داليا جابر تمزج الديكور بأصالة الفن النوبي للمرة الأولى في مصر
آخر تحديث GMT 10:24:15
 فلسطين اليوم -

أبرزت لـ"فلسطين اليوم" اعتماد الأشكال الهندسية في الأسقف

داليا جابر تمزج الديكور بأصالة الفن النوبي للمرة الأولى في مصر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - داليا جابر تمزج الديكور بأصالة الفن النوبي للمرة الأولى في مصر

مصمِّم الديكور في مصر والوطن العربي داليا جابر
القاهرة- شيماء مكاوي

انفردت مصمِّم الديكور في مصر والوطن العربي داليا جابر بمزج الديكور بالتراث النوبي الأصيل لتكون الأول في مصر التي تبتكر هذا الاتجاه لمن يعشق الفن النوبي المتميز بالألوان الأزرق والأحمر والأبيض والأشكال الهندسية الرائعة التي تظهر في تصميم الأسقف.

وأكدت جابر، في حوار مع "فلسطين اليوم"، بقولها: تأثرت كثيرًا بالفن النوبي الجميل المتميز بالألوان المبهرة والأشكال الهندسية المتميزة فمزجت هذا التراث بألوانه المبهجة مع إضافة الإحساس بالدفء عن طريق إضافة قبب مضيئة في الحائط مما يضفي إحساس البساطة، كما استخدمت الأعمدة الفرعوني لإضافة العراقة والأصالة للمكان.

أما بشأن الأثاث فصمَّمته مخصصًا لإعطاء مزج بين الطرز المختلفة، أما المنضدة فقامت بتصميمها كتحفة فنية من الطراز النوبي عبر الأشكال الهندسية، كما مزجت الفن النوبي بالطابع الفلاحي البسيط من خلال الرسم بالألوان المبهجة أسفل زجاج المنضدة.

وأضافت جابر: الأثاث بصفة عامة تم تصميمه بشكل مبتكر وجديد؛ إذ أن المقاعد ليست بالشكل التقليدي ولكنها تميل إلى البساطة، فجميع المقاعد أرضية ومصممة على الطراز النوبي وبألوان مبهجة ودافئة، فهذا سينعكس كثيرًا على الجانب النفسي  ويضفي التميز على الغرف والديكور بشكل عام.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داليا جابر تمزج الديكور بأصالة الفن النوبي للمرة الأولى في مصر داليا جابر تمزج الديكور بأصالة الفن النوبي للمرة الأولى في مصر



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday