إلينا كونترا تُبيّن أنَّ اليونان تدعم مصر بعد حادث الطائرة المنكوبة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشفت لـ"فلسطين اليوم" أنَّها تثق في مصر للطيران وستستخدمها

إلينا كونترا تُبيّن أنَّ اليونان تدعم مصر بعد حادث الطائرة المنكوبة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إلينا كونترا تُبيّن أنَّ اليونان تدعم مصر بعد حادث الطائرة المنكوبة

وزيرة السياحة اليونانية الينا كونتورا
القاهرة - أكرم علي

أعلنت وزيرة السياحة اليونانية الينا كونتورا دعم بلادها لمصر في الوقت الصعب التي تمر بها خاصة بعد حادث الطائرة المصرية المنكوبة التي سقطت في مياه البحر المتوسط، مؤكدة على أنها رفضت تأجيل المنتدى المصري السياحي الذي تم تحديد موعد انطلاقه مسبقا قبل حادثة الطائرة من أجل الدعم لمصر وللسياحة بشكل خاص في هذا التوقيت الحرج التي تمر به البلاد.

وقالت الوزيرة إلينا كونتورا في حديث إلى "فلسطين اليوم" إن السلطات اليونانية تتعاون مع السلطات المصرية في حادثة الطائرة المصرية بشأن البحث عن الحطام والصندوق الأسود في حالة طلب ذلك، مؤكدة على أنها صممت أن تسافر إلى مصر عن طريق رحلات مصر للطيران حيث تثق فيها وفي درجة الأمان الخاصة بها.

وأشارت وزيرة السياحة اليونانية إلى أنها ترفض استهداف ثقة شركة مصر للطيران من قبل البعض لأنها تثق في تلك الشركة وستظل تستخدمها في رحلاتها المختلفة من أجل دعم مصر.

وحول جدول أعمالها في مصر أكدت الوزيرة على أن الزيارة لا تعتبر زيارة رسمية بالمعنى الدقيق وإنما تعزيز للتعاون السياحي بين مصر واليونان بأكبر قدر ممكن، حيث التقت مع وزير السياحة المصري يحيى راشد وتشارك في المنتدى السياحي بين مصر واليونان بما يعزز فرص التعاون في الفترة المقبلة, وقالت كونتورا إن هناك الكثير من الخطوات الداعمة لمصر من خلال تشجيع استخدام رحلات مصر للطيران بين اليونان والدول الأوروبية خلال الفترة المقبلة من خلال زيادة عدد الرحلات.

وفيما يخص تفعيل فكرة حزمة السياحة الواحدة لمصر واليونان قالت الوزيرة إنها تحدثت مع العاملين في مجال السياحة في مصر واتفقا على أن نجاح التعاون بين الدولتين لا يحتاج للأموال، وإنما عقلية مختلفة من شأنها أن توظف الجهود لتحقيق المنفعة المتبادلة، وتأتى بأفكار خارج الصندوق للاستفادة من التعاون.

وأشارت إلى أن فكرة وضع مصر واليونان على حزمة سياحة واحدة من أجل جذب السياح من آسيا وأميركا اللاتينية، جيدة ويمكن تطبيقها بسهولة، لأن هناك حزم بالفعل تضم مثلا مصر والأردن فلن يكون من الصعب إضافة اليونان، كما أن هناك حزم تضم اليونان ودول أخرى في المتوسط، فلن يكون من الصعب إضافة مصر، فمن يأتي من مكان بعيد يمكنه الاستفادة بزيارة أكثر من دولة، لاسيما دولة مثل اليونان أو مصر، الغنيتان بالثقافة والتاريخ.

وأعربت عن أملها في إيجاد حلول للمسائل التي تعوق التعاون بين الدولتين، مثل الحصول على التأشيرة، وذلك خلال اللقاء الذي يجمع بين الشركات المصرية واليونانية، مشددا على نيته الخروج باتفاق مع الشركات المصرية للتعاون بين الاتحاد والهيئات السياحية اليونانية ونظيرتها المصرية، لخلق هذه الحزم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إلينا كونترا تُبيّن أنَّ اليونان تدعم مصر بعد حادث الطائرة المنكوبة إلينا كونترا تُبيّن أنَّ اليونان تدعم مصر بعد حادث الطائرة المنكوبة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 07:47 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

خطوات تنظيف الملابس الملونة من "بقع الحبر"

GMT 04:39 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار أساسية في تصميم السلالم الداخلية للمنزل العصري

GMT 18:10 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

ألكسندر نوفاك يعلن توازن سوق النفط العالمية

GMT 05:23 2018 الإثنين ,12 آذار/ مارس

لبنى أحمد تُشير إلى طرق تعلم ضبط طاقة المطبخ

GMT 02:10 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

إعادة مسلسل الدم والنار لمعالي زايد على الحكايات

GMT 12:25 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

حقائب اليد الدائرية عشق مدوّنات الموضة في موسم خريف 2020
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday