صممّتُ ديكور المنزل من الكريستال وقشر البيّض
آخر تحديث GMT 17:28:04
 فلسطين اليوم -

حياة أحمد لـ " العرب اليوم ":

صممّتُ ديكور المنزل من الكريستال وقشر البيّض

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صممّتُ ديكور المنزل من الكريستال وقشر البيّض

ديكور المنزل المودرن
القاهرة ـ شيماء مكاوي

كشفت مصممة الديكور المصرية حياة أحمد عن تصميمها لديكور المنزل باستخدام الكريستال والخرز، فيما قالت في حديث إلى "العرب اليوم" " قمت بتوظيف الكريستال والخرز في تصميم الستائر والأباجورات وعلب الشكولاتة والمفارش و الزهور، لأن كلا من الكريستال والخرز بهما بريق، ولمعة تدوم طويلا وتعطي مظهرًا جذابًا في ديكور المنزل .
وتواصل " تعمدت أن أصمم بوكيهات الورود من الخرز بدلا من الورد الصناعي المصنوع من القماش التقليدي الصيني و الذي اعتدنا ان نشاهده في كل منزل، أما بالنسبة إلى علب الشوكولاتة أيضًا صممتها من الكريستال، والخرز لكي تعطي تناغم مع ديكور المنزل أيضا" .
وتتابع "لأن كثيرون يريدون ادخال شكل جديد على منزلهم ولا يعرفون ماذا يفعلون او يستصعبون هذه الخطوة خاصة ان تغيير الديكور يحتاج للوقت ولأموال باهظة فقمت بتصميم ستائر من الكريستال لتغيير ديكور المنزل واعطاء شكلا جماليا ، ايضا الذين لديهم مطبخ أميركي من الممكن أن يضعوا ستائر كريستال على مدخل المطبخ   حتى تعطي شكل جديد و ديكوري في الوقت ذاته".
 وعن احدث الابتكارات الجديدة قالت "  قمت باستخدام قشر البيض في عمل أطباق للديكور، و لاقى اعجاب الناس لأنه خامة جديدة و جريئة و مختلفة، و لا أحد فكر بها قبل ذلك و تعطي نتيجة رائعة و كل الذي شاهدها لم يتعرف على الخامة الأصلية المصنوع منها تلك الاطباق".
وأضافت "ايضا قمت بتحويل بعض الأواني الفخارية إلى قطعة من الديكور وكتبت عليها بعض الكلمات بالخط الكوفي وهذه القطع الفخارية التي قمت بتحويلها تنتمي الي الديكور الاسلامي والفرعوني وجمعت بينهما."
 أما بالنسبة للألوان التي تستخدما فقالت" الإقبال أكبر على الالوان الصارخة و التي تتناسب اكثر مع ديكور المنزل المودرن مثل الوان التركواز و الموف و الأحمر و الازرق و الروز اما اذا كان ديكور المنزل كلاسيك فيفضل اللون البنى و الذهبي و الزيتي".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صممّتُ ديكور المنزل من الكريستال وقشر البيّض صممّتُ ديكور المنزل من الكريستال وقشر البيّض



خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday