الحرق على الخشب يعطي الأثاث لمسة خلابة
آخر تحديث GMT 17:19:29
 فلسطين اليوم -

ناهد عبود لـ "فلسطين اليوم"

الحرق على الخشب يعطي الأثاث لمسة خلابة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الحرق على الخشب يعطي الأثاث لمسة خلابة

تصميمات ناهد عبود
القاهرة ـ شيماء مكاوي

كشفت مصممة الديكور ناهد عبود عن فن الحرق على الخشب وعن أسرار وجمال هذا الفن وقدرته على تغيير ديكور المنزل بأكمله .
وقالت إن  فن الحرق على الخشب هو فن كلاسيكي ممتع جدًا فمن خلاله يمكن تزيين وتغيير ديكور المنزل بخطوات بسيطة للغاية وغير مكلفة ماديًا نهائيًا .

ويمكن تزيين بعض من أجزاء الأثاث الموجود في المنزل من خلال الحرق على الخشب فنتغلب على الشعور بالملل من وجود الأثاث نفسه لفترة طويلة وبدلًا من تغيير الأثاث فمن خلال بعض اللمسات البسيطة باستخدام الحرق على الخشب يحدث طفرة وتغيير كامل في شكل الأثاث وكأنك قمت بشراء أثاث جديد.

ومن الممكن استخدام الحرق على الخشب على غطاء صندوق خاص بحفظ المجوهرات أو الحلي فيعطيه لمسة ديكورية خلابة . وفي المطبخ من الممكن تزيين أدوات الطهي الخشبية بالحرق على الخشب  وصواني التقديم للضيوف فما أجمل أن تكون خشبية ومرسوم عليها بإستخدام الحرق على الخشب.

اما اللوحات الفنية فهي عالم آخر من الجمال إذا تم الرسم وصنع لوحة فنية كاملة بإستخدام الحرق على الخشب فيعطي جمالًا غير تقليدي لتلك اللوحات سواء كانت تلك اللوحات معلقة أو توضع على الرفوف . ومن الممكن صنع إطار كامل للمرايا بإستخدام الحرق على الخشب

وتوضح عبود "بالنسبة للأدوات المستخدمة في هذا الفن هي آلة للحرق أشبه بالقلم وهي أيضًا ماكينة لحام" . ويمكن الحرق على أي قطعة خشبية ولكن أفضل خشب الشجر لأن الثمرة طبيعية وتسهل حركه سن الآلة الخشب المستخدم فى الحرق. وهناك نوعان من الخشب الطبيعي مثل خشب الشجر والصناعي مثل خشب الابلكاش و" إم دي إف " وهو نوع من الخشب ايضًا .

الحرق على الخشب يعطي الأثاث لمسة خلابة

الحرق على الخشب يعطي الأثاث لمسة خلابة

الحرق على الخشب يعطي الأثاث لمسة خلابة

الحرق على الخشب يعطي الأثاث لمسة خلابة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحرق على الخشب يعطي الأثاث لمسة خلابة الحرق على الخشب يعطي الأثاث لمسة خلابة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday