المصممة دنيا كريم تطرح مجموعتها الجديدة من مكملات الديكور
آخر تحديث GMT 18:24:00
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ"فلسطين اليوم" أن الديكور الجذاب يحتاج لمسة فنية

المصممة دنيا كريم تطرح مجموعتها الجديدة من مكملات الديكور

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المصممة دنيا كريم تطرح مجموعتها الجديدة من مكملات الديكور

مكملات الديكور
القاهرة ـ شيماء مكاوي

كشفت مصممة مكملات الديكور دنيا كريم، عن تصميمها لمجموعة جديدة من مكملات الديكور تتمثل في الوسائد والمفروشات الديكورية.

وأوضحت دنيا في مقابلة مع "فلسطين اليوم" أن "الديكور الجذاب لا يكتمل إلا بإضافة بعض اللمسات البسيطة عليه، وهذه اللمسات تتمثل في مكملات الديكور، وهي عبارة عن وسائد ومفروشات أنيقة تعطي مظهرا جذابا للمنزل من الداخل".

وأضافت "استخدمت في هذه المجموعة شرائط الستان التي تعطي مظهرا جذابا للمفروشات، حيث قمت بتصميم مجموعة من التبلوهات التي زينت بشرائط الستان، وشكلتها على هيئة ورود ملونة فظهر التبلوه وكأنه لوحة فنية وشرائط الستان كأنها ورودًا حقيقية بألوان جذابة".

وتابعت "صممت مجموعة من المفارش، ولكني تمردت على الشكل التقليدي للمفرش، فدائما نستخدم مفارش على هيئة مربع أو مستطيل لذا قدمت مفارش على شكل وردة وعلى شكل فيونكة، وبهذا تخلصت من الشكل التقليدي للمفرش، ونسجت المفرش من خيوط السيرما واستخدمت أيضا قماش التل والأورجانزا في تصميمها".

وذكرت دنيا أنه صممت مجموعة من الوسائد من الكتان والقطيفة وطرزت عليها باستخدام شرائط الستان التي عادت وبقوة هذا العام لتتربع على عرش الموضة بعد أن غابت لأعوام.

وذكرت أنها طرزت الوسائد بشرائط الستان على هيئة ورود كبيرة الحجم وصغيرة الحجم، ونوعت في استخدام الألوان حتى تعطي مزيدًا من البهجة على الديكور الداخلي للمنزل، إضافة إلى استخدامها الكتان والتل والقطيفة في تصميم مجموعة من الحقائب الأنيقة والتي تم تطريزها أيضا بشرائط الستان على هيئة ورود وأشكال مختلفة .

وأشارت إلى أن الحقيبة تكون باللون الأبيض الكريمي أو الأسود وهي تناسب السهرات وتناسب للخروج مساءً، موضحة أن هناك تصميمات تتناسب مع الخروج في الصباح لفتيات الجامعة والمرأة العاملة.

وأردفت "جميع التصميمات أستخدمت بها نوعًا من الإبر الكبيرة، وأقوم بشد القماش على تارة وأقوم برسم الباترون والتطريز عليه وتظهر النتيجة كما يظهر في التصميمات"، مضيفة "أيضا استخدمت في التطريز الخرز التشيكي وبعض من الأحجار الكريمة واللؤلؤ".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصممة دنيا كريم تطرح مجموعتها الجديدة من مكملات الديكور المصممة دنيا كريم تطرح مجموعتها الجديدة من مكملات الديكور



خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday