مي الجداوي تكشف أنَّ ديكور التجمعات والمناسبات له قواعد
آخر تحديث GMT 07:20:12
 فلسطين اليوم -
الدفاع الروسية تحذر دول أوروبا التي ستحتضن صواريخ أمريكية جديدة من زيادة خطر تعرضها لضربة جوابية أردوغان يهدد بإغلاق إنجيرليك ردا على التهديدات الأميركية وزير الخارجية الفرنسي يدعو السلطات اللبنانية إلى التحرك سعيا لحل الأزمة السياسية ارتفاع حصيلة قتلى بركان نيوزيلندا إلى 16 الجامعة العربية تطالب كل الأطراف السياسية اللبنانية وقوى الأمن والجيش بضرورة الالتزام بضبط النفس والابتعاد عن مظاهر العنف الجامعة العربية تعرب عن قلقها إزاء الاشتباكات التي وقعت في لبنان مؤخرا.. خاصة الصدامات التي حدثت مساء أمس الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: مواجهة الإرهاب تحتاج لتضافر الجهود الدولية كافة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من مساعدة الدول التي تواجه الإرهاب لأنه ظاهرة تنمو بشكل مستمر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من الحسم في مواجهة الدول الداعمة للإرهاب بغض النظر عن المصالح السياسية والاقتصادية ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن
أخر الأخبار

كشفت لـ"فلسطين اليوم" أنَّه يحتاج مقومات معينه و تصاميم مدروسة

مي الجداوي تكشف أنَّ ديكور التجمعات والمناسبات له قواعد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مي الجداوي تكشف أنَّ ديكور التجمعات والمناسبات له قواعد

مهندسة الديكور مي الجداوي
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت مهندسة الديكور مي الجداوي أن ديكور التجمعات والمناسبات داخل المنزل له قواعد خاصة, وأوضحت أنه يتطلب مقومات معينه و تصاميم مدروسة من أجل تحقيق الديكور بنجاح.

وبيَّنت أن الخطوة الأولى تتمثل في تحديد مساحه الحيز الذي سوف يقام فيه المناسبة الذي غالبا ما يكون الإستقبال باعتباره اكبر حيز في المنزل, موضحة أن المساحة هي التي تحدد عدد المدعوين لذلك اذا كانت المساحة اصغر من عدد الاشخاص فتحقيق ذلك سوف يكون شاق و ليس بالاختيار الامثل لان يجب ان يكون هناك تناسب بين المساحة و قطع الأثاث المتمثلة في كراسي كي لا يحدد ازدحام في مسارات الحركة.

وأظهرت أن الخطوة الثانية تتمثل في تحديد قطع الموبيليا التي ستظل للاحتفال و قطع الاثاث التي سوف ننقلها في اي غرفه من غرف المنزل بشكل مؤقت لكسب مساحه اضافية لمساعدة المكان لاستيعاب اكبر قدر من عدد اشخاص و من القطع التي سوف لا يكون لها وظيفه و يمكن الاستغناء عنها مؤقتا هو "الكنسول" الذي يوضع بجوار مدخل باب الشقة و يشغل مساحه كبيرة و يمكن استبدال هذا المكان بلوحه كبيره تتضمن صوره لصاحب المناسبة من أجل امضاء المدعوين عليها للذكرى, وأضافت, "يجب نقل كل التحف و المزهريات و الكريستالات إلى مكان آخر حتى لا يتعرضوا للكسر اثناء الزحام"

وأشارت إلى أنه يجب ان يتم اختيار أبرز و انسب مكان لوضع الكوشة في حاله اذا كانت المناسبة خطوبة فيجب اختيار كرسين مميزين او شازلونغ بشرط تناسب قياسهم مع الحيز الذي سوف يوضع فيه مع عمل تنوع في الاضاءة خلف هذا المكان من فروع الاضاءة المعروفة (بابي لايتس) و تنوع في ألوانها و يمكن وضعها على الاعمدة لتحديدها ايضا و يجب الحفاظ على إخفاء اي اسلاك من اجل سلامه الاطفال, وأضافت, لا ننسي الورد من اجل عمل ( سنتر بيس) ووضع باقة من الورود خلف الكوشة في حاله ان تكون المناسبة خطوبة و لكن يجب توظيفه بشكل جيد و يجب ان نراعي البساطة لأنها سمة الجمال و الرقي".

ولفتت غلى أنه يجب وضع كراسي موحدة داخل الحيز بأكمله و في حالة الرغبة في تزين الكراسي الموحدة يمكن ربط شريط من الستان الملون المتناسب مع الوان الديكور و تحقيق ذلك بطريقه سهله و غير متكلفه ولا ننسى "التربيزات" الجانبية لخدمة هذا الكم من الكراسي و ذلك من اجل تحقيق النظام المرجو لجعل المناسبة ناجحة من ناحية الديكور الداخلي.

ونوَّهت إلى أنَّ منضدة الطعام و البوفيه سوف يلعبان دور مهم أثناء المناسبة, داعية إلى مراعاة حجم الاطباق التي سوف تقدم لكي تستوعب المنضدة كل الاشياء و يمكن تخصيص البوفيه لوضع المشروبات و الأدوات المستخدمة في الطعام فقط من أجل عمل نقطة نظام.

ونصحت بتزيين المكان بالبالونات الملونة و الورود ذات الألوان البراقة و خصوصا مدخل الباب المنزل يمكن عمل بوابه من الاضاءة المتنوعة لجذب الانتباه و إضفاء روح المناسبة على ديكور المنزل الذي تم تحويله إلى قاعه مؤقتا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي الجداوي تكشف أنَّ ديكور التجمعات والمناسبات له قواعد مي الجداوي تكشف أنَّ ديكور التجمعات والمناسبات له قواعد



 فلسطين اليوم -

قدمن مقاطع فيديو نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات

تانا مونجو تخطف الأنظار في حفل "يوتيوب"

واشنطن - فلسطين اليوم
خطفت النجمة العالمية باريس هيلتون الأنظار خلال حفل توزيع جوائز YouTube Streamy السنوية التاسعة، التي تكرم أصحاب أفضل مقاطع الفيديو على الإنترنت، الجمعة.  وكان من بين الحائزين على الجوائز النجمة باريس هيلتون، المغنية الأمريكية نورمانى، واليوتيوبر تانا مونجو، اللائى قدمن مقاطع فيديو مميزة خلال العام الماضى نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات حول العالم. وظهرت باريس هيلتون، البالغة من العمر 38 عاما، على السجادة الحمراء بفستان فضى قصير بدون حمالات مزين بالترتر، متدلى منه شراشيب من الترتر، مع حذاء من الكعب الأبيض، معتمدة على شعرها الأشقر المنسدل في أمواج على كتفيها . وغيرت النجمة تانا مونجو الصورة التقليدية للظهور على السجادة الحمراء، بظهورها المميز الأنيق الذي خطفت به  عدسات المصورين، حيث ظهرت مرتدية بدلة رياضية أنيقة ملونة ...المزيد

GMT 19:56 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019
 فلسطين اليوم - تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019

GMT 19:27 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

استبعاد روسيا من مونديال قطر 2022 وأولمبياد طوكيو 2020

GMT 15:29 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح الهدّاف التاريخي لمواجهات بورنموث ضد ليفربول

GMT 11:55 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

بيع قميص أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه في مزاد علني

GMT 07:44 2015 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الأميركية روفينيلي تمتلك أكبر مؤخرة في العالم

GMT 03:36 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

أفخم 9 ساعات يد رجالي لإطالة أنيقة في صيف 2018

GMT 00:19 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

"الديكور البوهيمي"يغير شكل حديقتك بأسلوب فريد

GMT 08:20 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

"كيا ستونيك" سيارة بمواصفات قيادة عالية في 2018

GMT 20:08 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

السينما تجذب المصارع بروك ليسنر وتقربه من الاعتزال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday