أيتن عامر تكشف أقرب الأماكن إلى قلبها خلال السفر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ "فلسطين اليوم" أنها تعشق مصاحبة زوجها وابنتها

أيتن عامر تكشف أقرب الأماكن إلى قلبها خلال السفر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أيتن عامر تكشف أقرب الأماكن إلى قلبها خلال السفر

الفنانة أيتن عامر
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الفنانة آيتن عامر عن حبها للسياحة والسفر، مضيفة "السفر بالنسبة لي متعة لا تنتهي، فأنا عاشقة للسفر، وإذا ساعدني الوقت سأسافر أكثر من خمسة مرات خلال العام الواحد؛ لكن للأسف ظروف عملي لا تتيح لي ذلك بسبب انشغالي طوال الوقت في تصوير الأعمال الدرامية والسينمائية، فعلى الأكثر أسافر مرة أو مرتين في السنة.
ولفتت الفنانة في حديث خاص إلى موقع "فلسطين اليوم" أنَّ أول رحلة قامت بها خارج مصر كانت لندن، حيث كنت أسافر مع أحد صديقاتي لشراء مستلزمات زفافها من هناك، وكانت صديقتي دائمًا معتادة هي وعائلتها على السفر إلي لندن لشراء ما يحتاجونه من ملابس، أو أشياء أخرى، وأنا كنت أسافر معهم، أما ثاني رحلة قمت بها كانت متجهه إلي دبي، حيث كانت تأتيني عروض لبرامج في دبي، وأخذت صعوبة كبيرة لإقناع أهلي بالسفر بمفردي.
وأضافت عامر أنها زارت العديد من الأماكن السياحية منها قوس الرخام "ماربل أرش" وهو قوس نصر مبنى من الرخام الأبيض يقع عند تقاطع أكسفورد ستريت وإدجوير رود وبارك لين في لندن؟
وقالت "زرت أيضًا العديد من المتاحف في لندن منها متحف التاريخ الطبيعي وهو من أشهر المتاحف التي تعرض تاريخ الأرض الطبيعي، وكذلك زرت المتحف البريطاني في لندن، وهو من أقدم المتاحف في لندن، وكذلك متحف الشمع مبهر للغاية، أيضا زرت الهايد بارك في لندن، حيث الطبيعة المبهرة والألعاب الترفيهية، أيضا هناك "قرية بيستر" وهي مكان مخصص للتسوق خاصة للماركات العالمية، وشارع نايتسبريدج من أفضل مناطق التسوق بلندن، وكذلك شارع ليستر سكوير وهو شارع "لا ينام" يعمل 24 ساعة بكل حيوية ونشاط".
وتابعت أيتن قائلة "من الدول التي أحب زيارتها وأكرر زيارتي لها دائما أمريكا ولندن ودبي، و داخل مصر أعشق السفر إلي الساحل الشمالي والجونة في الغردقة، وكذلك سيناء وطابا".
وتطرقت أيت خلال حديثها إلى عاداتها مع السفر، حيث قالت "في السفر لي عادات مختلفة حيث أحب الاستيقاظ مبكرا في الفندق، وأنظم يومي حتى أستمتع بجمال البلد المتواجدة به، لأن وقت السفر قصير للأسف".
وأضافت "حقيبة سفري لابد أن أقوم بتحضيرها بنفسي حيث أحرص أن يكون بها العديد من الملابس المختلفة، وجميع مستلزماتي في السفر، وملابس البحر بالطبع، وقبل كل هذا أضع السماعات لأنني أحب أن أستمع إلي الموسيقى أثناء السفر".
وتحدثت أيتن عامر بشأن التسوق أثناء السفر، وقالت "التسوق شيء هام جدا بالنسبة لي، خاصة خارج مصر، لكن داخل مصر لا أهتم به بالقدر الذي أهتم به خارج مصر، وأحرص على شراء العديد من الملابس من الماركات العالمية المختلفة"، وأضافت "وفي السفر لا يوجد لدي أي أتباع لقواعد الحمية الغذائية "أدمر الريجيم"، فأتناول ما يحلو لي من طعام وحلوى، وأحرص دائما في السفر على تناول وجبة الإفطار، والبان كيك، والأيس كريم، وغيرها من الأطعمة المحببة إلي قلبي".
واختتمت أيتن عامر حديثها بالتطرق إلى أهمية الصُحبة في السفر، وقالت "أنا أعشق السفر مع زوجي، وأعشق السفر مع أبنتي، وأعشق كذلك السفر مع أصدقائي المقربين، وأستمتع معهم كثيرا، ولا يوجد بالنسبة لي رحلة سيئة، فجميع ما قمت به من رحلات خارج مصر أو داخل مصر كنت في قمة الاستمتاع والسعادة".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أيتن عامر تكشف أقرب الأماكن إلى قلبها خلال السفر أيتن عامر تكشف أقرب الأماكن إلى قلبها خلال السفر



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك

GMT 06:28 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

7 أخطاء يجب عدم الوقوع بها في موضة الصيف

GMT 20:52 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

طرق مذهلة لـ إخفاء الهالات السوداء بالمكياج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday