ديكور وإكسسوار الحفل يكملان المظهر الجميل
آخر تحديث GMT 20:07:28
 فلسطين اليوم -

مصمّمات حفلات الزفاف لـ"العرب اليوم":

ديكور وإكسسوار الحفل يكملان المظهر الجميل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ديكور وإكسسوار الحفل يكملان المظهر الجميل

ديكورات حفلات الزفاف
القاهرة ـ شيماء مكاوي

أكّدت مصمّمتا ديكورات حفلات الزفاف إيمان يسري، وإبتهال فتحي، ضرورة زيادة الاهتمام بديكور وإكسسوار حفل الزفاف، لأنها تساهمم في إظهار الحفل بصورته الكاملة والجميلة.
وأوضحت إيمان، في حديث إلى "العرب اليوم"، أنها "صمّمت، بالتعاون مع إبتهال، بعض إكسسورات حفل الزفاف، والتي تعد من مكملات ديكور الحفل"، مشيرة إلى أنَّ "من أكثر الإكسسوار انتشارًا في الآونة الاخيرة هو كتاب الضيوف، الذي يتمّ وضعه على باب المكان الذي يشهد حفل الزفاف، بغية أنّ يكتب الضيوف فيه الكلمات للعروس أو العريس، لتهنئتهم بالزفاف، لتصبح إحدى الذكريات الخالدة عن هذه الليلة".
وأضافت "قمنا بتصميم أشكال عدة من كتاب الضيوف، منها ما هو على شكل فستان عروس، وآخر على شكل بزّة العريس، وهناك كتاب ضيوف يحمل صورة فوتوغرافية للعريس والعروس، وآخر يحمل صورة كاريكاتيرية، ومنها ما هو مغلف بالحرير، ومكتوب عليه اسم العريس والعروس، والعديد من الأشكال الأخرىن التي تناسب أذواق العروسين".
بدورها، أشارت إبتهال إلى أنهما صمّمتا مجموعة من أكواب الشراب للعروسين، بأشكال مميزة، ومن أكثر الاشكال تميزًا الكأس الذي يحمل بزة عريس والأخر الذي يحمل فستان زفاف".
وتابعتا "هناك أيضًا باقات الأزهار، التي تحملها العروس في يديها، والورود التي يتم استخدامها في حفلات الزفاف، والتي نصمّمها بأشكال مختلفة، ولكن نستخدم في تصميمها الورد الصناعي، لأنه يدوم أكثر من الورد الطبيعي، ويمكننا عبر الورد الصناعي إدخال العديد من الخامات الأخرى، التي يصعب استخدامها مع الورد الطبيعي".
واستطردن "نقوم بتصميم شيء جديد، يستخدمه العروسان أثناء التصوير، وهي الأقنعة، أو إطار كبير للتصوير فيه، أو أغطية للرأس، وهناك أيضًا أشكال أخرى، مثل شكل الشفاه للعروس، وشكل الشارب للعريس".
ولفتن إلى أنّه "في بعض الأحيان تهتم العروس بوصيفاتها، ما دفعنا إلى تصميم بعض الوشاحات، التي تحمل درجة القرابة بالعروس، مثل بنت عم العروس، أو صديقة العروس، وهكذا، وأحيانًا يحملن باقة أزهار العروس نفسها، ولكن مصغرة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديكور وإكسسوار الحفل يكملان المظهر الجميل ديكور وإكسسوار الحفل يكملان المظهر الجميل



خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday