الكريستالُ يحول قطع الديّكور إلى حالةِ فريّدة
آخر تحديث GMT 20:10:55
 فلسطين اليوم -

شيماء شبايك لـ " العرب اليوم " :

الكريستالُ يحول قطع الديّكور إلى حالةِ فريّدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الكريستالُ يحول قطع الديّكور إلى حالةِ فريّدة

الكريستالُ في قطع الديّكور
القاهرة ـ شيماء مكاوي

قالّت مصممة الديكور المصرية شيماء شبايك في حديث خاص إلى " العرب اليوم" إنه "يمكن تحويل أغلب قطع الديكور في المنزل إلى قطع جديدة وفريدة من نوعها وذلك باستخدام خرز الكريستال، مضيفة "اجعلي ديكور منزلك من الكريستال ، فالكريستال يتميز بأنه جديد ومميز، وله بريق جذاب ومن السهل تنظيفه بالماء وبأي منظف ثم نتركه ليجف".
وتابعت " في البداية تعلمت فن تصميم الديكور من الكريستال لكي أغير من شكل منزلي واجدد منه دائما ووجدت إعجاب من صديقاتي والمقربين مني فتحول معي الأمر الي مشروع صغير".
وتواصل " صممت العديد من قطع الديكور  من الكريستال مثل المفارش والستائر  وصندوق المناديل ومعلقات على الحائط وطفيات ومقلمة أقلام وحامل للتليفون المحمول.
وأردفت  "ليس هذا فحسب فقمت بتصميم شمعدان  يوضع به الشمع من الكريستال بألوانه المختلفة وحاملة للشوكولاتة لتقديمها للضيوف" .
وأوضحت أن الكريستال يتميز بألوانه المتعددة والتي من الممكن تطويعها في العديد من قطع  الديكور والتي تتناسب مع ألوان الأثاث في منزلك.
وعن طريقة تصميمها بالكريستال تقول "أقوم في البداية برسم التصميم قبل تنفيذه ثم تنفيذه ، وفي كثير من الأحيان أبتكر العديد من التصميمات من وحي خيالي حتى تكون غير مكرره وفريدة من نوعها".
وتصميم الديكور بالكريستال لا يحتاج لوقت طويل ومن الممكن لربة المنزل ان تنفذه في قطع الديكور الصغيرة كبداية لها ، حتى تغير من شكل منزلها وتجعله يبدو في غاية الجمال.
وأضافت " أما قطع الديكور التي تصمم من الكريستال والتي تحتاج الي مزيد من المجهود والوقت والدقة هي الستائر والمفارش والمعلقات واللوحات وخاصة اذا كانت تحوي رسم معين او كلمة فتحتاج الي مجهود كبير".
والجدير بالذكر ان قطع الديكور المصنوعة من الكريستال ليست باهظة الثمن فمن الممكن ان تغيري ديكور منزلك بأكمله دون تحمل أعباء مالية كبيرة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكريستالُ يحول قطع الديّكور إلى حالةِ فريّدة الكريستالُ يحول قطع الديّكور إلى حالةِ فريّدة



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday