شباب أفريقيا يدعون السياح لزيارة شرم الشيخ ويؤكدون أنها روعة
آخر تحديث GMT 00:49:57
 فلسطين اليوم -

أوضح شخص من غانا أنه يريد قضاء عمره فيها

شباب أفريقيا يدعون السياح لزيارة شرم الشيخ ويؤكدون أنها روعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شباب أفريقيا يدعون السياح لزيارة شرم الشيخ ويؤكدون أنها روعة

هيئة تنشيط السياحة
القاهرة - فلسطين اليوم

نشرت هيئة تنشيط السياحة، عبر حسابها على موقع "فيسبوك"، مقطع فيديو يتحدث خلاله عدد من شباب أفريقيا حول أجواء منتدى شباب العالم 2019، والتي تستضيفة مدينة السلام شرم الشيخ.وقال شاب أفريقي من الكاميرون، إن شرم الشيخ بلد في غاية الروعة، مشيرا إلى أن الأجواء ممتعة ومميزة.

وأكد  شاب آخر، من زيمبابوي، أن شرم الشيخ  بلد رائع لقضاء إجازة مع العائلة، إذ تجد فيها كل ما تريده من ترفيه لجميع أفراد العائلة، فضلا عن تمتعها بطقس مميز وجمال فريد وساحر.وأشار شاب من غانا، إلى أنه يريد أن يقضي باقي عمره في شرم الشيخ، نظرًا لما لمسه من شعبها الطيب وحسن الضيافة، داعيًا شباب العالم للمجيء إلى شرم الشيخ فهي بلد يستحق الزيارة.

و دعا شاب من السودان، سياح العالم إلى زيارة مدينة السلام، قائلا: "يجب عليكم زيارة شرم الشيخ في أقرب وقت ممكن، حتى لا تندم على التأخير فهي بلد حقيقي مميزة، فهي يوجد بها كل ما تريده من أنماط سياحية شاطئية، وترفيهية، ورياضية، ومغامرات"

وقال أحد الشباب من رواندا، إنه يرشح مدينة السلام شرم الشيخ للسياح حول العالم، لأنها حقًا بلد تستحق الزيارة، ويوجد بها الكثير للاكتشاف والاستمتاع بشواطئها، التي تُعد من أجمل شواطئ العالم.

 ويشارك مكتب هيئة تنشيط السياحة بجنوب سيناء هذا العام، في منتدى شباب العالم، من خلال اتجاهات مختلفة؛ من بينها: استعلامات سياحية، وتوزيع النشرات والخرائط السياحية بلغات مختلفة علي الشباب المشارك، عمل لقاءات مصورة مع بعض الشباب لرصد آراء المشاركين في مدينة شرم الشيخ سياحيا.

وأكد المكتب أنه سيتم عمل قاعدة من العلاقات العامة الطيبة مع هؤلاء الشباب، ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم سوف يتم نشر هذه الفيديوهات وما يتم التقاطه من صور لإبراز المقومات السياحية بشرم الشيخ والوجه السياحي الجميل، الذي قد لا يكون معروفا للبعض، ويتم توجيه الرسائل الإيجابية وتشجيع الجميع على زيارة هذه المدينة الساحرة، والاستمتاع بمقوماتها ومناخها الذي لا يضاهي.

وأوضح المكتب، أنه من منطلق أن "السوشيال ميديا" تعتبر أحد الاتجاهات الحديثة المؤثرة في الترويج والتسويق السياحي والأسرع انتشارًا وأقل تكلفة، وبما أن الشباب المشارك من جنسيات مختلفة، فقد يكون هذا المنتدى بمثابة فرصة لجعل كل شاب يشارك ويحضر سفير لنا ببلده.

وتابع: "قد تكون مشاركتنا وتفاعلنا معه تجعل منه منصة إعلامية وإعلانية وتسويقية نعرض من خلالها مقوماتنا السياحية المتنوعة التي تشجع أصدقائه وشعبه على زيارة مصر والاستمتاع بمقوماتها السياحية المتنوعة، التي تلبي الرغبات الأيديولوجية المختلفة لدى السائحين"ر

قد يهمك أيضاً :

توقيع عقوبات على 28 شركة خالفت ضوابط الحج السياحي

غرفة شركات السيّاحة تؤكّد أنّ القطاع ينتظر إعلان المرشحين للرئاسة عن برامجهم

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شباب أفريقيا يدعون السياح لزيارة شرم الشيخ ويؤكدون أنها روعة شباب أفريقيا يدعون السياح لزيارة شرم الشيخ ويؤكدون أنها روعة



لا تترك شيئًا للصدف وتُخطط لكل تفاصيل إطلالاتها

إليزابيث تختار "الأخضر" في أحدث إطلالة لها

لندن - فلسطين اليوم
أطلت إليزابيث الثانية، ملكة بريطانية، باللون الأخضر لتوجّه رسالة مهمة للبريطانيين، في ظل الأزمة التي تعصف بالبلاد بسبب تفشي فيروس كورنا المستجد، قائلة: ""معاً سنتصدى المرض، وإذا بقينا متّحدين وحازمين فسوف نتغلب عليه"، ولهذه الرسالة دلالة كبيرة، فهي الرابعة من نوعها للملكة إليزابيت خلال 68 عاماً لتربّعها على العرش في بلادها، وقد تمّ تسجيلها في قصر ويندسور حيث تعتمد الملكة الحجر المنزليّ برفقة الأمير فيليب. كما كانت لإطلالتها التي إختارتها لهذه المناسبة، إذ تألقت باللون الأخضر الذي يرمز إلى التوازن والطبيعة إنه رمز الإزدهار والنجاح، كذلك يُعتبر اللون الأخضر الزمردي emerald green تحديداً لوناً ملكياً. إختارت الملكة إليزابيث أن تتألق باللون الأخضر في تسجيل الفيديو الذي توجّهت فيه للبريطانيين الذين يواجهون كسائر دول العا...المزيد

GMT 09:25 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 فلسطين اليوم - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 فلسطين اليوم - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب
 فلسطين اليوم - 5 أفكار مختلفة لحفل زفاف بسيط ومميز في زمن "كورونا"

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 10:48 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية

GMT 07:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 10:01 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

عايدة رياض تستكمل تصوير "نسر الصعيد"

GMT 19:53 2018 الخميس ,20 أيلول / سبتمبر

طرد رونالدو أمام فالنسيا يتصدر الصحف الإيطالية

GMT 11:57 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تزداد الحظوظ لذلك توقّع بعض الأرباح المالية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday