ديكور الحفر على الزجاج يناسب كل الأماكن
آخر تحديث GMT 12:30:10
 فلسطين اليوم -

مصمم الديكور محمد زينو لـ"فلسطين اليوم":

ديكور "الحفر على الزجاج" يناسب كل الأماكن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ديكور "الحفر على الزجاج" يناسب كل الأماكن

الحفر على الزجاج"
القاهرة ـ شيماء مكاوي

كشف مصمم الديكور والفنان محمد زينو، عن أحدث ابتكار لتغيير ديكور المنزل بأكمله وهو "الحفر على الزجاج"، المستخدم حديثًا في مختلف الأماكن والكثير من المناسبات.

ديكور الحفر على الزجاج يناسب كل الأماكن

وأكد زينو في تصريح إلى "فلسطين اليوم"، قائلًا "أحب الرسم كثيرًا والأشغال اليدوية عمومًا وفي البداية كنت أهوى الرسم على الزجاج وبعد فترة استهوتني فكرة الحفر على الزجاج وقمت بالعمل داخل شركة للحفر على الزجاج للحصول على الخبرة بجانب الموهبة  وبالفعل درست تلك المهنة 

دراسة دقيقة لأنَّ مهنة الحفر على الزجاج مهنة صعبة للغاية".

وأضاف "بالحفر على الزجاج يمكن تغيير الديكور بأكمله سواء داخل المنزل أو خارجه لأنَّه يعطي في النهاية شكلًا مبهرًا وجمالا ورقيًا في المكان.

وتابع "مهنة الحفر على الزجاج تشبه كثيرًا مهنة النحات ولابد من معرفة الأبعاد والمقاسات لأي تصميم أقوم به قبل الحفر، ولابد أن أستقر على الشكل الذي أريد أن أصممه أولًا هذا بالطبع يتم بالاتفاق مع صاحب المكان أو أبتكر الفكرة إذا كان قطع ديكورية".

ديكور الحفر على الزجاج يناسب كل الأماكن

ويواصل "ولم يقتصر الحفر على الزجاج على ديكورات المنازل والفيلات والقصور سواء كان ديكور داخلي أو خارجي فقط، بل طوَّعته لاستخدامه في المناسبات أيضًا عن طريق الحفر على كاسات الأفراح والفازات والهدايا المقدمة في الكثير من المناسبات".

واستطرد "وعن الأشكال التي أحفرها، فهي تتنوع ما بين صور ورسومات لأشخاص وشخصيات وحيوانات ونباتات وطيور وأيضًا الكتابة بالخط العربي سواء كانت كتابة آيات قرآنية أو أسماء أو أقوال مأثورة".

ديكور الحفر على الزجاج يناسب كل الأماكن

أما عن الوقت المستغرق في إنهاء التصميمات، يقول زينو "أي تصميم  يأخذ وقتًا وجهدًا ولكن من أكثر التصميمات التي تأخذ الوقت والجهد هي تصميمات الحيوانات والنباتات لأنَّ فيها تفاصيل دقيقة للغاية".

ديكور الحفر على الزجاج يناسب كل الأماكن

ديكور الحفر على الزجاج يناسب كل الأماكن

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديكور الحفر على الزجاج يناسب كل الأماكن ديكور الحفر على الزجاج يناسب كل الأماكن



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday