7 أبراج لا تعرف المستحيل تتميز بالصبر والمثابرة
آخر تحديث GMT 11:05:55
 فلسطين اليوم -

لا تتوقف أبدًا حتى تصل إلى ما تريده

7 أبراج لا تعرف المستحيل تتميز بالصبر والمثابرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 7 أبراج لا تعرف المستحيل تتميز بالصبر والمثابرة

أبراج لا تعرف المستحيل تتميز بالمثابرة
القاهرة - فلسطين اليوم

علم الفلك كشف عن 7 أبراج فقط تحصل على ما تريده عاجلاً أم آجلاً، لكن هذا لا يعني أن باقي الأبراج لا تستطيع النجاح في تحقيق مبتغاها لكنّها قد تستسلم في بعض الأحيان بسرعة. الأبراج السبعة التي سنكشفها في ما يلي، هي من الشخصيات المثابرة والصبورة التي لا تتوقف حتى تصل إلى ما تريده. اكتشفي ما هي في ما يلي: 
 

برج الحمل

مولود برج الحمل هو من الأبراج التي تعمل بكل جهد للحصول على ما يريد مهما كلّفه الأمر. هذا البرج يحدّد أهدافه، يضع الخطط ليطبّقها على أكمل وجه حتى لو تطلّب الكثير من الوقت. من المعروف أن مولود هذا البرج يضع كلّ جهوده وطاقته، كما أنّه يبتعد عن كل ما قد يشكّل عائقاً أمام عمله. 

برج الثور

برج الثور يحبّ كلّ ما هو فاخر ويميل إلى الماديات، الأمر الذي يدفعه إلى العمل بجهد للحصول ما يريد مهما واجه من صعوبات. مولودج هذا البرح يتمسّك بقراراته وخياراته حتى يصل إلى مبتغاه. الإلتزام والإصرار هما صفتان رئيسيتان في برج الثور، الأمر الذي يساعده في تحقيق ما يريده والحصول على كلّ ما يتمنّاه. 

برج الأسد

من المعروف أن برج الأسد هو من الشخصيات المسيطرة والواثقة من نفسها، التي إن صمّمت على شيء حصلت عليه بكلّ تأكيد. يعمل هذا البرج بكلّ دقة وإصرار كما يعطي كل طاقته للحصول على ما يريده. الكاريزما التي يتميّز بها هذا المولود تساعده في جذب الناس وتلبية متطلّباته. 

برج العقرب

من المعروف أن مولود برج العقرب جريء ويقوم بكل شيء للحصول على ما يريده. يكرّس كل الوقت من أجل تحقيق هدفه، ليتحوّل أحياناً إلى شخص عدائي ولئيم يثير خوف الناس. هذا التقلّب في الشخصية، يساعده في الحصول على مبتغاه.

برج القوس

التفاؤل والطاقة الإيجابية من صفات مولود برج القوس، لذلك فهاتين الميزتين هما سرّ حصوله على ما يريد. يعمل بكلّ جهد لتحقيق هدفه، لكن حتى ولو لم ينجح في ذلك فهو ينظر بطريقة إيجابية تدفعه للمحاولة مرة أخرى حتّى يحصل على مبتغاه. 

برج الجدي

يتميّز مولود برج الجدي بشخصية منضبطة ويحرص على أن تسير الأمور كما يجب من أجل الوصول إلى هدفه. خطواته مدروسة بدقة وخططه منطقية، وبالتالي من الصعب ألّا يحصل على ما يريده. لا يستسلم برج الجدي أبداً، فهو صبور للغاية ويسير خطوة بخطوة حتى الوصول إلى النتيجة المرجوة. 

برج الدلو

صحيح أن مولود برج الدلو هادىء وخجول، فيخيّل للناس أنه من الصعب أن يصل إلى ما يريده. لكن في الواقع، هذا البرج يفكّر على الدوام ليجد الحلول لكل عقبة تواجهه، كما أنّه يعمل بجهد كبير للحصول على مبتغاه حتى ولو لم يظهر ذلك بوضوح إلى العلن. مولود برج الدلو هو من أكثر الأبراج التي تقوم بآلاف الأمور في الوقت عينه من أجل تحقيق الهدف.  

قد يهمك أيضًأ:

السرطان والجوزاء والعذراء والحوت الأبراج الـ4 الأكثر لطفًا

منى أحمد تؤكد أن هناك غرائب محددة يتسم بها كل برج

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

7 أبراج لا تعرف المستحيل تتميز بالصبر والمثابرة 7 أبراج لا تعرف المستحيل تتميز بالصبر والمثابرة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

7 أبراج لا تعرف المستحيل تتميز بالصبر والمثابرة 7 أبراج لا تعرف المستحيل تتميز بالصبر والمثابرة



ارتدت فستانًا باللون الأزرق الغامق من تصميم "ديور"

نادين لبكي تتألّق على السجادة الحمراء في افتتاح "كان"

باريس - فلسطين اليوم
لفتت المخرجة نادين لبكي أنظار الصحافة العالمية في مدينة "كان" الفرنسية، وذلك أثناء إطلاق فعاليات جائزة Un Certain Regard التي تترأس لجنة تحكيمها كأول امرأة لبنانية وعربية في هذا المنصب. وأطلت نادين لبكي على السجادة الحمراء لـ"مهرجان كان السينمائي" في دورته الـ72 Cannes Film Festival في فستان باللون الأزرق الغامق من تصميم ديور، حيث بدت بغاية الأناقة. اتبعت نادين لبكي في إطلالتها أسلوبا كلاسيكيا أنيقا فلفتت الأنظار إليها، وكانت لبكي شاركت العام الماضي في مهرجان كان من خلال فيلمها كفرناحوم. وتعدّ نادين لبكي التي تترأس Un Certain Regard أول عربية تحصل على هذا المنصب البارز ضمن لجنة مشاهدة أفلام مهرجان كان. قد يهمك أيضا: نادين لبكي تتألق بفستان أبيض في "أوسكار 2019" الفنانة دّرة تتألق بإطلالتين جذابتين في مهرجان كان السينمائي    ...المزيد

GMT 14:36 2019 الخميس ,23 أيار / مايو

ألوان جدران منزلك تؤثر على درجة حرارة جسمك
 فلسطين اليوم - ألوان جدران منزلك تؤثر على درجة حرارة جسمك

GMT 16:13 2014 الأربعاء ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

الدكتورة أميرة الهندي تؤكد استحواذ إسرائيل على ثلث المرضى

GMT 01:13 2017 الثلاثاء ,11 إبريل / نيسان

داليدا خليل تنتهي من تصوير مشاهدها في "سكت الورق"

GMT 06:10 2018 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

"بيجو" تنافس مجددًا في السوق بإصدار "308" متطور

GMT 00:06 2016 الإثنين ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

ايكاترينا الكسندروفا تنال لقبها الأول في بطولة "ليموج" للتنس

GMT 13:06 2014 الأحد ,21 كانون الأول / ديسمبر

استهداف 16 أمين في مشروع تشجيع القراءة

GMT 11:13 2017 الجمعة ,11 آب / أغسطس

desigual تقدم أفكارا جديدة للشاب المنطلق
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday