مدير التسويق المباشر لشركة لنكولن يكشف عن إطلاق سيارتي أفياتور وكورسير في 2020
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضّح استعدادها لعصر الكهرباء على المدى القريب واكتشاف فكرة "الفخامة الهادئة"

مدير التسويق المباشر لشركة "لنكولن" يكشف عن إطلاق سيارتي "أفياتور وكورسير" في 2020

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدير التسويق المباشر لشركة "لنكولن" يكشف عن إطلاق سيارتي "أفياتور وكورسير" في 2020

سيارة "أفياتور"
واشنطن ـ فلسطين اليوم

توقع نيكولاس لوري، مدير التسويق المباشر في شركة "لنكولن"، أن يكون عام 2020 حافلاً بالتطورات للشركة؛ حيث توفر خدمات تقنية جديدة، وتطرح سيارتين جديدتين، وتشارك شركة متخصصة في العمل على إنتاج سيارة كهربائية في المدى المنظور. وأكد لوري في تصريح صحافي أن آخر طرح من الشركة كان منذ نحو أسابيع لسيارة "أفياتور" التي يصفها لوري بأنها الأفضل في فئتها من حيث الحجم والأداء.  ووصلت دفعة من "أفياتور" إلى المنطقة خلال الأسبوع الأخير من يناير/كانون الثاني الماضي.

ويعتقد لوري أن الطراز سوف يجذب عملاء من علامات أخرى؛ بخاصة بعد تجربة السيارة عملياً واكتشاف فكرة "الفخامة الهادئة". وهي تستعد أيضًا لاستقبال طراز "كورسير" في شهر مايو/ أيار المقبل. وهي من أحدث السيارات في فئة الدفع الرباعي المدمج. ويرى لوري أن "هناك فرصة كبيرة لسيارة (كورسير) لكي تحقق نجاحاً هائلاً في السعودية؛ حيث ستواكب توقعات السائقات اللاتي حصلن على رخص القيادة مؤخراً في المملكة، ويمكنهن الآن تجربة سيارات توفر لهن الفخامة والراحة والأداء ومجموعة كاملة من ميزات السلامة".

توسع وخدمات جديدة

كشف لوري أن هناك خطط توسع غير مسبوقة للشركة، تشمل بعض دول المشرق إلى جانب منطقة الخليج. وقال: "نتطلع للتوسع في منطقة المشرق العربي، بعد الدخول في مناقشات مع الموزعين المحتملين في لبنان، وكذلك في الأردن والعراق. كما نعمل أيضاً على تعزيز مكانتنا في الكويت من خلال موزعنا الجديد الذي يقدم عملاً رائعاً في ترسيخ العلامة التجارية، وتقديم أفضل الخدمات في فئتها، ودعم إطلاق المنتجات الجديدة".

من الخدمات التي قدمتها الشركة في المنطقة، وتنفذ في الكويت، خدمة تسلم السيارة من العميل من أجل إجراء الصيانة الدورية ثم إعادتها. ويستخدم العميل خلال هذه الفترة سيارة «لنكولن» جديدة. ويقول لوري إنه سوف يحاول توصيل هذه الخدمة إلى جميع أنحاء المنطقة خلال العام الجاري.

ستطلق الشركة خدمة "كونسيرج" مع نهاية العام الجاري وبداية عام 2021 التي توفر من خلالها إجابات على كافة استفسارات العملاء الخاصة بسياراتهم. أما خدمة التواصل فيعمل عليها فريق "لنكولن" في الوقت الحاضر. وهي تعتمد على تقنيات حديثة من أجل توفير القدرة على التحكم في السيارة للتشغيل عن بعد، ومتابعة الوظائف الحيوية لها باستخدام الهاتف الجوال. وتعمل الشركة على توفير أدوات "المودم" الضرورية لهذه الخدمة في المنطقة. ويشعر لوري بالتفاؤل في إمكانية إدخال هذه الخدمة قبل نهاية العام الجاري.

الطاقة الجديدة

كشف لوري في مجال تقنيات الدفع الكهربائي، أن مجموعة "فورد" قررت الاستثمار في شركة "ريفيان" لتصنيع السيارات الكهربائية، من أجل إنتاج مشترك في هذا المجال. وسوف تحمل أول سيارة كهربائية تخرج من هذا المشروع علامة "لنكولن". وتتطلع الشركة أن تكون في طليعة الجهود للمحافظة على البيئة، والتوجه نحو مصادر الطاقة المتجددة. وسوف تكشف الشركة في الشهور المقبلة عن نماذج لجهودها المشتركة في هذا المجال.

وستنضم أول سيارة "لنكولن" كهربائية إلى مجموعة السيارات "الهايبرد" التي تنتجها الشركة مثل "أفياتور" و"كورسير غران تورنغ"، وتوفر بذلك تعزيزاً ملموسًا لشعار "الفخامة الهادئة" الذي تلتزم به الشركة. وتهتم الشركة بقطاع السيارات الرباعية الرياضية الذي حققت به نمواً نسبته سبعة في المائة في العام الماضي، مسجلة بذلك أفضل إنجاز في هذا القطاع خلال 16 عاماً.

من ناحية أخرى، سوف توقف الشركة هذا العام إنتاج سيارات "إم كي زي – السيدان"، من أجل الاستعداد لتحويل الإنتاج إلى سيارات الطاقة الجديدة. وكانت "فورد" قد كشفت عن نماذج تجريبية كهربائية منها سيارة "موستانغ - ماك إي" ونسخة كهربائية من الشاحنة الصغيرة الأكثر مبيعاً "إف 150".

طراز "أفياتور"

يمثل طراز "أفياتور" الذي دخل إلى أسواق المنطقة قبل أسابيع، توجهاً جديداً لشركة "لنكولن". وهي تستعير اسماً سبق للشركة استعماله من قبل، وتبنيه كهيكل موحد وليس على قاعدة سفلية مثلما كان الحال في السيارات الرباعية القديمة. ويتميز تصميم "أفياتور" الخارجي بفتحة التبريد الأمامية مستطيلة الشكل، والإضاءة النهارية السفلية. وهي سيارة من النوع الرباعي الرياضي الكبير، وتأتي بمحركات بترولية و"هايبرد"، وتستعير ملامح تصميمها من عالم الطيران، ولكنها تحافظ على الروح التقليدية للشركة. ويأتي معظم تحديث تقنيات السيارة في الداخل؛ حيث يتعامل السائق مع شاشة معلومات قطرها 12.3 بوصة، بالإضافة إلى عرض معلومات القيادة على زجاج النافذة الأمامية. وتبدو المقصورة فاخرة بتصميم جيد ومبسط.

ويكفي أن ضبط المقاعد الأمامية يشمل 30 زاوية من أجل الوضع الأمثل للسائق والراكب الأمامي، مع خيارات التبريد والتدفئة والمساج. وهي تحمل سبعة ركاب على ثلاثة صفوف من المقاعد، ويمكن إدخال خواص التبريد والتدفئة لمقاعد الصف الثاني أيضَا. ولكن مقاعد الصف الثالث تعاني من ضيق المساحة، وهي تصلح أكثر للأطفال. ولا تحتاج السيارة إلى مفتاح لتشغيلها، وتوفر مقصورة فاخرة بها كافة الكماليات التي يحلم بها السائق، بما في ذلك نظام سمعي متقدم من نوع "ريفيل ألتيما" يعمل عبر 28 سماعة موزعة على أرجاء السيارة. وهي تحمل أيضاً نظام "كروز" الفعال متغير السرعة.

يتسم نظام التعليق في السيارة بالسلاسة والنعومة، وهو يعمل بضغط الهواء، ويشمل كاميرا أمامية "تقرأ" تعرجات الطريق، وتتعامل معها، لإلغاء تأثيرها على المقصورة. وهي تنافس في القطاع الذي يضم سيارات ألمانية مثل "مرسيدس - جي إل إي" و"أودي - كيو 7" بالإضافة إلى المنافسة الأميركية من "كاديلاك - إكس تي 6". وتنطلق "أفياتور" بمحرك سعته ثلاثة لترات بست أسطوانات، وشاحن توربيني مزدوج متصل بناقل حركة أتوماتيكي بعشر سرعات. وهو يعمل بالحقن المباشر للوقود، ويوفر قدرة 400 حصان.

وتوفر الشركة فئة "غراند تورينغ" بدفع "هايبرد" وشحن خارجي، تصل قدرتها إلى 494 حصاناً. ونظراً لحجم ووزن السيارة فإن استهلاك الوقود في دورة متنوعة لا يزيد عن 21 ميلاً للغالون الواحد. وتعول الشركة على هذا الطراز لاستعادة زخم النمو في المنطقة. وهي بالتأكيد سيارة تستحق التجربة، قبل اتخاذ قرار الشراء في هذا القطاع الأكثر نمواً في الأسواق.

قد يهمك أيضا : 

 "فولفو" تعرض أول سيارة كهربائية بالكامل في نسخة جديدة

"سوني" تُعلن عن تفاصيل أول سيارة كهربائية مزودة بتكنولوجيا القيادة الذاتية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدير التسويق المباشر لشركة لنكولن يكشف عن إطلاق سيارتي أفياتور وكورسير في 2020 مدير التسويق المباشر لشركة لنكولن يكشف عن إطلاق سيارتي أفياتور وكورسير في 2020



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday