة، والكفوف المحناة، لاستخدامها في هذه الليلة، وكل هذه الرسومات من التراث الهندي".

إنجي فضالي تصمّم شموع ليلة الحنة مستوحاة من التراث الهنديّ

وأشارت إلى أنّه "من الممكن إنارة شموع الحنة جانب صينية الحنة، للتزيين، كما عودتنا الشموع على إضافة البهجة في كل مناسبة سعيدة، أيضًا قد تقدم شموع الحنة كهدية مبتكرة، وجديدة، للعروس في هذه المناسبة، ويمكن لأصدقاء العروس تقديمها لها، احتفالاً بهذه الليلة، وكذكرى فيما بينهم".

وبيّنت فضالي أنها "حرصت على عمل مقاسات صغيرة من شموع الحنة، حتى تستطيع  بعض العرائس تقديمها كهدايا رمزية للمدعوين، للاحتفاظ بها كنوع من التذكار لهذه المناسبة، وقد تملأ أيضًا بالحلوى، أو الشيكولاته".

إنجي فضالي تصمّم شموع ليلة الحنة مستوحاة من التراث الهنديّ

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنجي فضالي تصمّم شموع ليلة الحنة مستوحاة من التراث الهنديّ إنجي فضالي تصمّم شموع ليلة الحنة مستوحاة من التراث الهنديّ



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday