مي الجداوي تمنح المنزل لمسة ديكور رمضانية بأقل التكاليف
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشفت لـ"فلسطين اليوم" لمسات بسيطة لاستقبال الشهر الفضيل

مي الجداوي تمنح المنزل لمسة ديكور رمضانية بأقل التكاليف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مي الجداوي تمنح المنزل لمسة ديكور رمضانية بأقل التكاليف

مهندسة الديكور مي الجداوي
القاهرة _ شيماء مكاوي

كشفت مهندسة الديكور مي الجداوي أنه بإمكاننا استقبال شهر رمضان بلمسات بسيطة في ديكور المنزل . وقالت : منزلنا هو مملكتنا كل جزء فيه يعبر عن شخصيتنا و كل ركن فيه يعكس حالتنا المزاجيه لذلك يجب علينا الاهتمام بديكور المنزل الداخلي و الاستفاده من الأخطاء ووضع أفكار جديدة و غير مكلفة خصوصا و نحن ننتظر شهر الخير و العباده شهر رمضان المعظم.

مي الجداوي تمنح المنزل لمسة ديكور رمضانية بأقل التكاليف

اولا يجب علينا البعد عن الترصيص لقطع الاثاث ووضع قطع جديده تعبر اجواء هذا الشهر مثل وضع صندوق مبطن بقماش الخيامية و استخدام منضدة مربعة و يوضع عليها شموع باشكال مختلفه مثل شكل كوب به مشروب من المشروبات الرمضانيه أو إبريق نحاس.

مي الجداوي تمنح المنزل لمسة ديكور رمضانية بأقل التكاليف

و يعتبر النحاس من الخامات الغنية و القيمة التي يغفل الكثير استخدامه في هذا الشهر متمتلا في لوحة مطروق عليها اسماء الله الحسنى او يتم دمجها بقطع صغيره علي الشموع الملونة او استرجاع فكرة الفانوس النحاسي التراثي الذي كان يثبت بداخله شمعه و هذا التصميم يذكرنا بعبق الماضي المتمثل في أيام رمضان المباركه و أيام الطفولة.

لذلك يجب علينا ان نشرك الاطفال في تزين المنزل ليس في رمضان فقط ، و لكن مشاركتهم مع فكره التجديد و تطوير مواهبهم خصوصا و ان كانت الام تمتلك موهبه يدويه فيمكنك شراء خامات من التي متوفرة في الاسواق من كارتون و شريط ستان و اشكال فوانيس صغيره و كورات ذهبيه من التي تعلق على شجرة الكريسماس و توظيفها توظيفا جيدا لاعطاء المنزل لمسه ديكور سحرية دون أن نهلك ميزانية المنزل بشراء قطع أثاث كاملة.

مي الجداوي تمنح المنزل لمسة ديكور رمضانية بأقل التكاليف

و القماش المرسوم عليه بالخط العربي يمكنك توظيفه علي شكل الحائط على هيئة جوبلان و يمكنك عمل مخدات صغيره من هذا القماش و تزينها بالإكسسوار أيضا.

يمكنك ايضا طباعه شكل فانوس بالليزر علي مرايا مثبته بجوار مدخل الشقه لجعل المكان يبدو اوسع و غير تقليدي و يمكنك عمل رف طاير تحت المرايا و يوضع عليه ابريق نحاس او شموع رمضانيه او شمعدان كلاسيكسي مضي.

كل هذه أفكار بسيطة في تنفيذها و لكنها عميقه في تأثيرها و الأهم هو ترسيخ المعني الحقيقي للعبادة في أذهان أطفالنا فيمكننا عمل ركن خاص بهم في المنزل و نقوم بعمل اضاءه مناسبه لهذا الأجواء الروحانية مع عمل رفوف لوضع المصاحف و قصص الأنبياء و الكتب الدينية من أجل أفضل استفادة لأوقات أبناءنا في هذا الشهر الفضيل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي الجداوي تمنح المنزل لمسة ديكور رمضانية بأقل التكاليف مي الجداوي تمنح المنزل لمسة ديكور رمضانية بأقل التكاليف



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday