هبة عيسى توضح أن اختيار السجاد بعناية  يساعد في توسعة غرفة النوم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ" فلسطين اليوم" أنه يبعث الراحة النفسية

هبة عيسى توضح أن اختيار السجاد بعناية يساعد في توسعة غرفة النوم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هبة عيسى توضح أن اختيار السجاد بعناية  يساعد في توسعة غرفة النوم

غرفة النوم
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت مصممة الديكور هبة عيسى أن هناك عدة طرق للتغلب على ضيق مساحة غرف النوم، وقالت إن كنت تعانين من صغر المساحة في غرفة النوم لديك، فإذا اعتمدت بعضاً من الحيل التي سنزوّدك بها، ستتمكّنين من الشعور براحة نفسية أكبر كلّما دخلت هذه الغرفة.

وأضافت في حديث خاص إلى "فلسطين اليوم" أدخلي الإضاءة المناسبة: من المهم جداً، إدخال الإضاءة المناسبة إلى غرفة النوم والاستفادة قدر الإمكان من النوافذ المطلّة من خلال استخدام الستائر الخفيفة القابلة للفتح بسهولة بعيدًا من الستائر المزدوجة شرط ألاّ تلامس هذه الأخيرة الأرضية، واحرصي على اختيار لون الستائر متطابقاً مع لون الجدران ما يعطي مظهراً أوسع للغرفة. كما ينصح باستعمال اللون الابيض، أو الألوان المشرقة، للجدران، ما يساهم في إدخال الإضاءة المناسبة لغرفة النوم، والألوان الداكنة للسقف ما يخلّف نوعاً من العمق ووهم الارتفاع وبالتالي الشعور بأن غرفة نومك باتت أوسع.

 وتابعت: استخدمي المرايا: ينصح خبراء الديكور بالإكثار من استخدام المرايا في غرفة النوم، خصوصاً أنها أسرع طريقة لإبراز حجم أكبر لغرفة النوم. فالمرايا تحمل مجالات رؤية ما وراء حدود الحيز المادي الفعلي للغرفة، كما أنها بطبيعة الحال، تعكس الضوء فتخلق نوعاً من التوازن والهدوء في الغرفة، استخدمي المصابيح المثبتة: يجمع خبراء الديكور على ضرورة الاستعاضة عن المصابيح العادية الموضوعة إلى جانب السرير بتلك المثبتة في الحائط ما يؤمن لك إضاءة جيدة ووفرة في المكان لاستخدامه لأغراض أخرى.

اعتمدي خدعة ورق الجدران: عزيزتي، للشعور براحة إضافية في غرفة النوم لديك، على رغم صغرها، عليك اختيار ورق جدران يتماشى مع ألوان الغرفة والأثاث ما يعطي عمقاً للمكان.أو يمكنك اللجوء إلى خدعة بصرية أخرى، وهي استعمال ألواح خشبية، ذات بعد أفقي، على الحائط ما يوحي ببعد أوسع لغرفة النوم

تخلّصي من السجادة المزخرفة: على عكس ما يتعقد، فإن السجادة المزخرفة لن تساعدك على توسيع غرفة النوم لديك، بل يجب استبدالها بأخرى ذات ألوان فاتحة ومشعة، خصوصًا أن الضوء الذي ينعكس من النافذة والإنارة والجدران على السجادة سيخلق جواً من الراحة النفسية لك ويشعرك بأن غرفة النوم لديك كبرت أضعافاً في لحظات.

اعتمدي الأثاث المتعدد الاستعمالات: عندما تعانين من صغر مساحة غرفة النوم لديك، من الضروري أن تشتري الأثاث المتعدّد الاستعمالات. وبالتالي، عليك شراء السرير الذي يحتوي على أدراج قابلة للفتح، يتم إدخالها وإخراجها حسب الحاجة إليها، واستخدامها لتخزين الألبسة أو مختلف الاشياء وبالتالي الاستفادة منها أو ضمها سريراً آخر قابلاً للطيّ.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هبة عيسى توضح أن اختيار السجاد بعناية  يساعد في توسعة غرفة النوم هبة عيسى توضح أن اختيار السجاد بعناية  يساعد في توسعة غرفة النوم



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday