رانيا عجمية تستقبل عيد الحب بأحدث تصاميم من الورود الجلدية
آخر تحديث GMT 03:28:03
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ"فلسطين اليوم" إمكانية وضعها في غرف النوم

رانيا عجمية تستقبل عيد الحب بأحدث تصاميم من الورود الجلدية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رانيا عجمية تستقبل عيد الحب بأحدث تصاميم من الورود الجلدية

أحدث تصاميم من الورود الجلدية
القاهرة- شيماء مكاوي

كشفت مصممة مكملات الديكور رانيا عجمية ابتكارها مجموعة من الورود باستخدام الجلد الطبيعي، مؤكدة أنه مع اقتراب عيد الحب يكون من الضروري تغيير ديكور المنزل ونشر الورود الملونة الجذابة.

رانيا عجمية تستقبل عيد الحب بأحدث تصاميم من الورود الجلدية

وأوضحت رانيا، في حوار خاص مع "العرب اليوم"، أن الجلود الطبيعية من أفخم أنواع الهدايا في عيد الحب من محافظ وحقائب وكذلك الورود، لذا قررت الجمع بين الجلد الطبيعي والورود لتغيير ديكور المنزل من جهة ولتقديم تلك الورود كهدايا في عيد الحب من جهة أخرى.

وأضافت: الجلد الطبيعي يوجد منه أنواع كثيرة مثل الكواري فهو سميك وغالبًا هو الذي تصنع منه الحقائب، وهناك نوع الحور وهو رفيع وألوانه زاهية واخترته لأصنع منه الزهور؛ لأنني لا أحبذ صباغة ألوان الزهور وأحب تصميمها على طبيعتها من دون صبغها، وفي الوقت ذاته يكون طيّع في ثنيه ليأخذ شكل الوردة الطبيعي، أما أشكال فرع الشجر فقد اضطر إلى صبغها وأطوعها للحرق لتاخذ الشكل المراد.

وأشارت رانيا إلى أن طريقة الصنع تخضع لبترونات عن طريق القطاعات الخاصة بالورد البلدي وتقص كل بتلة بمفردها وتلصق بمسدس الشمع وتثبت على سلكة وتركب عليها كاملة لتاخذ الشكل النهائي للوردة، ولكن هذا النوع من العمل الفني مرهق جدًا ويعرض اليد للخطورة مثل الحرق، ويأخذ الشكل القيم النهائي.

وأضافت أنه من المفاجىء أن من يطلب هذا النوع من الزهور للديكور لا يسأل على ثمنه ويوافق على شرائه بأعلى الأسعار لأنه يعرف جودته وعمره الطويل، وأكدت أن من مميزات الأزهار المصنوعة من الجلود أنها توضع في الصالونات والأنتريهات الجلدية والمكاتب وغرف النوم وغرف الاستقبال.

واختتمت حديثها بأن الجلد الطبيعي يباع بالقدم وليس بالمتر ويفرق بينه وبين الجلد الصناعي عن طريق الرائحة المميزة وعن طريق خضوعه للنار فإذا احترق يكون جلدًا صناعيًّا، والقدم تكون 30 سم في 25 سم وتباع بسعر مرتفع جدًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رانيا عجمية تستقبل عيد الحب بأحدث تصاميم من الورود الجلدية رانيا عجمية تستقبل عيد الحب بأحدث تصاميم من الورود الجلدية



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday