نيللي كريم تؤكّد أنّها تفضّل قضاء الإجازات في مصر عن باقي الدول
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضحت أنّ تأمين الصحبة هو أكثر ما تحرص عليه في العطلات

نيللي كريم تؤكّد أنّها تفضّل قضاء الإجازات في مصر عن باقي الدول

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نيللي كريم تؤكّد أنّها تفضّل قضاء الإجازات في مصر عن باقي الدول

الفنانة المصرية نيللي كريم
القاهرة - فلسطين اليوم

تتميز الفنانة المصرية نيللي كريم، بشخصية وطابع بسيطين للغاية، ينعكس على مظهرها وحديثها، وحتى على اختياراتها في السفر، حيث أكدت أنّ تأمين الصحبة هو أكثر ما تحرص عليه عندما تقرر السفر إلى أي بلد.

وقالت نيللي : من دون أدنى شك، يأتي السفر داخل مصر على قائمة اختياراتي. فرغم أني تجولت في الكثير من بلدان العالم، تبقى مصر الأقرب إلى قلبي وأكثر الأماكن التي أستمتع فيها بإجازاتي، خصوصًا أنها لا تفتقر إلى الأماكن السياحية المثيرة. أكثر ما أحبه فيها المدن الساحلية، مثل الجونة والساحل الشمالي، وأحرص دائمًا على أن أكون برفقة عائلتي وأصدقائي. لكن عندما تكون الرحلة من أجل تصوير عمل فني، وهو ما يحصل في الغالب، فلا يكون لدي وقت فراغ للتنزه والسياحة؛ لأني أفضّل قضاءه في النوم والراحة حتى أكون في حالة جيدة لإتمام العمل.

وأضافت:  لكل بلد إيجابيات وسلبيات؛ لهذا أحرص على أن أركز على نصف الكوب الممتلئ، ولا أبحث عن الجزء المفقود حتى لا أنغص على نفسي وأستمتع برحلتي.

وبشكل عام لكل بلد ثقافتها الخاصة ومعالمها المختلفة وثقافاتها الغنية، والسائح الذكي من يستمتع بهذا الاختلاف ويفتح عقله وقلبه للتعرف عليه. لكن من واقع تجربتي، أستطيع أن أقول بكل ثقة إنني لا أتخيل نفسي أعيش في أي بلد آخر سوى مصر، وكل زياراتي الخارجية كانت لمجرد تغيير الجو والبحث عن الأشياء المختلفة، لكن في النهاية أنا كالسمك، لا يمكن أن أعيش إلا في بيئتي ولا أستمتع بإجازاتي سوى في مصر. ومع ذلك، لا بد من القول إن كل بلد زرته، تمنيت العودة إليه حتى أغرف من ثقافته ومعالمه المزيد، ولا سيما مدن مثل باريس ودبي. فهذه الرحلات بالنسبة لي ثقافة أكثر منها استجمامًا وراحة.

وتابعت كريم: الصحبة هي أكثر ما أبحث عنه في السفر. أنا محظوظة بأن لدي مجموعة من الأصدقاء المقربين، أحرص على السفر معهم كلما أتيحت لي الفرصة. اكتشفت مع الوقت أن متعة السفر، لا تكتمل من دون رفقة طيبة مهما كانت الوجهة رائعة. فالأصدقاء هم الذين يضيفون إليها نكهة ممتعة، بدليل أنه في الكثير من الأحيان لا يفرق معنا المكان بعينه بقدر ما تفرق معنا التجربة.

وواصلت:  أكثر ما أحب القيام به في السفر، ممارسة رياضة المشي في الشوارع. فالمشي أسهل طريقة للتعرف على معالمها وثقافتها، عدا أني بطبيعتي أحب أن أمشي لساعات، أراقب أهل البلد وأحادثهم كأي سائحة عادية، وهو أمر أفتقده للأسف في شوارع القاهرة بسبب عملي وكوني فنانة مشهورة. صحيح أني أحب الناس جدًا، وأستمتع بحب جمهوري لي، لكني أبقى إنسانة عادية في النهاية، أريد أن أنفرد مع نفسي، وهذا ما أقوم به خارج مصر أكثر.

> مقتنياتي في السفر بسيطة للغاية وحقيبة سفري صغيرة، الأهم بالنسبة لي هو اقتناء عدد من الهدايا التذكارية تجسد ثقافة البلد الذي أزوره كي تذكرني به.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

نيللي كريم تحتفل مع "الفيل الأزرق2" بصدارة إيرادات السينما المصرية

13 نصيحة عليك اتباعها عند السفر إلى إيطاليا في الخريف

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيللي كريم تؤكّد أنّها تفضّل قضاء الإجازات في مصر عن باقي الدول نيللي كريم تؤكّد أنّها تفضّل قضاء الإجازات في مصر عن باقي الدول



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday